شهدت خدمة المحفظة الإلكترونية في شركة فودافون كاش بمصر خللا في الخدمات، حيث اشتكى العديد من المستخدمين من مشكلة خصم من أموال المحافظ وتساءل الكثيرون عن السبب وهل هو اختراق للمحافظ أم عطل تقني.

فودافون كاش حصلها ايرور ???? والمحافظ بقت بالسالب قوم اطمن علي فلوس محفظتك ومنشن لكل اللي تعرف عندة محفظة فودافون كاش عرفهم ???? #فودافون_كاش pic.

twitter.com/bJUSnVUwca — HiSham ⚓ (@HishamMediaCms) July 17, 2024
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي عددا من المنشورات عن اختراق الشركة، وأن رصيد العملاء المالي في المحفظة تم سحبه بشكل مفاجئ وسط حالة من القلق.

وزعم بعض المستخدمين أن هناك هاكرا ضرب خدمة المحفظة في شركة "فودافون كاش" ما أثار حالة من القلق والخوف بين المستخدمين.

وردت شركة "فودافون" عبر صفحتها الرسمية في منصة "إكس"، على شكاوى عملاء "فودافون كاش" التي انتشرت على منصات التواصل، حيث اشتكى عدد كبير من المستخدمين من نقص وسحب أموالهم من خدمة محفظة "فودافون كاش" دون معرفة السبب.

وذكرت شركة "فودافون" في منشورها، بعد انتشار الشكاوى على نطاق واسع، قائلة: "هناك تحديثات تتم حاليا على خدمة محفظة "فودافون كاش" وجار العمل على حلها، كما وجهت الشركة اعتذارها للعملاء".

من جهته أكد مصدر مسؤول في قطاع الاتصالات المصري أن خدمة "الكاش" تعود للعمل وجميع حسابات وأرصدة العملاء بأمان، مشيرا إلى أن "خدمة "فودافون كاش" عادت منذ قليل وهي تعمل بشكل جيد بعد العطل الفني".

وأوضح المصدر لصحف مصرية أن العطل الذي حدث كان بجميع المحفظات الإلكترونية وليست في محفظة "فودافون" فقط.

وأرجع سبب ذلك لقيام الشركة المسؤولة عن تحويل الأموال (شركة وسيطة بين العميل ومقدمي الخدمة) بعمل تحديثات لأنظمة تشغيلها مما أثر على الخدمة بكل محفظات شركات الاتصالات.

وأكد المصدر أن الخدمة تعمل الآن بشكل جيد ولم يتم سحب أي مبالغ مالية من أرصدة العملاء وأن الحسابات بسلامة ومؤمنة جدا.

ليست المرة الأولى
في آذار/مارس الماضي، اشتكى عدد كبير من عملاء شركة فودافون من تعطل الشبكة في عدة أماكن، الأمر الذي نتج عنه تأثر الخدمات على كافة الهواتف التي تستخدم الشبكة دون معرفة السبب، وأبدى عدد من عملاء الشركة استيائهم من سوء الخدمة.


وقالت الشركة، إنها أجرت بعض التحديثات في الشبكة مما نتج عنه عطل في خدماتها وصعوبة كبيرة في الدخول على الشبكات المختلفة، ما أدى إلى تعطل الخدمة لمدة 4 ساعات أو أكثر.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فودافون المصري مصر هاكر فودافون المحفظة الالكترونية المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فودافون کاش

إقرأ أيضاً:

شاهد.. اختراق حساب مبابي على "إكس" ونشر رسالة مسيئة لميسي

تعرض حساب كليان مبابي لاعب ريال مدريد، عبر منصة إكس "تويتر سابقا"، للاختراق وذلك في الساعات الأولى صباح اليوم.

كليان مبابي يتعرض للاختراق عبر منصة إكس

ولم يحدد حتى الآن، مصدر الإختراق بعد ملاحظة تغريدات غير معتادة في حساب النجم الفرنسي.

ونشر حساب كيليان مبابي،  صورة لميسي وهو يبكي مرفقة بتعليق: “كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في التاريخ، هذا القزم ليس الأفضل في التاريخ بالنسبة لي”.

وانتقل اللاعب الفرنسي مطلع الموسم الحالي لريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر في عقد يمتد لمدة خمس مواسم.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يعلن صفقة أشرف داري ورسالة حاسمة من زيزو وعرض إنجليزي لضم مرموش والد لاعب ليفربول يعلق على اهتمام برشلونة بضمه

واستمرت أصداء صفقة انتقال مبابي لعدة سنوات حتى انتقل فعليا مطلع الموسم الحالي.

وعلى الرغم من بداية موسمه بالتتويج ببطولة السوبر الأوروبي إلا أن الأهداف غابت عن اللاعب لمدة جولتين في الدوري الاسباني

مقالات مشابهة

  • 5 خدمات مرورية تقدمها «ساعد»
  • خبراء يحذرون من فيديوهات لمشاهير تحقق فرص ربح مذهلة
  • معالجات إنتل تحترق والشركة لا تنوي إصلاحها
  • قرى محافظة وادي الفرع خارج خدمة الاتصال والإنترنت
  • ارتفاع وتيرة تهكير حسابات الواتساب في الاردن
  • شاهد.. اختراق حساب مبابي على "إكس" ونشر رسالة مسيئة لميسي
  • احذر.. علامات تشير إلى اختراق حسابك على واتساب وكيفية تأمينه بشكل فعال
  • وزارة العدل: إطلاق خدمة «إقرار باستلام منقول» عبر ناجز
  •  العدل تطلق خدمة ”إقرار باستلام منقول“ عبر ناجز
  • إطلاق خدمة إقرار باستلام منقول عبر ناجز