الأسبوع:
2024-08-31@00:37:59 GMT

ملاكم.. تعرف على أحدث 5 مهن للروبوتات 2024 | فيديو

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

ملاكم.. تعرف على أحدث 5 مهن للروبوتات 2024 | فيديو

مهن الروبوتات .. بدأ عدد من الروبوتات في اقتحام العديد من المجالات المختلفة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل التطور التكنولوجي، الذى مكن العلماء والمخترعين من إطلاق روبوتات يمكنها القيام بكل شئ وبمهام قد لا تستطيع أنت أن تنجزها.

أحدث 5 مهن للروبوتات لـ عام 2024

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص أحدث 5 مهن للروبوتات 2024، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

1- روبوت ملاكم

الجدير بالذكر أن مهنة الملاكم من المهام الصعبة، حيث يبدو أن الروبوتات تستعد لمواجهة المحترفين في الملاكمة، حيث أظهر مقطع فيديو مثير للقلق، روبوت ضخما يتصارع مع إنسان، ويوجه له بعض اللكمات المثيرة للإعجاب.

روبوت ملاكم

2-روبوت ممرض

العمل كممرض من المؤكد أنه مرهق ودقيق خاصة عندما يتعلق الأمر بالاهتمام بالمرضى والاعتناء بهم، وتقديم أنواع معينة من الدواء، لذلك تم اختراع روبوت جديد على شكل سرير للمرضى يمكنه القيام بأغلب هذه المهام ويحمل اسم EPush bed ويمكنه القيام بالعديد من المهام مثل الانتقال من غرفة لأخرى والعديد من الأشياء الأخرى.

روبوتات

3- روبوت طيار

هناك بالفعل الآن العديد من الوظائف، التي يقوم بها الروبوت ونظام الطائرة بدلا من الإنسان لضمان الدقة والسلامة للركاب ولكن خلال السنوات القادمة سيقوم الروبوت بسواقة الطائرة بشكل كامل ولن يكون هناك حاجة للطيار.

روبوت

4- روبوت معلم

خلال الأشهر الماضية تم صناعة روبوت جديد بديل للمعلم، وتم تجربته بالفعل في مدرسة بولاية كونيتيكت خاصة للأطفال المعاقين، والروبوتات يمكنها أن تتعامل مع الأطفال وتمنيهم، وتحمل اسم NAO تم إطلاقه من قبل شركة فرنسية، ويهدف إلى أن يكون الروبوت التعليمي الأول من نوعه.

روبوت

5-روبوت العمليات الجراحية

يُستخدَم الإنسان الآلي في العمليّات إمّا للقيام ببعض المَهام أثناء العمليّة أو جميع المَهام، وقد تمَّ قبول استخدامه في المُستشفيات في عام 2000م من قِبل إدارة الغذاء والدّواء الأمريكيّة، تمَّ تزويد العديد من مُستشفيات أوروبا والولايات المُتّحدة الأمريكيّة بالرّوبوتات، حيث يعود ذلك على المريض بفوائد صحيّة عديدة، منها: شفاء أسرع، التّخفيف من الألم وفُقدان الدم أثناء العمليّة، تخفيف آثار الجروح النّاتجة من العمليّة، تقليل نسبة احتماليّة حدوث الالتهابات.

روبوت

اقرأ أيضاًخبير تكنولوجي يفجر مفاجأة عن سبب انتحار روبوت بكوريا الجنوبية

بعد انتحار روبوت في كوريا الجنوبية.. خبير تكنولوجي يكشف تفاصيل تقنين حقوق الروبوتات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الروبوت الروبوتات روبوتات روبوت روبوتات بشرية روبوتات الصين روبوتات عسكرية روبوتات ذكية روبوتات الذكاء الاصطناعي في بيتنا روبوت الروبوت صوفيا اي روبوت روبوت يتحدث مهن وظائف الروبوت صناعة الروبوتات علم الروبوتات دور الروبوتات الروبوتيك روبوتات خطيرة بعض المهن مهن أخرى روبوت العمليات الجراحية

إقرأ أيضاً:

مصطفى قمر يطرح أحدث أغنياته «صناعة مصرية» (فيديو)

طرح المطرب مصطفى قمر، أحدث أغنياته تحت عنوان «صناعة مصرية» على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، والمنصات الرقمية الأخرى، والتي تُعتبر أول أعماله الغنائية في عام 2024.

تفاصيل أغنية مصطفي صناعة مصرية

أغنية «صناعة مصرية» للمطرب مصطفي قمر باللهجة المصرية وبقالب غنائي إيقاعي، وهي عمل غنائي جمع بين الغزل والحب بأسلوب مختلف من ناحية المفردات والتعابير المستخدمة في وصف الشريكة التي وُصفت بأنها صناعة مصرية، وذلك تعبيراً عن جمال الفتاة المصرية التي تغزل بها مصطفى قمر.

صُورت أغنية «صناعة مصرية» في منطقة «المكس» في مدينة الإسكندرية تحت إدراة المخرجة المصرية بتول عرفة، ويُعتبر أول كليب لـ مصطفى قمر يتم تصويره في الإسكندرية على الرغم من أنها مسقط رأسه، وهي من كلمات وألحان محمد قاسم وتوزيع وسام عبد المنعم وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

تفاصيل الفيديو كليب وفكرة تصويره

جاء الكليب "لايت كوميدي"، إذ قدم المطرب مصطفى قمر أداء تمثيليا في الكليب، كما جرى تقديم منطقة "المكس" بشكل مختلف بصورة مبهجة وألوان صيفية.

مقالات مشابهة

  • أبو الليف يطرح أحدث أغانيه "زنانة".. فيديو
  • «صناعة مصرية».. مصطفى قمر يطرح أحدث أعماله اليوم | فيديو
  • مصطفى قمر يطرح أحدث أغنياته «صناعة مصرية» (فيديو)
  • أسعار الذهب اليوم الجمعة 30 أغسطس في مصر.. تعرف على أحدث الأسعار لجميع الأعيرة والجنيه الذهب
  • مقطع Wallace and Gromit يعرض روبوتًا قزمًا ذكيًا
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله | فيديو
  • تعرف على نادين وكلير: روبوتات تقدم الطعام والشراب في مقهى فاخر بنيروبي
  • أحدث نسخة من واتساب الأخضر الأصلي 2024.. تحديث مليء بالمميزات الجديدة، تعرف عليها الآن!
  • العراق يحرز المركز الأول في البطولة العالمية للروبوتات بالهند
  • المملكة آرينا في أحدث ظهور .. فيديو