يواصل ملتقى توطين قطاع المشاريع والتشغيل والصيانة (سعي 2024) الذي تنظمه إمارة منطقة جازان و المكتب الإستراتيجي لتطوير المنطقة في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان، أعماله لليوم الثاني بمشاركة أكثر من 40 شركة ومؤسسة متواجدة في الملتقى، و114 شركة ومؤسسة طرحت فرصًا نوعية لتوطين الوظائف من خلال المنصة الإلكترونية للملتقى.

ويستهدف الملتقى ما يقارب الـ 10.000 وظيفة بمشاركة مؤسسات وشركات القطاع الخاص، حيث تتنافس الجهات المشاركة في تقديم الوظائف الإدارية والفنية والهندسية والميدانية، انطلاقاً من المواءمة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، وبما يخدم أتمتة إيجاد الوظائف وشغلها بالكوادر البشرية المؤهلة، بالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية والاجتماعية، وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة مع التركيز على التوطين وأثره على الاستقرار المهني، وأساليب النجاح في الحياة العملية، والالتحاق بفرص العمل المناسبة لقدرات الشباب من أبناء وبنات الوطن.

ويستقطب ملتقى "سعي 2024"، عددًا من الشركات الرائدة في قطاع المشاريع والتشغيل والصيانة في المنطقة؛ بهدف توطين وظائفها حصرًا من خلال منصة "سعي 2024" التي تمكن الباحثين عن فرص العمل من جميع الفئات، لسد احتياجات سوق العمل وشغله بالكفاءات الوطنية المؤهلة، عن طريق الرابط الإلكتروني المخصص للمنصة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية أخر أخبار السعودية سعی 2024

إقرأ أيضاً:

32 شركة تشارك في ملتقى توظيف الشباب بالمنيا

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، ملتقى توظيف الشباب الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، بنادي المنيا الرياضي، وسط إقبال كبير، ضمن مبادرة "توظيف مصر"، وذلك في إطار رؤية الدولة لتعزيز مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل .

وأكد المحافظ، أن الملتقى يمثل تجسيدًا عمليًا لرؤية الدولة ، في التعاون مع كافة شركاء التنمية، واهتمامها بملف التدريب والتشغيل، مشيراً إلى أهمية توعية الشباب والخريجين الجدد بأهمية العمل في القطاع الخاص، وتوفير فرص عمل لائقة تضمن حياة كريمة، بالإضافة،  إلى نشر ثقافة العمل الحر بما يتناسب مع طموحات الشباب ورغباتهم.

وخلال جولته استمع اللواء كدواني، إلى اهتمامات الشباب وآرائهم، حول فرص العمل المتاحة، مشيداً بدور الشركات فى تدريب الشباب وتنمية مهاراتهم، لتتناسب مع متطلبات سوق العمل، مؤكدًعلى دعمه الكامل ورعايته لفعاليات ملتقيات التوظيف، التي تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة، معرباً عن تقديره للشركات والقطاعات المشاركة في الملتقى.

من جانبه، أوضح مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن الملتقى يأتي تحت مظلة مبادرة "توظيف مصر"، وبرعاية البنك الزراعي المصري، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، ومؤسسة كير مصر للتنمية، ويقدم الملتقى العديد من الفرص الوظيفية التي تتطلبها الشركات، مستهدفًا توفير فرص عمل مناسبة لشباب محافظة المنيا،  من خلال 32 شركة من القطاع الخاص، مع التأهيل الكامل للتقدم للوظائف المتاحة.

رافق المحافظ خلال جولته في الملتقى، اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة  ، مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادى المنيا الرياضى ، وممثلى البنك الزراعى المصرى،  و الشركات المساهمة فى الملتقى .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مبادرة سفراء التنمية البشرية.. أكثر من 3000 مرشح حتى الآن
  • إطلاق برنامج لاختيار سفراء لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان و3 آلاف متقدم خلال 24 ساعة
  • وظائف فنيين في 6 محافظات برواتب مجزية.. رابط التقديم
  • تقدم 3 آلاف شخص.. إطلاق مبادرة سفراء التنمية البشرية
  • 9 محددات لتعويض الموظف الحكومي عن العمل الإضافي
  • "تريند الفيسبوك لمدة أسبوع".. فيلم حياة الماعز يثير الجدل.. تعرّف على قصته وأسباب الضجة
  • 32 شركة تشارك في ملتقى توظيف الشباب بالمنيا
  • ‎التدريب التقني بالطائف يعلن أكثر من 500 وظيفة شاغرة
  • الأمم المتحدّة تحذّر: أكثر من نصف البشرية في خطر!
  • مرتب أساسي 10 آلاف وعمولة 20 ألفا.. وظائف مبيعات بإحدى الشركات الشهيرة