وصلت الفنانة ماجدة الرومي، لمدينة العلمين، استعدادا لإحياء حفلها الجديد غدا الجمعة الموافق 19 من يوليو الجاري، ضمن فعاليات الدورة الثانية، مع المايسترو نادر عباسي، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

بروفات ماجدة الرومي مع المايسترو نادر عباسي

وظهرت ماجدة الرومي مع المايسترو نادر عباسي، وبرفقة الفرقة الموسيقية، في البروفات النهائية للوقوف على التفاصيل الحفل قبل انطلاقه غداً أمام جمهور العلمين.

حفل ماجدة الرومي

وأعرب المايسترو نادر عباسي، عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في مهرجان العلمين مع الفنانة ماجدة الرومي، موضحا أنَّ الإقبال الكبير على مهرجان العلمين يرجع لعدة عوامل أبرزها الطقس الرائع والموقع المتميز، موضحا أنَّه أحيا 8 أو 9 حفلات للفنانة ماجدة الرومي «بينا كيمياء لذيذة مع بعض».

ماجدة الرومي في مهرجان العلمين

وأضاف «العباسي»، خلال مداخلة هاتفية عبر القناة الأولى: «بحب المشاركة مع الفنانة ماجدة الرومي، لأن الموسيقى التي تختارها يكون لها تواجد خاص للأوركسترا ولي أيضا كقائد للفرقة، وهذا يجعلني أشعر بإضافة شيء إلى الحفل».

أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي

ويمكنك حجز تذكرة حفل الفنانة ماجدة الرومي عبر الموقع الرسمي لـ تذكرتي من هنـــــــــــا، حيث طرحت الجعة المنظمة، أيعر تذاكر الحفل، التي تتمثل فيما يأتي:

الفئة الأولى تبدأ من 150 ألف جنيه، لـ 8 أفراد على طاولة واحدة، الثانية تضم 6 أفراد سعرها يصل إلى 80 ألف جنيه، الصف الأول 15 ألف جنيه، التذكرة الملكية 12 ألف جنيه، التذكرة الماسية 8 آلاف جنيه، التذكرة البلاتينية 6 آلاف جنيه، التذكرة الذهبية 4 آلاف جنيه، التذكرة الفضية 3 آلاف جنيه، أما البرونزية 2 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًكاظم الساهر وماجدة الرومي نجما الأسبوع الثاني من مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين يواصل الترويج لحفل ماجدة الرومي (فيديو)

الحساب الرسمي لمهرجان العلمين يروج لـ حفل ماجدة الرومي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجدة الرومي مهرجان العلمين الفنانة ماجدة الرومي الدورة الثانية من مهرجان العلمين الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين 2024 المايسترو نادر عباسي حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين الفنانة ماجدة الرومی حفل ماجدة الرومی مهرجان العلمین آلاف جنیه ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

مراسل القناة الأولى: مهرجان العلمين يستقبل آلاف الزوار في أسبوعه الأخير

رصد محمود جميل، مراسل القناة الأولى، تفاصيل فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين الجديدة في أسبوعه الأخير، «إدارة المهرجان حريصة على تنوع كل الفعاليات»، مشيرا إلى الإقبال الضخم من قبل الجمهور من مختلف الفئات والأعمار أمس على المدينة سواء بالمنطقة الترفيهية أو الممشى السياحي.

ختام بطولة الجودو العربية في العلمين

وأضاف «جميل»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد عبده ودينا شرف عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه كان هناك العديد من الفعاليات أمس، أبرزها ختام بطولة الجودو العربية التي تم استضافتها للعام الثاني على التوالي في مدينة العلمين الجديدة، لافتا إلى أن مصر حصدت المركز الأول في هذه البطولة.

 مسرحية «عريس البحر» 

وأضاف أن «عرض مسرحية «عريس البحر» للمخرج وليد طلعت شهدت إقبالا كبيرا من الجمهور، وكان بمثابة فرصة لاكتشاف المواهب الشبابية في مدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى أن كل الملاعب الموجودة في المنطقة الترفيهية كانت مكتملة العدد بالنسبة للاعبي البدل وكرة القدم الخماسي وكرة السلة، وذلك بمشاركة طلاب الجامعات الذين مازالو موجودين حتى الآن.

 

مقالات مشابهة

  • «يلا نلعب البخت».. مهرجان العلمين يروج لحفل ويجز الليلة | صورة
  • قبل حفله بالعلمين.. ويجز: مستني الجمهور بفارغ الصبر | فيديو
  • ألحان عمر خيرت في ختام مبهر بالمحكى ١٠  آلاف مشاهد في حفل ختام مهرجان القلعة الـ  ٣٢
  • بعد جدل تصريحاتها عن الصلاة.. إلهام شاهين تواصل تصدر التريند
  • بالفيديو والصور.. ندى نادر تقتحم عالم الراب بألبوم "ازيكو" بعد مهرجان العلمين
  • 10 آلاف مشاهد في حفل ختام مهرجان القلعة الـ32
  • تكريم وليد فواز بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الــ 12
  • بعد رأيها في ترك الصلاة وقت العمل.. إلهام شاهين تتصدر تريند "جوجل"
  • مسرحية «عريس البحر» تشهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور بالعلمين
  • مراسل القناة الأولى: مهرجان العلمين يستقبل آلاف الزوار في أسبوعه الأخير