أعلن بنك برقان عن افتتاح عيادة طبية لموظفيه في مقره الرئيسي وتوفير أخصائي لتقديم الرعاية الصحية المناسبة لهم بشكلٍ دوري، وذلك في إطار جهود البنك المتواصلة لتأمين بيئة عمل صحية تلبّي احتياجات الموظفين. ويعتبر تدشين العيادة الجديدة شهادة على التزام بنك برقان باستراتيجيته الشاملة للمسؤولية الاجتماعية ورؤيته المتمثلة بأن يكون البنك الأكثر حداثة وتقدّماً في الكويت.

وفي هذا الصدد، قال السيد/ نقيب أمين، مدير عام الموارد البشرية والتطوير للمجموعة في بنك برقان: “تمثل صحة موظفينا ورفاههم أولوية في بنك برقان. فالحفاظ على سلامتهم الجسدية والنفسية هو جزء لا يتجزأ من مسؤولياتنا. وبفضل العيادة الجديدة في مقرنا الرئيسي، أصبح بإمكان موظفينا الحصول على الرعاية الصحية الأولية بسهولة وسرعة، ما يخلق بيئة عمل آمنة ومريحة”.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك برقان يعتمد نهجاً شاملاً ومتقدماً في مجال صحة الموظفين ورفاهيتهم، يُعدّ من الأفضل في القطاع المصرفي في الكويت. ويشمل هذا النهج مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل المسابقات، والبرامج الرياضية، وورش العمل التوعوية التي يقدمها كبار المتخصصين في الرعاية الصحية والتغذية. كما يتميز البنك ببرامجه المتنوعة والمبتكرة، مثل برنامج “”Rock Your Habits الذي يستمر لمدة شهر ويشجع على التحدي واتباع نظام صحي، إلى جانب ورشة عمل التوعية بسرطان الثدي، وبرنامج “Burgan Talk” الذي يركز على صحة الأهل العاملين ورفاهيتهم.

ومع فوزه رسمياً بشهادة “Great Place to Work” كأفضل بيئة للعمل، يظل بنك برقان ملتزماً بتوفير بيئة عمل صحية، وشاملة وملهمة لموظفيه، تمكنهم من الابتكار والتميز في مجالات تخصصهم وتشجعهم على النمو الشخصي والمهني.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك برقان عيادة طبية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك برقان عيادة طبية بنک برقان

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية: 17 مستشفى فقط تعمل جزئيا في قطاع غزة

الثورة نت/

قال مسؤول الطوارئ في منظمة الصحة العالمية، مايك رايان، اليوم الجمعة، إن 17 مستشفى فقط من أصل 36 مستشفى في قطاع غزة تقدم الخدمات جزئياً.

وأضاف رايان أن المستشفيات معرضة للخطر بسبب الأضرار المادية، ونقص الوقود، ومحدودية الإمدادات الطبية، وقلة الموظفين.

وأشار إلى استمرار الإبلاغ عن الهجمات على خدمات الرعاية الصحية في غزة، حيث دُمِّر نظام الرعاية الصحية إلى حد كبير.

وأكد المسؤول أن “منظمة الصحة العالمية وثقت 1098 هجوماً على خدمات الرعاية الصحية في الأراضي الفلسطينية المحتلة بين 7 أكتوبر 2023 و22 أغسطس 2024، وقع 492 منها في غزة”.

واضاف أن “تلك الهجمات أسفرت عن 747 ضحية، و969 جريحاً”.

مقالات مشابهة

  • البنك الإسلامي للتنمية يفتتح مستشفيين في إندونيسيا
  • إحالة مدير إدارة الرعاية الأساسية ومدير إدارة طبية للتحقيق بالفيوم
  • الصحة العالمية: 17 مستشفى فقط تعمل جزئيا في قطاع غزة
  • خدمات طبية مجانية لـ618 مواطن بقرية العليقات جنوب قنا
  • الصحة العالمية: 17 مستشفى فقط تعمل جزئيا في غزة
  • «الصحة العالمية»: 1098 هجوما إسرائيليا على خدمات الرعاية الصحية في فلسطين
  • الصحة العالمية: استهداف مؤسسات الرعاية الصحية بغزة متواصل
  • مناقشة سبل التعاون المشترك في تعزيز خدمة عيادة صحة الموانئ بمطار عدن الدولي
  • بنك مسقط يفتتح مركز"أصالة" لزبائن الأعمال المصرفية المميزة في الخوير
  • معهد بحوث الصحة الحيوانية يشارك في قوافل طبية مجانية بالمرج