أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القرار رقم (32) لسنة 2024، بتشكيل مجلس أمناء "مؤسسة دبي للمساهمات المُجتمعيّة" برئاسة معالي حصة بنت عيسى بوحميد.
 
ويضم مجلس أمناء المؤسسة، وفقاً لنص القرار، كلاً من أحمد درويش المهيري، نائباً للرئيس، والأعضاء: علي محمد المطوّع، وعمر حمد بوشهاب، ومحمد عبدالرزاق البستكي، و د.

أمينة عبدالواحد الرستماني، وصالح عبدالله لوتاه. ويُعمل بالقرار من تاريخ صدوره ويُنشر في الجريدة الرسمية. يُذكر أن "مُؤسسة دبي للمساهمات المجتمعية" تهدف إلى ترسيخ روح التكافل بين أفراد المجتمع، والمُساهمة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية في مجالات الخير والعطاء، وتأكيد اتباع السياسات السليمة في إدارة أموال التبرعات، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، وبما يدعم أهداف "أجندة دبي الاجتماعية 33"، ويتفق مع نهج دبي الداعي إلى تعزيز التلاحم المجتمعي ونشر وترسيخ ثقافة المشاركة المجتمعية. كذلك تهدف المؤسسة إلى تشجيع مشاركة الجهات الحكومية والقطاع الخاص وتوحيد جهودها في دعم الحالات الإنسانية في دبي، علاوة على توفير وسيلة موثوقة للعطاء الخيري، وتوجيهه لما يسهم في تحسين جودة حياة أفراد المجتمع.

أخبار ذات صلة «فيكتوري» يخوض تحدي «جائزة باليرمو» حمدان بن محمد يقدّم واجب العزاء في وفاة محمد علي سلطان العلماء المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن راشد دبي

إقرأ أيضاً:

بسبب التعديات.. محافظ بني سويف يصدر قرارا بعزل رئيس قرية تلت واحالته للنيابة

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قرارًا بعزل رئيس  قرية تلت بمركز الفشن، للتراخي والقصور في اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية في المهد حيال العديد من حالات التعديات والمباني المخالفة على أراضي الدولة والأراضي الزراعية بدائرة القرية.

 

 كما وجه المحافظ باحالة المذكور للنيابة لإعمال شؤونها، وتكليف سكرتير الوحدة المحلية قائما بتسيير أعمال الوحدة لحين صدور قرارات أخرى. 

 

وكان محافظ بني سويف قد كلف رئيس مدينة الفشن بالتوجه" الأسبوع الماضي"  على رأس حملة لإزالة التعديات لحين انتهاء التحقيقات فيما تم رصده من تعديات في دائرة الوحدة المحلية لقرية تلت. 

 

 وجدد المحافظ التشديد على رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والقرى بالمتابعة المستمرة لمنع ووقف وإزالة أية تعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية في المهد وعدم السماح بأية تجاوزات مع والتعامل مع أي تقصير في هذا الشأن  بكل حزم، مشددا على أنه لن يتهاون في أي قصور أو تراخي في هذا الملف الهام.

مقالات مشابهة

  • مكتبة محمد بن راشد تدعم ربع مليون مستفيد في مبادرة «عالم يقرأ»
  • القضاء التونسي يصدر قرارا بشأن 3 مرشحين للسباق الرئاسي
  • لقجع وبنموسى يوقعان قراراً لصرف منحة 10 آلاف درهم لأساتذة مؤسسات الرّيادة
  • بالوثيقة.. مجلس البصرة يصدر قراراً بشأن ساعات الدوام في المحافظة
  • أشرف صبحي: مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة شريك أساسي لنا في دعم الشباب
  • بسبب التعديات.. محافظ بني سويف يصدر قرارا بعزل رئيس قرية تلت واحالته للنيابة
  • 14 قرارا جديدا لرئيس الوزراء في الجريدة الرسمية.. تعرف عليها
  • مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة تنظم ملتقى شباب المعرفة بمصر
  • مكتوم بن محمد: تعلّمت من مدرسة محمد بن راشد أن المرأة شريكة الرجل وبانية الوطن
  • الرئيس الإيراني يصدر قراراً غير مسبوق بتاريخ البلاد!