قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الخميس بجولة مفاجئة بمدينة جمصه لمتابعة مستوي النظافة العامة ومراقبة الأسواق للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات للمصطافين.
جاء ذلك بحضور اللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصه ومدير إدارة المتابعة بالمحافظة .
ووجه مرزوق  رئيس المدينة باستمرار تكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة للمساهمة في تحسين الصورة البصرية لرواد المصايف حتى يتم البدء في تنفيذ الحملة المكبرة لنظافة المدينة بالتعاون مع عدد من الوحدات المحلية.


وشدد المحافظ  علي الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة للمواطنين ، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين والمحتكرين للسلع الغذائية الأساسية.
وأكد مرزوق علي أن جولاته المفاجئة على مدينة جمصة مستمرة حتى عودتها إلي واجهتها الحضارية لتليق بأبناء الدقهلية ولجميع المصطافين المتوافدين عليها من كل محافظات مصر.
وأضاف المحافظ  ملف منطقة 15 مايو على قائمة اهتماماتي وسأعمل علي حل كافة مشاكلها مع كافة الجهات المعنية من خلال التعاون مع أعضاء مجلس النواب وسكان 15 مايو والمجتمع المدني .

وذلك  في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للساده المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين ببالمتابعة المستمرة لمنظومة العمل بالمحليات من خلال التواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كافة القطاعات الخدمية تحسين الصورة القانونية الصارمة الاجراءات القانوني الدقهلية منظومة العمل مدينة جمصة أعمال النظافة اتخاذ الإجراءات القانونية محافظ الدقهلية مراقبة الاسواق

إقرأ أيضاً:

محافظ الضالع يناقش مع مركز الملك سلمان التدخلات الإنسانية والخدمية بالمحافظة

شمسان بوست / نجيب العلي:

ناقش محافظ محافظة الضالع ، رئيس المجلس المحلي، اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الأربعاء مع مساعد مدير مركز الملك سلمان، نائف عسيري التدخلات الإنسانية والخدمية بالمحافظة.

واستعرض اللقاء سبل التنسيق المشترك بين قيادة السلطة المحليةومركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية ،لما من شأنة تقديم الاحتياجات الخدمية والتنموية والأغاثية للمواطنين التي تسهم في التخفيف عن المعاناة الإنسانية التي يعاني منها المواطنين

وأكد المحافط مقبل حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات لمركز الملك سلمان في تنفيذ برامجه وتدخلاته الإنسانية والتنموية بالمحافظة، مشيدًا بالدعم اللامحدود التي تقدمه المملكة العربية السعودية للبلاد في مختلف المجالات

من جانبه أشاد مساعد مركز الملك سلمان نائف عسيري جهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع في تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات في إنجاج برامج وأعمال مركز الملك سلمان دون أي عراقيل.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة أياد صالح ، ومدير مستشفى النصر العام محمد محسن الحيدري.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: إنشاء محطة معالجة للصرف الصناعي بجمصة
  • محافظ أسوان: إدراج المتقاعسين عن سداد مستحقات التقنين ضمن حملات إزالة التعديات
  • محافظ الإسماعيلية يناقش ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الإسماعيلية يناقش ملف تقنين أراضي أملاك الدولة ويوجِّه برفع معدلات الإنجاز بالمنظومة
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد محطة مياه شرب بالمستقبل وإسكان مبارك ويعقد اجتماعًا لبحث ومناقشة مشكلات المدينة
  • محافظ أسوان يُوجه بتيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "المنصورة جميلة بشبابها" لنشر الوعي
  • محافظ الضالع يناقش مع مركز الملك سلمان التدخلات الإنسانية والخدمية بالمحافظة
  • محافظ المنوفية يناقش آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الدقهلية: احالة مسئولين بغرب المنصورة للتحقيق ولا تهاون مع أي شخص لا يحترم هيبة الدولة والقانون