تستمع محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، لمرافعة النيابة العامة فى محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماع.

 

 

وأضاف ممثل النيابة، ان المتهم ارانا فضائع لا يمكن تخيلها، فقد انتهك الحرمات وخالف الشريعة والفطرة التي خلقه الله عليها، وارتقى إلى مرتبة الشياطين بل توفق عليهم، فزنا وقتل إرضاءا لشهواته الشيطانيه، وينبعث منه رائحة  رائحة الدم والموت، فهو ليس إنسان بل وحش كان يعيش على عذاب الآخرين، كائن مشوه، عامل المجنى عليهن كالبهائم، وجامع جثثهن غير متهم بحرمة الموت.

 

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة المتهم كريم المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن أثناء المعاشرة.

وصل منذ قليل، سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية، إلى ساحة محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس. 

شهد محيط محكمة جنايات محكمة القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تشديدات أمنية مكثفة، قبل بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع، لاتهامه بقتل 3 سيدات، وإحراز المواد المخدرة وتقديمها للتعاطى والاتجار بالبشر.

يواجه المتهم 3 اتهامات، الأولى قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية، والثانية حيازة مواد مخدرات واجبار ضحاياه على تعاطيها، والثالثة بالاتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.

وأوضحت النيابة العامة تفاصيل جرائم سفاح التجمع حيث ورد إليها إخطار يوم 16 مايو الماضى بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد، وقررت النيابة رفعِ البصمات والتصوير الجنائى لجثة المجنى عليها وصولًا لتحديد هويتها، ونجحت تحريات الشرطة فى تحديد شخصية المجنى عيلها من بصماتها وأنها متزوجة، كما توصلت التحريات إلى قاتلها ويدعى «كريم محمد سليم» الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطى المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليها، من خلال تتبع رقم هاتف المجنى عليها تبين اتصال المتهم بها أكثر من 15 مرة، وتم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا ضبط هاتفين محمولين له.

وقال المتهم إنه تعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفه، وبتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية، وأمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفى محيط مسكن المتهم، ووقفت النيابة على وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما فى ذات ظروفهما.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع التجمع الخامس سفاح التجمع بقتل 3 سیدات

إقرأ أيضاً:

جيهان الشماشرجي تكشف عن تعليق والدتها على ظهورها في «سفاح الجيزة» | فيديو

كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي على تعليق والدتها على ظهورها في مسلسل سفاح الجيزة بالتعاون مع النجم أحمد فهمي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما قدمت شخصية إحدى زوجات السفاح، والتي كانت ضمن ضحاياه.

وقالت جيهان الشماشرجي خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في الراديو بيضحك، إن والدتها أصيبت بحالة من الذهول بعدما شاهدتها في مسلسل سفاح الجيزة، مشيرة إلى أنها قامت بالاتصال بها، حتى تقوم بالاطمئنان عليها.

وأضافت الشماشرجي: «مامتي كلمتني تاني يوم منهارة تقولي انتي كويسة ياحبيبتي المشهد طلع على الكاميرا متصدق وعيدنا المشهد كتير ومستعدة اعمل الدور تاني لو السيناريو والإخراج كويس ولو الدور حلو».

وتابعت جيهان الشماشرجي، لافتة إلى ردود الأفعال حول شخصيتها في مسلسل سفاح الجبزة، قائلة: «اعرف أحمد فهمي من 15 سنة واول مرة نشتغل مع بعض قعدنا نتكلم نحضر مع هادي الباجوري ووأنا بحضر للشخصية مكنش ينفع أحكم عليها أنا بتعاطف معاها وبديلها مبرراتها، وأنا بصور كنت عارفة أن انا والشخصية الي بعملها هتتكره و ممكن اتشتم واستغربت أن الناس كانت زعلانة انها اتقتلت».

مسلسل سفاح الجيزة

ودارت أحداث مسلسل سفاح الجيزة في إطار تشويقي مثير، حول شخصية سفاح الجيزة الذي يدعى القذافي، وقام بارتكاب عدد من الجرائم الغامضة، نظرا لوجود العديد من الدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

اقرأ أيضاًجيهان الشماشرجي لـ «الأسبوع»: اعتمدت على خيالي في شخصية شروق بـمسلسل «جودر»

جيهان الشماشرجي «ضيفة شرف» في أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة

«كونداليني».. ظافر عابدين يشارك منة شلبي فيلمها الجديد

مقالات مشابهة

  • الموت بأعلي سعر .. تفاصيل حبس مديرة بالطب البيطري و3آخرين بتهمة الرشوة في التجمع 
  • حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور
  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • جيهان الشماشرجي تكشف عن تعليق والدتها على ظهورها في «سفاح الجيزة» | فيديو
  • اليوم.. محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة نجلها
  • المشدد 3 سنوات و6 أشهر لسائق متهم بالاتجار في المخدرات بالشرقية
  • شبوة.. الاستئناف تعقد جلسة ثانية لمحاكمة المتهمين بقتل الشيخ الباني
  • القبض على المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في حدائق القبة
  • موعد استكمال مناقشة اللجنة التشريعية لمواد قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • إحالة 6 متهمين في سرقة 3 سعوديين للجنايات