تمكنت مصالح الدرك الوطني بجيجل، من توقيف 3 أشخاص مشتبه فيهم بقتل الضحية “ب.هـ” وسرقة سيارته.

وفي بيان لمحكمة الميلية، فإنه وعملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية. يعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة الميلية الرأي العام. أنه في ليلة 2024/07/14 قام مجموعة من الأشخاص بالدخول إلى مسكن الضحية “ب.هـ” وقتله وسرقة سيارته.

وعليه تم فتح تحقيق إبتدائي في الوقائع.

وتوصلت التحريات التي أجرتها فرقة الدرك الوطني بالميلية إلى تحديد هوية الفاعلين ويتعلق الأمر بكل من: .” د.ز.أ “و ” ب.ح ” و ” ج.ع.ا”. كما أنه تم تقديم المشتبه فيهم أمس أمام النيابة وفتح تحقيق قضائي ضدهم. بجنايتي تكوين جمعية أشرار وجناية الاغتيال وجنحة السرقة المقترنة بظر في الليل والتعدد.

وأضاف البيان، أنه وبعد استجواب المتهمين من طرف قاضي التحقيق. أصدر أمرا بإيداع المتهمين رهن الحبس المؤقت.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

خبير إعلامي: الحوار الوطني شمل ملفات حقيقية تمس حياة المواطنين بشكل مباشر

أكد الخبير الإعلامي الدكتور حسام النحاس، أنّ الحوار الوطني يمثل خطوة هامة ومحورية في التعامل مع القضايا التي تهم المواطن المصري، إذ جاء في توقيت حساس يواجه فيه المجتمع المصري تحديات اقتصادية واجتماعية متعددة، ما يجعل من الضروري فتح قنوات تواصل مباشرة بين القيادة السياسية والمواطنين لمناقشة هذه القضايا والعمل على إيجاد حلول فعلية لها.

تحقيق التنمية الشاملة والعدالة الاجتماعية

وأضاف النحاس في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنّ الحوار الوطني لم يكن مجرد منصة للتحدث بل شمل ملفات حقيقية تمس حياة المواطنين بشكل مباشر، مثل القضايا الاقتصادية التي تتعلق بغلاء الأسعار والبطالة، والقضايا السياسية التي تتعلق بحقوق المواطنين والمشاركة السياسية، إلى جانب القضايا الاجتماعية التي تركز على تحسين جودة الحياة وتوفير الخدمات الأساسية، مؤكدا أن القيادة السياسية تُدرك تمامًا معاناة المواطنين، لذا جاءت توصيات الحوار الوطني معبرة عن احتياجاتهم الحقيقية وملبية لتطلعاتهم.

وأكد أن الحكومة الحالية بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي، أظهرت التزامًا واضحًا بتنفيذ توصيات الحوار الوطني دون قيد أو شرط، بهدف تحقيق التنمية الشاملة والعدالة الاجتماعية. ولفت إلى أن هذا الالتزام يعكس حرص القيادة السياسية على الاستجابة لمطالب المواطنين وتقديم حلول مستدامة للتحديات التي تواجه المجتمع المصري.

مستقبل أفضل للمصريين

وأشار الخبير الإعلامي إلى أن الحوار الوطني يمثل بارقة أمل للمواطنين، ويفتح الباب أمام مشاركة فعالة في صنع القرار ويعزز من الثقة بين المواطنين والدولة، موضحا أن استمرار هذا الحوار وتفعيل توصياته سيؤدي بلا شك إلى تحقيق نقلة نوعية في مسيرة التنمية والتقدم في مصر، ما يساهم في بناء مستقبل أفضل للمجتمع المصري بأكمله.

مقالات مشابهة

  • 5 جرحى في حادث انقلاب وسقوط سيارة بالعوانة في جيجل
  • 5 جرحى في حادث إنقلاب وسقوط سيارة بالعوانة في جيجل
  • إيران.. توقيف قائد وعناصر شرطة أقروا بقتل مدني داخل مركز للتوقيف
  • سوق أهراس: توقيف مروج للمؤثرات العقلية وحجز أزيد من 400 قرص
  • علي عبدالمطلب: مشاركة الأحزاب في الحوار الوطني تعكس حرص الدولة على إشراك كل الطوائف
  • خبير إعلامي: الحوار الوطني شمل ملفات حقيقية تمس حياة المواطنين بشكل مباشر
  • التحالف الوطني: شراكة فاعلة لتحقيق حياة كريمة للمصريين
  • بسكرة.. توقيف شخصين وحجز أزيد من 4 آلاف قرص “صاروخ”
  • توقيف 41 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 10 قناطير من الكيف
  • الوادي: الإطاحة بعصابة مختصة في سرقة المنازل