شبكة انباء العراق ..

نظمت العتبة الحسينية المقدسة هيئة الحوراء زينب (ع) فرع ميسان بالاشتراك مع حملة ناشطون على خطى السلام ، حفلاً تأبينياً في ميسان بذكرى واقعة الطف أستشهاد الحسين (عليه السلام)”.

وتضمن الحفل عدداً من الكلمات التي أستذكرت المعاني والعبر الإنسانية والجهادية لثورة الإمام الحسين ( عليه السلام) كما تضمن الأحتفال أستذكار الصوت التراثي الحسيني للشيخ سعدون طابور الذي وافاه الأجل مع بداية شهر محرم ، بالاضافة الى مشاركة المركز التنسيقي للثقافة والفنون في ميسان بإنشودة حسينية ومعرض للخط العربي للفنان صباح شغيت”.

وشهد الحفل تكريم عدداً من الناشطين والفرق الطوعية في المحافظة وعلى هامش الحفل قدم سمير السعد رئيس فرع نقابة الصحفيين في ميسان درع صحفيو ميسان لمحافظ ميسان حبيب ظاهر لدوره الكبير في عيد الصحافة الوطنية العراقية”.

هذا وحضر الحفل الذي اقيم على قاعة الكميت في ديوان المحافظة ، نخب ثقافية وفنية واعلامية وناشطين واصحاب فرق تطوعية”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات فی میسان

إقرأ أيضاً:

محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” يعقد اجتماعًا مع مدير توزيع كهرباء ميسان لمناقشة عمل الشبكة الكهربائية في المحافظة

شبكة انباء العراق ..

عقد ” محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” بحضور رئيس وأعضاء لجنة الطاقة في مجلس المحافظة و معاون مدير توزيع كهرباء ميسان اجتماعًا مع مدير توزيع كهرباء ميسان في مبنى دائرة توزيع كهرباء ميسان.

وابتدأ سيادة المحافظ الذي أثنى فيها على دور جميع الملاكات الهندسية والفنية والإدارية في فرع توزيع كهرباء ميسان لتخطي أزمة الصيف رغم التحديات والعقبات.

مؤكدًا أهمية الاستمرار بذات الوتيرة في تقديم الخدمات للمواطنين وديمومة التعاون من قبل الجهات المعنية.

وأوضح السيد الفرطوسي “أن محافظة ميسان باشرت من الآن بالاعداد لمشاريع تنمية الأقاليم لعام 2025 والتي سيكون لقطاع الكهرباء نصيب فيها وبما يخدم المواطنين في مركز المحافظة والأقضية والنواحي لافتًا إلى أن مشاريع خطة عام 2024 في طور المصادقة فضلاً عن مشاريع عام 2023 في طور الإحالة”.

وناقش السيد المحافظ مع الحاضرين جملة من الموضوعات أبرزها وضع الشبكة الكهربائية النتائج التي تمخض عنها اجتماعه مع معالي وزير الكهرباء والذي حضره أعضاء مجلس المحافظة ومدير فرع توزيع كهرباء ميسان ودوائر قطاع الكهرباء الأخرى في وقت سابق ومنها استبدال المحولات في الشبكة الكهربائية التي تعمل بثنائي الأطوار إلى المحولات ثلاثي الأطوار بالإضافة إلى ما أسفرت عنه اتصالاته الأخيرة مع مقر الوزارة والمعنيين على مستوى قطاع الكهرباء في الجنوب في زيادة ساعات التجهيز خلال اليومين الماضيين.

من جهته بين مدير الفرع المهندس كرار عبد الحسين محسن بعرض عن ما تحقق بعد تنفيذ خطة فرعه والتي باشر فيها فور استلامه المهام بالإدارة وأبرزها فك الاختناقات وموازنة الأحمال بالإمكانيات المتاحة وعدم وجود الموازنة المالية والمشاريع التي أنجزت مع التشديد بأنه بدأ بالإجراءات التحضيرية الاستعدادية لموسم الصيف في العام المقبل مقدماً الشكر والتقدير إلى الحكومة المحلية بشقيها التشريعي والتنفيذي لدعم ملاكاته.

user

مقالات مشابهة

  • توافد جماهيري كبير على حفل ويجز في ختام مهرجان العلمين الجديدة
  • التحكم في مقاليد الثورة والمستقبل
  • العتبة الحسينية توضح بشأن الحديث عن خطة الزيارة: ما صدر وجهة نظر
  •   مسلمو ولاية ايوا الامريكية يحيون ذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام .
  • العتبة الحسينية: خطة زيارة الأربعين لهذا العام تعكس فشلًا في الإدارة التنظيمية!
  • المنطقة العسكرية المركزية تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” يعقد اجتماعًا مع مدير توزيع كهرباء ميسان لمناقشة عمل الشبكة الكهربائية في المحافظة
  • جامعة الضالع تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • سرايا رمزية من خريجي “طوفان الأقصى” بالأمانة تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • إدارة أمن الشغادرة بحجة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف