موقع النيلين:
2024-08-30@23:52:33 GMT

عائشة الماجدي: عمر المونة وصناعة الفشل

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

عمر المونة وصناعة الفشل —
بالأمس كل الوسائط تابعت في حفلة ( أحمد محمد ) ذلك الصبي الذي يهز وسطه ويُقلب يديه تاره إلى اليمين وآخري علي الشمال ويُشير بيديه على رقصة شعره يتدلي مع إنعطافة في شكل قوس ومعها جفلة حريمية سريعة ويرجع ثاني لمد مأخرته وهو راجع وراء وراء وفيه هذه اللحظات المشؤومة يبادله ( أحمد محمد )
الإبتسامات العريضة والفرح الغامر في كل ثانية الكاميرا تلتقط ( احمد ) وهو مبسوط من أداء فرقته التي أختارها بعناية حتي يستفز المجتمع ( ولو أفترضنا وعملنا بمبدأ القطيع ) إن المياعة سلوك شخصي ما هو الشئ الذي يدعي للفرح والانبساط ل للفنان ولماذا أختار نوع الشكل دا من الاولاد من الكورس !
ماهي الرسالة التي يُريد أن يرسلها ( احمد محمد ) للجمهور !
مش مفروض يكون في إحترام للمجتمع البخسر تذكرة وبجيب اولاده حفلة عشان يسمح حاجة كويسة بدل تقدم ليه القرف دا !
ويا ريت ( أحمد محمد ) طلع أعتذر عن رقيص هز وسط
الصبي دا على جماجم شهداء هذه الحرب وحرقة حشا إمهاتهم !
وتعال أسال يا ( أحمد محمد ) بدل الابتسامة وجلبك للوسخ دا
مش كان من الاجدر أن تعمل حفلات تطوعية محترمة ريعها يمشي للبلد جلب ادوية او مواد تموينية او اي عمل إنساني مشهود !
ياخي أحترموا الشعب عشان نحترمكم !
( حدي معاك هنا يا احمد ما بسألك تاني )
خليني أجي ل عمر المونة –
#عمر المونة .

.
شوف هنا يا عمر أنا قدر ما حاولت اتجاهلك مُصر ترمي فشلك ومنتوجك الفاشل وتأذي بي المجتمع أنت بالامس عايز تدافع عن احمد وعن ما بدر في الحفلة عشان شوية قريشات انا بعرفك كووووووووويس يا عمر ..
عليه يا عمر أنت انا لو مكانك بسكت انت من خلقت بتقدم للمجتمع دا القاذورات وبتدافع عن الذين يهزوا وسطهم ( انا ما عارفة مشكلتك مع الوسط والهز والمياعة شنو ) قبل كدا انت صنعت أية افرو وكل يوم عامل فيديو تشكر فيها وفرضتها ع الناس بعد وصلتها ترقص بملابس النوم للناس في الفيديوهات ووصلتها تتمكيج بالمايو قدام الناس وهسي جاي تدافع للقرف بتاع امس ؟
يا عمر المونة انت زول في عمرك ما صغير عايز شنو من الدنيا عشان تكون بالصورة الكعبة عنك دي بتفتش لولد خايب تاني عشان تصنعوا وتقدموا لينا وتأذي وتشوه المجتمع وتكرر تجربة أية !
انت لي ما بتقعد في مجتمع كويس ونضيف يا عمنا !
عليه أنا لحدي هسي بعاين من فوق فوق وما عايزة اردمك عديل
لكن انا شايفة ولادتك الخارج الرحم دي وبتطلع معتوها دي أحسن تخليها وتكون زيك وزي الرجال وتشتغل بشكل محترم !
وتعتمد على البتولدهم من صلبك أحسن ..
ما تصدر لينا الوسخ عايزهم أنت حر أفتح ليهم بيتك لكن نحنا ما عندنا سبب تأذينا والله ..
المهم بدينا يا عمر وأكرب وسطك معانا وهِز ..
عائشة الماجدي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: أحمد محمد

إقرأ أيضاً:

عضو بمجلس نينوى يكشف أسماء المتسببين بتعطيل الجلسات - عاجل

بغداد اليوم - نينوى 

كشف عضو مجلس محافظة نينوى عن "كتلة نينوى"، محمد عارف الشبكي، اليوم الأربعاء (28 آب 2024)، أسباب تعطيل مجلس المحافظة.

وقال الشبكي لـ "بغداد اليوم" إن "مجلس محافظة نينوى كان يسير بشكل طبيعي حتى الجلسة الـ 14، ولكن بعد جلسة تغيير رؤساء الوحدات الإدارية ومدراء النواحي، حدث التعطيل".

وأضاف أن "كتلة نينوى الموحدة والحزب الديمقراطي الكردستاني قاطعا الجلسة التي تم التصويت فيها على تغيير مدراء النواحي ورؤساء الوحدات الإدارية كون أغلب رؤساء الوحدات يتبعون للحزب الديمقراطي".

وأشار إلى أن "الخلاف مستمر من ذلك الوقت، وننتظر التوصل إلى حل يضمن عودة المقاطعين، كون المجلس معطل حاليا، وانعقاده ضروري لخدمة المواطنين، ومتابعة عمل الحكومة المحلية".

واتهمت الاثنين (26 آب 2024)، رئاسة مجلس نينوى، كتلة "نينوى الموحدة" والحزب الديمقراطي بتعطيل جلسات المجلس "بشكل متعمد".

وفي الثاني من تموز 2024، أعلن رئيس مجلس محافظة نينوى احمد الحاصود، أسماء رؤساء الوحدات الإدارية الجدد الذين صوت عليهم المجلس، في جلسة شهدت مقاطعة كتلتي الحزب الديمقراطي الكردستاني وتحالف نينوى الموحدة. 

وقال الحاصود في بيان تلقته "بغداد اليوم": "عقدنا الجلسة الاعتيادية الرابعة عشر، في مقر المجلس داخل مدينة الموصل وتم خلال الجلسة التصويت على انتخاب سيدو خيري احمد قائممقام قضاء سنجار، وخليل محسن حسين قائممقام قضاء تلعفر، ورعد ناصر شعيا قائممقام قضاء تلكيف، وعلي محمد علي جديع مديراً لناحية الشورى، وفؤاد احمد يوسف مديراً لناحية بعشيقة".

وأشار الحاصود الى "التصويت على إعفاء أحمد عبيد عيسى من مهامه كمدير لناحية النمرود وانتخاب عامر مصطفى بدلاً عنهُ، وإعفاء بسمان احمد سلطان من مهامه كقائممقام قضاء الحضر وانتخاب علي صالح ماضي بدلاً عنهُ، وإعفاء هيثم احمد محمود من مهامه كمدير لناحية القراج وانتخاب غالب علي حمد بدلاً عنهُ".

كما تم التصويت على "إعفاء أحمد يوسف حماد من مهامه كقائممقام قضاء البعاج وانتخاب شعلان عبد الرزاق صالح بدلاً عنهُ، وإعفاء رزكار محمد اسماعيل من مهامه كقائممقام قضاء مخمور وانتخاب سردار سيامند عبدالله بدلاً عنهُ، واعفاء صالح حسن علي من مهامه كمدير لناحية القيارة وانتخاب أسامة شاهر احمد بدلاً عنهُ".

واشار رئيس مجلس نينوى الى "التصويت على اعفاء عصام إبراهيم متي من مهامه كقائممقام قضاء الحمدانية وانتخاب يوسف حديد بدلاً عنهُ، واعفاء محمد كنعان خليل من مهامه كمدير لناحية التل وانتخاب طارق درك خلوف بدلاً عنهُ، واعفاء علي محمد فتحي من مهامه كمدير لناحية برطلة وانتخاب فلاح قنبر علي، واعفاء نايف سيدو قاسم من مهامه كمدير لناحية الشمال وانتخاب داؤود جندي بدلاً عنهُ، واعفاء نشأت صالح محمد طه من مهامه كمدير لناحية العياضية وانتخاب ساعد زين العابدين ساعد بدلاً عنهُ، واعفاء احمد جعفر عبد الرحمن من مهامه كمدير لناحية زمار وانتخاب عويد خليل احمد بدلاً عنهُ".

كما لفت الى "التصويت على اعفاء علي محمد صالح زيد من مهامه كمدير لناحية وانة وانتخاب ياسر عساف حسن بدلاً لهُ، واعفاء خالد محمد محمود من مهامه كمدير لناحية الحمام وانتخاب زياد طارق محمود بدلاً عنهُ".

مقالات مشابهة

  • لا تقولن غايب غنّن على أحمد
  • أول تعليق من الفنان محمد التاجي بعد إصابته بـ«رفرفة أذينية في القلب»
  • عائشة الماجدي تكتب: (أولادنا وما بنجر فيهم الشوك)
  • لاول مرة.. أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025
  • عصام صاصا للمحكمة: رجعت من الإمارات عشان قضية المخدرات وتفاجأت بالتزوير
  • برعاية “أم الإمارات”.. انطلاق مؤتمر “المرأة الإماراتية وصناعة المستقبل”
  • انطلاق فعاليات مؤتمر «المرأة الإمارتية وصناعة المستقبل»
  • عضو بمجلس نينوى يكشف أسماء المتسببين بتعطيل الجلسات
  • عضو بمجلس نينوى يكشف أسماء المتسببين بتعطيل الجلسات - عاجل
  • تعرف على بعثة الكاراتيه فى بطولة إفريقيا بتونس