يمانيون – متابعات
في اليمن الحرب لم تهدأ بعد، ما زالت مُستمرّة بكل أنواعها وَبوتيرة عالية، وما زالت تلك القوى الإمبريالية تواصل غطرستها عليه، فهي لم تتحمل تلك الصدمة التي تلقتها في حربها العسكرية وذلك الفشل الذي مُنيت به في عدوانها عليه، جاهدة بكل ما أوتيت من نفوذ أن تحجب صوت الحق منه، حين أقدمت تلك الشركات الغربية العاملة بمجال الإعلام الإلكتروني كيوتيوب وفيسبوك وغيرها من إغلاق وحجب القنوات والحسابات اليمنية الحرة، والتي كشفت جرائم العدوان والحصار على اليمن وواجهت زيف الإعلام المضلل والمعادي منذُ اندلاعه، وكانت المتراس الذي لا يقف لحظة واحدة.

كيف لا، وهي قد كشفت وعرّت زيفَ تلك الحريات وتلك الدعوات المنادية بحرية التعبير والرأي وغيرها، وَالتي يتغنى بها الغربُ والأممُ المتحدة ومجلسُ الأمن والكثيرُ من المنظمات والأنظمة في هذا العالم، وحجبُها هو الدليلُ الآخرُ والدامغُ على زيف ما يتغنون به؟!

بل هم أنفسهم من يحاربون الحرياتِ، ويسعون في إفساد المجتمعات، وهم ذاتهم من أقاموا تلك الشركات لتنفيذ المخطّطات التي تخدم أجندتهم الشيطانية الهدامة بحق الإنسانية في هذا الكون، ومن يديرها هو ذلك اللوبي الذي يسعى لاستعمار الشعوب وإبادة الوجود.

ومتى ما كان للحق صوت بادر في إسكاته بكل السبل مستخدماً أذرعته وخيوطه من كيانات وأنظمة.

وفي اليمن ما زال يحاول بكل السبل في تحقيق ذلك، فالحقيقة أوضح من عين الشمس لا يمكن أن تُحجب، وصوت الحق لا يمكن أن يتوقف، وحجب المواقع اليمنية لا يغير شيئاً من الحقيقة ولو فعلوا ما فعلوا.

موقع أنصار الله/ زهران القاعدي

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”

متابعة بتجــرد: أكّد المنتج المصري بلال صبري إعادة تصوير بعض مشاهد فيلم “التاروت”، بعد رفض الرقابة على المصنفات الفنيّة “الجرأة الزائدة” و”غير المألوفة” في العمل السينمائي.

وشدّد صبري على التزام شركة الإنتاج بتعليمات الرقابة التي تدخّلت بعد انتهاء التصوير، ورفضت منح الإذن بعرض الفيلم، قبل خضوعه للتعديلات المطلوبة.

ومن المشاهد التي أثارت الأزمة، إقدام شخصية رئيسية على ارتكاب الخيانة العاطفية مع شريك غير تقليدي، مع كلبها الأليف! 

وفي تصريحات صحفية، نفت بطلة الفيلم الفنانة المصرية رانيا يوسف، وجود أي معلومات لديها: “معنديش أي خبر عن التاروت خالص للأسف، معرفش أي معلومات عنه خالص”.

ومن المتوّقع طرح الفيلم في دور السينما العربية في موسم رأس السنة المقبلة في شهر كانون الأول (ديسمبر)، بالاتفاق بين صبري و”الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي” بقيادة الفنانة المصرية إسعاد يونس.

يُذكر أن فيلم “التاروت” من بطولة الممثلين رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، وائل متولي، بوسي شاهين، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالريال اليمنية.. والكشف عن المناطق التي تتوفر فيها الخدمة
  • محلل سياسي: هذا هو الحليف القوي لروسيا في اليمن الذي سيطيح بالحوثيين
  • اليمن يكشف عن الصاروخ الذي قصم ظهر “إسرائيل”: الدلالات والرسائل
  • هل تُغير "أحداث 15 سبتمبر" شيئا في طريقة إدارة الأوضاع على الحدود مع سبتة؟
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • رسميًا.. الاتصالات اليمنية تعلن إطلاق خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • وكالة أمريكية: ما هو التهديد الذي يشكله الحوثيون في اليمن على إسرائيل؟ (ترجمة خاصة)
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • كيف انتهى المطاف بعملاق التجسس الأمريكي تائهاً في اليمن وما الذي يبحث عنه؟
  • الحوثيون يعمقون الانقسام في اليمن بقطع مرتبات موظفي الخطوط الجوية اليمنية بالجنوب