بالطبع سمعتم بحفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا أنانت أمباني من راديكا ميرشانت الذي تصدّر الترند عالمياً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غرابته ومدّته الطويلة من الهرج والمرج، إذ سنعرض لكم قائمة بجميع الإحتفالات التي أقامتها عائلة أمباني من أجل زفاف إستمرّ لسبعة أشهر ويعد أطول زواج على مرّ البشرية.
- في البداية بتاريخ 29 كانون الأول من سنة 2022 تقدم أنانت أمباني لراديكا ميرشانت في معبد بولاية راجستان وتمت خطوبتهم رسمياً.



- وبعدها في 18 كانون الثاني من سنة 2023 اقاموا أول حفل وكان حفل تقليدي هندي معروف باسم "مهندي" وهو حفل يشبه حفل الحنة للعروس.

- وفي 1 آذار 2024 اقاموا ثاني حفل بأسم pre wedding ceremony واستمر هذا الحفل لمدة 3 ايام.. وضجّت وسائل التواصل حينها بهذه الإحتفالات الضخمة والأسطورية. وحضر الحفل حينها عدد كبير من الشخصيات المشهورة عالمياً ومنهم إيفانكا ترامب وعائلتها وحضر مارك زوكربيرغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيـسبـوك وزوجته بريسيلا تشان.

وارتدت والدة العريس في حفل pre wedding عقداً باهراً بلغ قيمته 63 مليون دولار، مما أثار حالة من الصدمة بين المتابعين على المنصات الرقمية.

- وبعد الحفل حضّرت عائلة أمباني مائدة خيرية ووزعت عشاء على خمسين الف شخص فقير في الهند والعرسان أنانت وراديكا هما لقدموا الأكل لهم.

- في 2 تموز قرروا بإقامة عمل خيري كجزء من أحتفلاتهم وأقاموا زواج جماعي لخمسين شخص فقير وغير قادر على الزواج في الهند وتكفلوا بزواجهم بكامل طقوسهم. 

- في 8 تموز احتفلوا في ليلة اسمها "هالدي" وهي عبارة عن حفلة من ضمن عاداتهم وتقاليدهم وطقوسهم و يتباركون فيها العرسان مع اهلهم ويرشون على روسهم ويدينهم معجون الكركم.

- في 12 تموز بدأت الإحتفالات الأخيرة في قاعة المؤتمرات في مدينة مومبايو والتي إستمرت لثلاثة أيام متتالية حضرها هدد كبير من نجوم بوليوود والعالم. 

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يرفض المفاجآت أمام «الصاعدين»

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «الزعيم» و«الفرسان» و«العنابي» تطارد «العلامة الكاملة» الشارقة يهزم كلباء بهدف «بالعربي»


أكد المغربي الحسين عموتة، مدرب الجزيرة، أن التعاقدات المقبلة تعزز قوة الفريق للظهور بمستوى أفضل في المرحلة المقبلة، وذلك بعد وصول المهاجم نبيل فقير، الفرنسي من أصول عربية، مع عدد من اللاعبين المقيمين الآخرين الذين يتم الكشف عنهم قريباً.
وجاء حديث المدرب عقب تفوق «فخر أبوظبي»، على العروبة 2-0، ضمن «الجولة الثانية» من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليذوق الفريق طعم الفوز للمرة الأولى هذا الموسم، عقب خسارته أمام بني ياس في الجولة الافتتاحية، وأكد الجزيرة في اللقاء، أنه يرفض المفاجآت أمام الفرق الصاعدة من «دوري الدرجة الأولى»، التي لم يخسر أمامها في آخر 14 مباراة، محققاً الفوز للمرة 13 مقابل التعادل في لقاء.
وأوضح عموتة أن وجود فقير أمر يحتاج له الجزيرة، وقال «بعد رحيل كمارا وعلي مبخوت، كنا في حاجة إلى تعويضهما بمهاجمين، وتعاقدنا مع المهاجم راميريز، ونحتاج إلى مهاجم ثانٍ، ونرى في فقير اللاعب القادر على الانسجام بمع المجموعة، بالنظر إلى قدراته الفنية والتكتيكية، ولعب في ليون الفرنسي وريال بيتيس الإسباني، وأثبت أنه لاعب ملتزم يؤدي بمستوى جيد، وسيكون إضافة قوية لمنظومة الجزيرة».
وأشار عموتة إلى أنه سينضم إلى الفريق لاعبون مقيمون لسد بعض الثغرات، وقال «نعاني إصابات وغيابات في الفترة الحالية للاعبين مثل تراوري، وعبدالله رمضان وخلفان مبارك، لذلك فإن الفاعلية لا تكون حاضرة في بعض الأوقات، وأثق أنه مع التمارين والإصرار تكون لنا كلمة، نحتاج إلى الوقت لتعزيز الفريق».
واعترف المدرب بأن فريقه كان بحاجة إلى الفوز، بعد الخسارة في المباراة الماضية، وقال: «الكل يتعذب في الوقت الحالي، بسبب حالة الطقس والرطوبة على اللاعبين، في الفترة المقبلة بعد التوقف لأيام «الفيفا»، نتطلع إلى أن ننقل الفريق لمستويات أفضل».
يذكر أن فقير الذي ظهر بمدرجات استاد محمد بن زايد، لمتابعة مباراة فريقه الجديد، يعتبر أحد اللاعبين الذين تُوجوا بلقب كأس العالم مع فرنسا عام 2018، فيما تُوج مع ريال بيتيس بلقب كأس ملك إسبانيا عام 2022، ونال جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الفرنسي عام 2015، وشملته التشكيلة المثالية لـ«الليجا» موسم 2021-2022.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. نبيل فقير يزامل النني في الجزيرة الإماراتي
  • احتفالا بالعيد القومي.. رفع علم مصر على أطول ساري بالقليوبية (فيديو)
  • الجزيرة يرفض المفاجآت أمام «الصاعدين»
  • راكان العويس يحتفل بزواجه
  • نتائج الاجتماع الثاني بين وفد كردستان ووزيرة المالية في بغداد
  • قائمة «الديوك» تقتل حلم أنشيلوتي!
  • نيجيري يدخل غينيس بالقراءة 9 أيام متواصلة
  • الجزيرة الاماراتي يقترب من التعاقد مع نبيل فقير
  • آخر موعد لتخزين المانجو.. «الحقي اشتريها»
  • بالوثيقة..كتلة إشراقة كانون ترفض زيادة رواتب النواب