جعلان بني بو علي- تتواصل بنيابة الأشخرة بولاية جعلان بني بو علي فعاليات ملتقى أجواء الأشخرة الثاني الذي يعد نافذة جديدة لتنشيط الحركة السياحية بمحافظة جنوب الشرقية من خلال احتضانه باقة متنوعة من الفعاليات والمناشط التراثية والسياحية والترفيهية التي تقدم إضافة نوعية لما تشهده نيابة الأشخرة بولاية جعلان بني بوعلي في هذه الفترة من تدفق ملحوظ من السياح وما تزخر به من شواطئ جميلة وانخفاض في درجات الحرارة.

ويحتضن الملتقى فعاليات متنوعة منها رئيسية ومتواصلة طوال أيام الملتقى ومنها ما خُصص لها أيام محددة وفق برنامج زمني، حيث شهد الملتقى مسابقات في كرة القدم الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية التي تشارك فيها الفرق الأهلية بولاية جعلان بني بوعلي إضافة إلى الفِرَق من خارج الولاية.

وقدمت «فرقة الزهور الشعبية» مجموعة من الفنون الشعبية التقليدية التي تتميز بها الولاية، ومسابقة أفضل صورة وريلز ملتقط من عدسات زوار الملتقى لإبراز مناشط الملتقى إضافة إلى المسابقات التراثية اليومية إلى جانب التكريم النهائي لمسابقة «فك العقدة» البحرية وشهدت خشبة المسرح عرض النار والمسابقات التفاعلية.

وسيشهد الملتقى نهاية الأسبوع توافدا كبيرا من الزوار حيث سيتم تقديم مجموعة من الفقرات المتنوعة والشيقة على مسرح الحديقة كالمسابقات الترفيهية والثقافية وستقدم فرقة الشهد مسرحية «زهايمر بخيتوه» التي تجمع بين الكوميديا والقضايا الاجتماعية بأسلوب فريد، وستؤدي الكلاب البوليسية عروضا ومهارات مليئة بالإثارة والمتعة حيث ستكون فرصة للأطفال للتعرف على الكلاب المدربة ودورها في حماية المجتمع حيث يجمع العرض بين التعلم والمرح.

كما ستشهد بطولة «دراج ريس» التي يشارك فيها عدد من الشباب من الهواة ومحترفي السرعة الذي يبلغ عددهم 40 متسابقا من سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في شاطئ الأشخرة وهي المنافسة التي تحظى بشعبية كبيرة جدا على المستوى المحلي وسوف تنطلق على فترتين الفترة الأولى يوم الجمعة من الساعة 2 ظهرا إلى الساعة 6 مساء والفترة الثانية يوم السبت الساعة 11 صباحا إلى الساعة 6 مساء وتعتبر سباقات الدراج ريس من السباقات والتحديات المثيرة، وتشهد حضورا عاليا من الجماهير.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: جعلان بنی

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 28-8-2024 بمنتصف التعاملات.. تراجع بمختلف الأعيرة

سجلت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 28-8-2024 في مصر خلال منتصف التعاملات الصباحية، حالة من التراجع في مختلف أعيرة الذهب، من بينها عيار 21 الأكثر مبيعًا في محلات الصاغة والمجوهرات، إذ يجرى تحديث سعر جرام المعدن الأصفر بشكل لحظي على مدار اليوم منذ بداية التداولات حتى نهايتها، حيث انخفض سعر الذهب 10 جنيهات منذ بداية التعاملات اليوم.

 وتوضح «الوطن» عبر السطور التالية، سعر الذهب اليوم في مصر، وفق التحديث الأخير من خلال بيانات بورصة الذهب وشعبة الذهب بالغرفة التجارية.

 

سعر جرام الذهب عيار 24 

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3937 جنيها للشراء، مقابل 3949 جنيهًا خلال عمليات بدء التداول اليوم، في حين بلغ 3914 جنيهًا للبيع، وذلك دون إضافة سعري المصنعية والضريبة.

 

سعر جرام الذهب عيار 21

في حين بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3455 جنيهًا للشراء، وسجل 3425 جنيهًا للبيع، وذلك دون إضافة سعري المصنعية والضريبة.

سعر جرام الذهب عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2953 جنيها مقابل 2961 جنيهًا للشراء مقابل، في حين سجل 2936 جنيهًا للبيع، وذلك دون إضافة سعري المصنعية والضريبة.

سعر جرام الذهب عيار 14

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 2297 جنيها للشراء، مقابل 2283 جنيهًا للبيع، دون إضافة سعري الضريبة والمصنعية.

 

سعر الجنيه الذهب

وسجل سعر الجنيه الذهب 27 ألفًا و560 جنيهًا للشراء، متراجعا بقيمة 80 جنيها دون إضافة سعري الضريبة والمصنعية، حيث يسجل سعر المصنعية الجنيه الذهب قيمة بسيطة لا تتعدى الـ100 جنيه.

مقالات مشابهة

  • شراكة مثمرة لوزارة الشباب والرياضة بملتقى لوجوس الرابع تعكس حرص الدولة على تمكين الشباب
  • العمليات المشتركة تصدر بياناً بشأن الطائرة التي تم إسقاطها في كركوك
  • “دي إكس بي لايف” تفتتح فرعا لها في الرياض
  • ‏الطيران الحربي الإسرائيلي يخرق جدار الصوت فوق المناطق الجنوبيّة وفي أجواء جبل لبنان
  • مشروب سحري ينظف الكلى من السموم.. «موجود في مطبخك»
  • المستهدف 1000 سيدة.. بدء تنفيذ تدريبات حرفية لسيدات المنيا
  • جازان: 11 ألف طالب بالداير ينتظمون عبر منصة مدرستي بعد تعليق الدراسة
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 28-8-2024 بمنتصف التعاملات.. تراجع بمختلف الأعيرة
  • إجازة اليوم الوطني السعودي 2024: كل ما تحتاج معرفته
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 28-8-2024 في مصر.. «اعرف سعر عيار 21 بكام»