صحيفة الاتحاد:
2024-08-31@02:10:12 GMT

«إيمنيم» في «حفلات يا سلام»

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
ينضم أسطورة موسيقى الهيب هوب العالمي «إيمنيم» إلى مجموعة من نجوم الموسيقى والفن في النسخة الـ16 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولاـ 1 في أبوظبي، حيث من المقرر أن يحيي حفلاً 7 ديسمبر المقبل، ضمن «حفلات يا سلام» لما بعد السباق 2024.

ويقدم نجم الراب الأميركي عرضه للمرة الثانية ضمن سباقات الجائزة الكبرى لهذا العام، وسيكون عشاق الموسيقى على موعد مع أمسية لا تنسى مع عودة «إيمنيم» إلى منصات المسرح، بعد 5 أعوام من الغياب عن العروض الموسيقية الحية الكبرى.

ويفتتح «إيمنيم» جولته الغنائية خلال سباق جائزة الولايات المتحدة الأميركية الكبرى للفورمولاـ 1 المرتقب خلال شهر أكتوبر.

حصد «إيمنيم» خلال مسيرته الفنية 15 جائزة جرامي، وفاز بجازة أوسكار، ويعد ألبومه الذي يحمل عنوان Recovery والصادر عام 2010، أول ألبوم في الولايات المتحدة الأميركية يحقق التصنيف البلاتيني رقمياً. وفي مارس 2021 أصبح ألبومه الأكثر نجاحاً والذي يحمل عنوان Curtain Call: The Hits، أول ألبوم لموسيقى الهيب هوب يمضي عقداً كاملاً على قائمة Billboard لأفضل 200 ألبوم، وخلال مسيرته قدم باقة من الأغنيات الشهير التي حققت رواجاً واسعاً منها: The Real Slim Shady وRap God.
وأعلنت النسخة السادسة عشرة من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولاـ 1 في أبوظبي عن 3 من 4 كبار النجوم الذين سيقدمون عروضهم في «الاتحاد بارك»، ومنهم «مارون 5» و«ميوز»، لتكون «حفلات يا سلام» لما بعد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لموسم 2024، محطة ترفيهية مدهشة لمحبي الفورمولاـ 1 على اختلاف أذواقهم.
وقال سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة «إثارة»: ندرك بأن المشجعين ينتظرون «حفلات يا سلام» لما بعد السباق بشغف، ويسرنا أن نستضيف هذا العام نجم الراب العالمي «إيمنيم» الذي يمتلك موهبة مذهلة، نتطلع لاستعراضها خلال بطولة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولاـ 1 في أبوظبي، إلى جانب فريقي «ميوز» البريطاني و«مارون 5» الأميركي، ما يضمن لمشجعينا مستويات لا تضاهى من المتعة والترفيه ويرسخ مكانة سباق جائزة أبوظبي الكبرى كفعالية عالمية تقدم مستوى غير مسبوق من التشويق في الرياضة والترفيه.

 

أخبار ذات صلة عالم الموسيقى يسعى إلى خفض بصمته الكربونية مكتبة محمد بن راشد تحتفي باليوم العالمي للموسيقى 28 الجاري

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جائزة جرامي الموسيقى أوسكار الکبرى للفورمولاـ 1 سباق جائزة فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شبكة أبوظبي للإعلام تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

نظّمت شبكة أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، احتفالية خاصة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية تحت شعار "نتشارك للغد"، حيث تضمنت الفعالية مجموعة من الأنشطة والفعاليات والعروض المتميزة بمشاركة العديد من مديري الإدارات والموظفين من مختلف قنواتها ومنصاتها الإعلامية.

وجاء تنظيم هذه الاحتفالية، التي أقيمت في مبنى صحيفة الاتحاد، تلبيةً لمستهدفات استراتيجية الشبكة التي تتناول ملف المرأة بوصفه من أهم ركائز نهج منظومتها الإعلامية وفي ضوء التزامها المستمر بتكريم المرأة الإماراتية والاحتفاء بمساهماتها القيّمة في القطاع الإعلامي وباقي المجالات.

وقال راشد القبيسي الرئيس التنفيذي لأبوظبي للإعلام، إن شبكة أبوظبي للإعلام تحرص على الاحتفاء بالمكانة المرموقة التي تتمتع بها المرأة الإماراتية، سواءً من خلال فعالياتها وأنشطتها الداخلية، أو ما تقدمه منصاتها وقنواتها الإعلامية من محتوى هادف يسلط الضوء على طموحات ابنة الإمارات وإنجازاتها على المستوى الشخصي والمجتمعي والوطني، ويبرز مساهماتها القيّمة في تقدم المجتمع وفي المسيرة التنموية الشاملة، وتمكين الكفاءات الإماراتية في كافة مجالات العمل والتطوير والابتكار لدفع عجلة التقدم في الشبكة على كافة المستويات المؤسسية والإعلامية وغيرها.

أخبار ذات صلة ملتقى «ويمينار» يضيء على إنجازات المرأة الإماراتية في كلمتها باحتفالية "أدنوك".. الشيخة فاطمة: يوم المرأة الإماراتية يجسد مسيرتها وإنجازاتها

ووجه القبيسي أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تقديراً وتثميناً لدور سموها الرئيسي والبارز في الارتقاء بمكانة المرأة الإماراتية منذ قيام اتحاد الدولة وحتى يومنا هذا، وذلك في إطار النهج الذي أرساه القائد والوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، الذي أكد على ضرورة أن تأخذ المرأة دورها المتميز في مسيرة التنمية.

تجدر الإشارة إلى أن شبكة أبوظبي للإعلام واكبت احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية عبر مختلف منصاتها الإعلامية، حيث عرضت مجموعة من البرامج والتقارير التي سلطت الضوء على دور المرأة الإماراتية بوصفها شريكاً استراتيجياً في بناء جسور الاستدامة والارتقاء بالنهضة المجتمعية والمستدامة.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • 5 خيارات حصرية لحضور «جائزة الفورمولا-1» في أبوظبي
  • «أبوظبي للزوارق» يخوض «جولة إيطاليا» بـ «الذكريات الجميلة»
  • مارينا المصري: حفلات مهرجان العلمين تناسب كل الأذواق والفئات العمرية
  • رونالدو يتسلم جائزة أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد المصري للهجن: تنظيم السباق بصورة جيدة وآمنة للمتسابقين والجماهير بالعريش
  • “دولي الجودو” يحدد موعد قرعة بطولة ابوظبي جراند سلام
  • مراسلة «DMC»: حفلات وفعاليات مٌبهرة في ختام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • شبكة أبوظبي للإعلام تحتفل بيوم المرأة الإماراتية
  • غراند سلام موسكو يستقطب نجوم بطولة أبو ظبي للجوجيتسو
  • «دولي الجودو» يحدد موعد قرعة بطولة أبوظبي جراند سلام