تلقى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي السابق وليد جنبلاط رسالة جوابية من رئيس مكتب المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد محمد كلبايكاني رداً على برقية التعزية بوفاة الرئيس الايراني السابق ابراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ورفاقهما.

وجاء في رسالة مكتب المرشد: "أود أن أشكركم على رسالة التعزية والتعاطف باستشهاد آية الله الدكتور سيد إبراهيم رئيسي، والدكتور حسين أمير عبداللهيان، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ورفاقهم الأعزاء في حادثة سقوط المروحية الأليمة.

أشكركم على تقديم المواساة إلى سماحة آية الله العظمى خامنئي، القائد الأعلى للثورة الإسلامية. أدعو الله أن يمنحكم الصحة والنجاح المستمر، وأن يتحقق الرخاء والازدهار لحكومة وشعب لبنان الكريم".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

لاقى قبولًا كبيرًا.. "الأعلى للشؤون الإسلامية" يشيد بدور الواعظات في المجتمع (فيديو)

كشف الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، كواليس فعاليات اليوم الثاني من «المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين.. المؤتمر الدولي الأول للواعظات»، الذي ينظمه المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

توصيات المؤتمر الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية رئيس مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: الأدوار التي تقوم بها المرأة خطيرة

وشدد عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، على أهمية دور المرأة في نشر الوعي وبنائه سواء كان ثقافيا أو دينيا أو أسري، لافتا إلى أن الجماعات في الماضي خطفت دعوة المرأة لدخول البيوت بحجة تعلم القرآن أو الوعظ، لذلك برز دور المؤسسات الدينية في نشر الواعظات والذي لاقى قبولا كبيرا في المساجد والدروس.

اهتمام كبير بدور المرأة المصرية

وتابع عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن هناك اهتماما كبيرا بدور المرأة المصرية ليس فقط باعتبارها مشاركة ولكنها فاعلة في المجتمع، موضحا أن هناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لرفع الوعي لمعالجتها من بينها ارتفاع حالات الطلاق وسلوك بعض الطلاب المنفلت في المدارس.


 

مقالات مشابهة

  • رسالة ماجستير حول «وسائل العلم بالمبيع» بالمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية
  • عربي21 تحاور أمير الجماعة الإسلامية في بنغلادش (شاهد)
  • عضو بـ«الشؤون الإسلامية»: دور الواعظات في المجتمع لاقى قبولا كبيرا
  • لاقى قبولًا كبيرًا.. "الأعلى للشؤون الإسلامية" يشيد بدور الواعظات في المجتمع (فيديو)
  • خالد الجندي: "مفيش أزهري سادة.. كلهم أصحاب مواهب" (فيديو)
  • مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية يقاضي الحكومة الفدرالية
  • ميرهان حسين في مغامرة جديدة.. إليكم التفاصيل
  • دعوة جنبلاط لتسوية رئاسية تتقاطع مع عودة الحراك الخارجي
  • عضو الأعلى للشئون الإسلامية يوضح حكم التهرب من دفع تذكرة المترو
  • تكالة يرفض جلسة مزمع عقدها اليوم لمجموعة من أعضاء المجلس الأعلى للدولة