جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، حبس عاطل، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة موظفة بالإكراه فى منطقة الظاهر بالقاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة، تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطار من إحدى المستشفيات في منطقة الظاهر، يفيد بوصول موظفة مصابة بجروح وسرقتها.


وأشارت التحقيقات، إلى أن التحريات كشفت سرقة حقيبة المجنى عليها وهاتفها المحمول من قبل عاطل، وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهم وضبطه.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم عاطل وله معلومات جنائية، واعترف بالتعدي على موظفة، مقيمة بدائرة قسم شرطة الظاهر، وسرقة هاتفها المحمول وحقيبتها الخاصة بها مبلغ مالى، واعترف بتصرفه فى الهاتف المحمول لصاحب محل.

 

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بالظاهر، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة بالإكراه.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة عقوبة السرقة جرائم سرقة أخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت تحريات مباحث الأموال العامة عن تزوير توكيل قضايا عصام صاصا؟

كشفت تحريات مباحث الأموال العامة، أن محمد شقيق عصام صاصا، ومحمود الجوهري طالب قاموا بتزوير محرر رسمي رقم 965 أ / لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب الاتفاق والمساعدة مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا مع علمهم جميعا بأمر تزويره.

وأشارت التحريات  في قضية تزوير توكيل عصام صاصا، الى أن المتهمين استغلوا الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب وذلك بان اتفق المتهم الرابع مع المتهمين الأول والثالث لارتكاب تزوير في التوكيل المذكور، كما ساعد عصام صاصا شقيقه وموظف سابق، عن طريق مدهما بصورة بطاقة تحقيق شخصيته وتوقيعاته لتقليدها ورقم هاتف المتهم الثالث لتسهيل ارتكابها فانفقوا على مخططهم الإجرامي.

واضافت التحريات ، أن المتهم الثاني تحصل على أوراق التوكيل المعد مسبقا مستغلا الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري ولثقته في الشاهد الثاني "موظف" ترك أوراق التوكيل خالي من التوقيعات والبصمات لدى إحدى المحلات المحاورة لمجلس النواب، لافتة إلى أن المتهم الثاني تحصل على مستندات وتقابل مع شقيق عصام صاصا الذي قام بتوقيع وبصم التوكيل مرفق ببطاقة تحقيق شخصية مرفقة بالتوكيل المنسوب صدورهم من شقيقه عصام صاصا.

وتضمنت التحريات ، أن  محمد شقيق عصام صاصا، تسلم التوكيل وقام بتسليمه لمحامي حسن النية للاحتجاج بما دون به من بيانات خلافات للحقيقة فاستعمله الاخير فما زور من أجله فقده إلى نيابة العمرانية الجزئية بصفته وكيلا عن عصام صاصا، لافتة إلى أن المتهم الثاني الطالب قام بإعادة أوراق التوكيل الموقعة مرة أخرى للموثق بواسطة الشاهد الثالث فني كهرباء وقام الموثق بإيداع أصول التوكيل الموقع عليها بالحفظ في مكتب توثيق مجلس النواب.


 







مقالات مشابهة

  • تحريات لكشف هوية المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق
  • ضبط عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الهيروين في كرداسة
  • ماذا قالت تحريات مباحث الأموال العامة عن تزوير توكيل قضايا عصام صاصا؟
  • المشدد 5 سنوات لعاطل هتك عرض ربة منزل بالإكراه بالشرقية
  • المتهم بسرقة السيارات: بشغلها بالمفتاح المصطنع وابيعها لتاجر
  • المؤبد لـ عاطل بتهمة حيازة مخدر الهيروين بالبساتين
  • بأسلوب الخطف.. القبض على المتهم بسرقة المواطنين بالقاهرة
  • استمرار حبس عاطل لحيازته 38 كيسا من مخدر الآيس في كرداسة
  • تفاصيل جديدة في واقعة سرقة محل أميرة الذهب بأكتوبر