بوابة الفجر:
2024-08-30@23:51:11 GMT

عاجل.. تأجيل محاكمة سفاح التجمع

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الخميس، محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لـ 13 أغسطس المقبل.

واستمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس لمرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

 

وقالت النيابة في مرافعتها، إن المتهم اختار يوم مولده لبدء أولى جرائمه، بعد أن استقطب إحدى الفتيات مقابل 1000 جنيه فقط.

 

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة المتهم كريم المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن أثناء المعاشرة.

 

وصل منذ قليل، سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية، إلى ساحة محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس.

 

شهد محيط محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تشديدات أمنية مكثفة، قبل بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع، لاتهامه بقتل 3 سيدات، وإحراز المواد المخدرة وتقديمها للتعاطى والاتجار بالبشر.

 

يواجه المتهم 3 اتهامات، الأولى قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية، والثانية حيازة مواد مخدرات واجبار ضحاياه على تعاطيها، والثالثة بالاتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.

 

وأوضحت النيابة العامة تفاصيل جرائم سفاح التجمع حيث ورد إليها إخطار يوم 16 مايو الماضى بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد، وقررت النيابة رفعِ البصمات والتصوير الجنائى لجثة المجنى عليها وصولًا لتحديد هويتها، ونجحت تحريات الشرطة فى تحديد شخصية المجنى عيلها من بصماتها وأنها متزوجة، كما توصلت التحريات إلى قاتلها ويدعى «كريم محمد سليم» الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطى المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليها، من خلال تتبع رقم هاتف المجنى عليها تبين اتصال المتهم بها أكثر من 15 مرة، وتم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا ضبط هاتفين محمولين له.

 

وقال المتهم إنه تعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفه، وبتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية، وأمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفى محيط مسكن المتهم، ووقفت النيابة على وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما فى ذات ظروفهما.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة القاهره سفاح التجمع محکمة جنایات القاهرة المتهم بقتل 3 سیدات التجمع الخامس سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها

تستكمل محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، محاكمة المضيفة التونسية المتهمة بقتل طفلتها خنقًا ومحاولة انتحارها.

ووجهت النيابة العامة في تحقيقاتها بالقضية رقم 12146 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة، والمتهم فيها "أميرة بنت حمدة" - تونسية الجنسية - بتهمة قتل طفلتها "تارا عمرو" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بينت النية وعقدت العزم على ذلك بإيعاز من شيطانها أنه قد حان وقت رحيلها شرطاً أن تضحي بكريمتها، فباركت وهمت بإعداد الأداة والتقطت إحدى حقائبها القماشية وقصت حمالتها "حبل" وأعملته بعنق رضيعتها وظلت تضغطه على جيدها قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات، وأحرزت أداة "حبل" مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني الحملة أو إحرازه.

استمعت جهات التحقيق لأقوال زوج المتهمة والذي أكد أن زوجته مؤخرا اعتنقت معتقدات إلحادية بالعلاج الروحاني من خلال الطاقة استلهمتها من بعض معلميها بدول عدة منها دولة إيطاليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطور إلى امتهانها العلاج الروحاني، و قبل ارتكاب الواقعة ادعت تلقيها توجيهات من مرشديها لتلتحق برفيقها الأعلى إذ أتمت رسالتها المنشودة.

وأضاف الزوج: أن زوجته أيقظته من ثُباته طالبة سكين شَحيذ قاتل مؤكدة أن وقت رحيلها قد أزف إذ تم استدعائها لرفيقها الأعلى "الانتحار"، فحاول إعادتها لرشدها فادعت أنها ستخلد إلى النوم حتى يهدأ روعها، فشاركت كريمتهما غرفتها، فاعتراه القلق فاستدعاها فلم تجيب، واستمع لصوت ضجيج فلحق بها حيث وجدها مستلقية بجوار كريمتها و مُسجاه بغطاء فكشفه عنها ليبصرها مُمسكة بسكين نافذا بعنقها فصاحبها إلى خارج الغرفة ظانًا باستغراق كريمتها في النوم.

واستنجد بالإسعاف لنجدة زوجته التي غارت عيناها فكبلها بذراعيه ففكت وثاقها فارة إلى المطبخ حيث التقطت سكين وخذته في جيدها فانتزعه منها زوجها محاولاً السيطرة عليها إلا أنها تحلت بقوة حالت دون ذلك، فأمسكت بمقص طعنًا في عنقها، ولما خارت قواها سقطت أرضًا فاقدة لوعيها، وبالنظر لكريمته أبصرها راقدة ولُف حول رقبتها حبل فانتزعه تزامنا ذلك مع وصول المسعفين الذين نقلوه وكريمته إلى أحد المراكز الطبية التي أعلنت وفاتها، فعاد بها إلى مسكنه حيث وجد المتهمة على حالها وحضر مسعفين آخرين نقلوها لمستشفى البنك الأهلي لمداركتها بالعلاج.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| إجراء قضائي جديد ضد الراقصة سلطانة.. و«عصام صاصا» بالكلبشات مجددًا أمام الجنايات

قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • أبرز أحكام الأسبوع| الإعدام شنقًا لقاتل جواهرجي بولاق والحبس مع الشغل لعصام صاصا وشقيقه
  • تأجيل محاكمة مضيفة طيران قتلت ابنتها بالتجمع
  • بسبب رد المحكمة.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها
  • لـ 21 سبتمبر.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها
  • تأجيل محاكمة مضيفة طيران متهمة بقتل ابنتها لـ 21 سبتمبر
  • اليوم.. استكمال محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها
  • اليوم.. محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة نجلها
  • تأجيل محاكمة طالب قتل والده بسلاح أبيض بالخصوص لأكتوبر المقبل
  • تأجيل قضية محاكمة طالب لقيامه بقتل والده بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة عامل وأبنائه الثلاثة لاتهامهم بقتل شخص بالخصوص