ثمّن الإعلامي والكاتب الصحفي محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إشادة الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، بتغطية الإعلام المميّزة لأعمال المجلس ومتابعته الدقيقة لما يتعلق ببيان الحكومة.

ودوّن الباز عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «عندما يشكر رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي الإعلام المصري على تغطيته المميزة لأعمال المجلس ومتابعته الدقيقة لأعمال المجلس فيما يتعلق ببيان الحكومة، فهو يصف بدقة ما أصبح عليه الإعلام الآن، ويضع عليه مسؤولية كبيرة فيما هو قادم».

وتابع: «شكرا للمستشار حنفي جبالي على هذه الثقة وعلى هذه الشهادة وعلى هذا الشكر، وشكرا لمجلس النواب الذي يعمل بحيوية وجدية واحترافية وتفاعل مع قضايا الوطن وتحدياته». 

وواصل: «شكرا لشباب قطاع الأخبار بالشركة المتحدة الذين كانوا رأس الحربة في تغطية أعمال مجلس النواب، فهم يستحقون التحية التي وجهها رئيس مجلس النواب إلى الإعلام المصري، تحية مستحقة لشباب يعرف قيمة العمل ويقدر حجم المسؤولية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد الباز الشركة المتحدة حنفي جبالي الحكومة الإعلام المصري مجلس النواب رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

“عقيلة صالح” يُرحب ببيان مجلس الأمن ويدعو مختلف الأطراف للتهدئة

رحب رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” بما ورد في البيان الصحفي الصادر عن مجلس الأمن بتاريخ 28 أغسطس 2024.

وأكد “عقيلة” في بيان تم نشره عبر صفحة المجلس الرسمية بموقع “فيسبوك”، على دعوة مختلف الأطراف للتهدئة والتوقف عن اتخاذ اجراءات واصدار قرارات والقيام بتصرفات من شأنها زعزعة الاستقرار .

كما دعا “عقيله” في بيانه، إلى ضرورة الالتزام ببنود الإعلان الدستوري والاتفاق السياسي الذي ينص على صلاحيات واختصاصات مجلس النواب في التكليف بالمناصب السيادية بالتشاور مع مجلس الدولة.

واعتبر القرار الصادر بتكليف محافظ ومجلس إدارة للمصرف المركزي معدوماً لصدوره من غير المختص ولافتقاده للأسباب ومخالفا للإعلان الدستوري.

وشدد ، على التزام المجلس بمخرجات لجنة (6+6) والقوانين الخاصة بانتخاب رئيس الدولة ومجلس الأمة والذهاب فوراً إلى تنظيم الانتخابات تحت رعاية حكومة موحدة.

وجدد دعم ومساندة مجلس النواب لبعثة الدعم التابعة للأمم المتحدة في ليبيا ومساعيها لإخراج البلاد من الأزمة، داعيا مجلس الدولة للتشاور بهدف وضع مخرجات لجنة (6+6) موضع التنفيذ في أسرع وقت.

الوسومعقيلة صالح

مقالات مشابهة

  • “عقيلة صالح” يُرحب ببيان مجلس الأمن ويدعو مختلف الأطراف للتهدئة
  • الإطار يحدد ملامح جلسة انتخاب رئيس البرلمان
  • الإطار التنسيقي يحدد ملامح جلسة انتخاب رئيس البرلمان
  • الإطار التنسيقي يحدد ملامح جلسة انتخاب رئيس البرلمان - عاجل
  • عقيلة: ما أقرّه البرلمان ليس إنهاء للاتفاق السياسي وإنما للسلطة التنفيذية
  • العراق: مهزلة انتخاب رئيس مجلس النواب ثانية!
  • من هو رئيس مجلس النواب القادم ؟! ومن هم النواب الفائزون ؟!!!
  • الراعي يمنح درع مجلس النواب لقيادات ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية
  • رئيس مجلس النواب يمنح درع المجلس لقيادات ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية
  • قائد أفريكوم يلتقي حفتر وواشنطن تدعو الليبيين للحوار