كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن مصير الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر ومنتخب مصر، بعد تلقيه العديد من العروض من الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة.

جلسة حاسمة لرحيل محمد الشناوي

وأشارت تقارير صحفية سعودية حديثة إلى رغبة نادي الوحدة السعودي في التعاقد مع محمد الشناوي بدءًا من الموسم المقبل لتعزيز مركز حراسة المرمى في الفريق.

أوضح المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي أن المدير الفني مارسيل كولر يرى أن رحيل محمد الشناوي ليس قرارًا صائبًا، لكنه ترك للجنة التخطيط حرية التصرف في هذا الأمر. كولر شدد على ضرورة إقناع الشناوي بالبقاء، مؤكدًا أن وجوده سيكون في مصلحة الفريق في الموسم المقبل.

صباح الكورة.. رابطة الأندية ترد على إيقاف مدرب الأهلي وموقف بيرسي تاو من الرحيل.. كولر يحسم مصير رضا سليم ومحامي رمضان صبحي يفجر مفاجأة عاجل.. رد رابطة الأندية على إيقاف مدرب الأهلي

وأضاف المصدر أن كولر أبلغ مجلس الإدارة بأنه في حالة إصرار الشناوي على خوض تجربة الاحتراف وتقديم عرض رسمي يفيد النادي واللاعب من حيث القيمة المالية، فإنه لن يعارض رحيله، خاصة في ظل تألق مصطفى شوبير خلال فترة إصابة الشناوي.

واختتم المصدر بالقول إنه سيتم عقد جلسة حاسمة خلال اليومين المقبلين تجمع القائد محمد الشناوي برئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، والمدير الفني مارسيل كولر. الهدف من هذه الجلسة هو حسم مصير الشناوي النهائي مع الفريق، خاصة أن عقده مع القلعة الحمراء ينتهي في صيف 2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد الشناوي كولر اخبار الأهلي رحيل الشناوي محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

عاجل| محمد علي بن رمضان يعطل الصفقة الرابعة في الأهلي

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن الإدارة الحمراء أنهت أغلب الاتفاقات مع إدارة الإسماعيلي، بشأن انضمام عمر الساعي إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي ينهي الاتفاق مع عمر الساعي

وأكد المصدر، أن الأيام الماضية شهدت عدة جلسات واتصالات من جانب مسئولي الأهلي والإسماعيلي، للتفاوض بشأن انضمام عمر الساعي، إلى القلعة الحمراء.

وأشار إلى أنه كانت هناك بعض الشروط من جانب النادي الإسماعيلي، خاصة في الأمور المادية، وتم التوصل لحل يرضي جميع الأطراف خلال الساعات الماضية، وتتبقى بعض الرتوش الصغيرة لإنهاء كل إجراءات الصفقة الجديدة.

وأوضح المصدر، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رحب بانضمام عمر الساعي إلى القلعة الحمراء، وأكد للإدارة أنه صفقة جيدة وستفيد الفريق في وسط الملعب، خاصة في ظل كِبر سن عمرو السولية.

بن رمضان يؤجل إعلان صفقة الساعي

واختتم بأن إدارة الأهلي تنتظر مصير المفاوضات مع التونسي محمد علي بن رمضان، وإلى أي مدى ستنتهي، قبل الإعلان الرسمي عن ضم عمر الساعي إلى القلعة الحمراء.

وأنهت إدارة الأهلي التعاقد مع الثنائي يوسف أيمن قادما من الدحيل على سبيل الإعارة لمدة عام، ويحيي عطية الله من نادي روستوف الروسي، وتم الاتفاق على ضم أشرف داري مدافع بريست الفرنسي، حيث وصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات الماضية للانضمام للقلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد من الأهلي بشأن عرض نيوم السعودي لضم بيرسي تاو
  • عاجل.. راتب محمد علي بن رمضان بعد إتمام تعاقده مع الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يتعاقد مع محمد علي بن رمضان
  • عاجل.. الأهلي يحسم صفقة محمد علي بن رمضان
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يوجه رسالة وداع للنادي الأهلي وجماهيره (فيديو)
  • بشرى للأهلي.. محمد علي بن رمضان يعلن مصير انتقاله للقلعة الحمراء | عاجل
  • تطور عاجل في انتقال محمد علي بن رمضان لـ الأهلي.. عرض أخير يحسم مصير الصفقة «خاص»
  • عاجل.. ساعات حاسمة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • شرط لرحيل فيغا عن الأهلي
  • عاجل| محمد علي بن رمضان يعطل الصفقة الرابعة في الأهلي