سفاح التجمع الخامس.. بدأت محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الخميس، النظر في ثالث جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وممارسة الفحشاء معهن وتصويرهن في «فيديوهات»، وإلقاء جثتهن في مناطق صحراوية، وسط انتشار أمني مكثف.

كشفت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد، أن المتهم سفاح التجمع يصطحب فريسته لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، يقتلها ويتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه في مناطق صحراوية.

اعترافات سفاح التجمع

وباستجواب سفاح التجمع أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

سفاح التجمعأول ضحايا سفاح التجمع

سفاح التجمع، بدأت سلسلة جرائم سفاح التجمع والتي أوضحتها النيابة العامة بعد حصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول-، وثبت بتقرير الطب الشرعي، العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، وأكدت أن وراء ارتكابها هو سفاح التجمع.

سفاح التجمع يوثق جرائمه في فيديوهات

وفي شهر إبريل الماضي، ارتكب سفاح التجمع ثاني جرائمه واستقط ضحية جديدة له، وعثر على جثمان الضحية في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وحرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، وبمواجهة المتهم سفاح التجمع أقر تفصيليا بواقعة قتلها، بذات الأسلوب الذي ارتكبه حين قتله لفريسته الأولى.

الخيط الذي كشف المستور عن سفاح التجمع

أما عن آخر جرائم سفاح التجمع، تعود لفتاة، عثروا على جثمانها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وكانت السر وراء كشف المستور واستلال الستار عن سلسلة جرائم سفاح التجمع، وحينها توصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

اقرأ أيضاً«مش جاهز للمرافعة».. ماذا قال الدفاع الجديد لـ سفاح التجمع الخامس؟

قبل امتداده إلى بقية الأدوار.. السيطرة على حريق المبنى الإداري لمجمع محاكم السويس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التجمع التجمع الخامس السفاح القبض على سفاح التجمع حوادث حوادث الأسبوع زوجة سفاح التجمع سفاح سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس سفاح التجمع في مصر سفاح الجيزة فتاة التجمع قاتل التجمع قصة سفاح التجمع قضية سفاح التجمع كريم سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع الخامس محامي السفاح المواد المخدرة التجمع الخامس سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

31 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ سرقة أميرة الذهب

سرقة أميرة الذهب.. حددت جهات التحقيق المختصة، جلسة 31 أغسطس، للنظر في أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ سرقة أميرة الذهب.

سرقة أميرة الذهب

وقررت جهات التحقيق إحالة متهمين اثنين إلى محكمة الجنح بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من محل أميرة الذهب في أكتوبر.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع «فيس بوك» متضمناً قيام شخصين بسرقة بعض المشغولات الذهبية، من أحد محال بيع الذهب بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

أميرة الدهب

بالفحص تبين عدم تلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات في هذا الشأن، وتم التواصل مع مدير وشريك بذات المحل، مقيم بدائرة القسم وبسؤاله أيد صحة ما تم تداوله، وأضاف بعدم تحرير محضر بالواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة شخصين، يحملان جنسية إحدى الدول، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقي، تم ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًإحالة المتهمين بسرقة محل «أميرة الذهب» للمحاكمة

النطق بالحكم في استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حبسه 3 سنوات.. اليوم

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الدهب بأكتوبر..غدا
  • يروج مخدرات عبر فيس بوك .. حبس المتهم بإعادة تدوير المواد المخدرة بالجيزة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور
  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه
  • تحديد موعد أولى جلسات محاكمة المهداوي بناءً على شكاية الوزير وهبي
  • بحوزته كمية من الهيروين.. السجن المؤبد لديلر المخدرات فى البساتين
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • 31 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ سرقة أميرة الذهب