سفاح التجمع الخامس.. بدأت النيابة العامة المرافعة أمام محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، في قضية سفاح التجمع الخامس والمتهم بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن داخل شقته بمنطقة التجمع الخامس.

وقال ممثل النيابة العامة إن المتهم وحش يعيش على تعذيب الآخرين يمتص الحياة من بؤرة الوجود، كما أن المتهم قتل ضحاياه بأبشع طريقة.

وظهر المتهم يبكي في قفص الاتهام غير قادرا على الوقوف.

محاكمة سفاح التجمع

وجهت النيابة العامة، عدة اتهامات إلى المتهم المعروف إعلاميا بسفاح التجمع في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد والمحال إلى محكمة الجنايات، وهي: قتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وشرح المتهم كيف تحول من شاب متدين إلى منحرف يمارس الجنس ويتعاطى المخدرات.

اقرأ أيضًابعد ذبحها علي يد والدها.. الطب الشرعي يؤكد عذرية طالبة إعدادي الفيوم

«مش جاهز للمرافعة».. ماذا قال الدفاع الجديد لـ سفاح التجمع الخامس؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح الجيزة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث التجمع الخامس سفاح التجمع السفاح فتاة التجمع سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع قضية سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع قصة سفاح التجمع سفاح التجمع في مصر زوجة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع الخامس محامي السفاح قاتل التجمع النیابة العامة التجمع الخامس سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور

متابعة بتجــرد: علّق الفنان حسن الرداد، على ترشيحه لتقديم شخصية سفاح التجمع في مسلسل تلفزيوني من إنتاج السبكي وتأليف محمد صلاح العزب، بعد انتشار أنباء مؤخرًا عن تقديم الفنان أحمد الفيشاوي لنفس الدور.

وقال الرداد في تصريحات صحفية: “كلمني المؤلف محمد العزب، وقال لي عاوزين نعمل سفاح التجمع إيه رأيك، ونزل أخبار على طول وصحيت الصبح لقيت ناس بتبعت لي، قلت أنا لسة بفكر وحسيت أن الناس مهتمة بالموضوع، والموضوع ده مينفعش يكون مكتمل، ويدخل طور التنفيذ إلا لما القضية تتقفل تمامًا”.

وأشار إلى أنه ما زال يفكر في تقديم الشخصية، ولم يبد رأيا بالقبول أو الرفض بنسبة مئة في المئة لافتًا إلى أنه قرأ حلقات كتبها المؤلف محمد صلاح العزب وأعجبته جدًا.

وأضاف حسن الرداد: “الشخصيات من النوعية دي، لا نتناولها بالشكل الخارجي الخاص بها، ولكن الشخصية لها تركيبة نفسية معينة، وأكيد فيه عوامل أثرت في شخصيته وهو صغير وغيرته وحولته، ولازم أدرس سلوكه وأقعد مع دكاترة علم نفس”.

وعن تقديم الفنان أحمد الفيشاوي نفس الشخصية في مسلسل آخر للمنتج أيمن يوسف قال: “طبعا الفيشاوي ممثل جامد وبحبه جدًا وبحب موهبته، وأنا لسه ما أخذتش قرار أعمل المسلسل بشكل أكيد، يعني لسه مقبلتش أو رفضت بنسة مئة في المئة، والمنتج أحمد السبكي متحمس جدًا للعمل”.

main 2024-08-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الموت بأعلي سعر .. تفاصيل حبس مديرة بالطب البيطري و3آخرين بتهمة الرشوة في التجمع 
  • حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور
  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • المشدد 3 سنوات و6 أشهر لسائق متهم بالاتجار في المخدرات بالشرقية
  • حبس سنة وغرامة ٥٠٠ ألف جنيه لـ 7 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالشرقية
  • تأجيل محاكمة طالب قتل والده بسلاح أبيض بالخصوص لأكتوبر المقبل
  • إحالة 6 متهمين في سرقة 3 سعوديين للجنايات
  • السجن المؤبد لسائق توكتوك لاتجاره في  الحشيش بالإسكندرية
  • السجن المؤبد للمتهم بالشروع  في قتل عامل بالإسكندرية
  • المؤبد لشخص شرع فى قتل عامل بمقهى بسبب خلافات بالعامرية الإسكندرية