حالة من الحزن الشديد تعيشها قرية الأورمان التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بعد استقبالهم نبأة وفاة إسلام فوزي، أثناء وجوده داخل دولة تنزانيا، إثر تعرضه لحادث تسبب في مشكلات صحية كبيرة، ونتج عنه وفاة الشاب عن عمر يناهز 29 عامًا.

صبري الزكي، أحد أهالي الدقهلية، يروي لـ«الوطن»، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الشاب إسلام فوزي، المعروف بالمواظبة على العمل الخيري داخل دولة تنزانيا، مشيرا إلى أن الراحل تعرض لحادث سير منذ نحو 20 يومًا، ومكث داخل المستشفى يتلقى العلاج، بعد أن دمر الحادث جسده، مضيفًا: «الحادث اتسبب في مشاكل صحية كبيرة لإسلام، لأنه اتعرض لكسر في فقرات الرقبة ونزيف داخلي، ده غير كدمات تانية متفرقة في الجسم».

الإعلان عن وفاة الشاب

خبر حادث «إسلام» نزل كالصاعقة على أسرته، وظل يتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات بالعاصمة التنزانية السابقة «دار السلام» لمدة أكثر من أسبوعين، لكن سرعان ما انتكست حالته الصحية، ورحل الشاب الحاصل على بكالوريوس اللغات والترجمة من جامعة الأزهر، عن عمر يناهز 29 عامًا.

الشاب معروف بالعمل الخيري

الشاب الراحل معروف داخل تنزانيا، بالمشاركة المستمرة في العمل الخيري، والذي يقوم على جمع الصدقات والذبائح وبناء المساجد، بالإضافة إلى حفر الآبار لتوفير المياه لأهالي قرية بالدولة التي يعيش فيها.

وفور الإعلان عن نبأ وفاة الشاب، انتشرت صورة الشاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، ونعاه أهالي الدقهلية بعبارات حزينة.

أحد أصدقاء الشاب ينعي رحيله

وكتب أحد أصدقائه عبر صفحته في فيسبوك قائلاً: «قسما بالله لحد دلوقتي مش مصدق وقلبي واجعني أوي، الله يرحمك يا حبيبي ويصبرنا علي فراقك، أشهد الله اني ما رأيتك إلا بشوشا مبتسما مقبلا علي الله، سباقا للخير في كل وقت قولا وفعلا، رحمك الله يا إسلام».

وتعمل أسرة الشاب حاليا على إنهاء إجراءات عودته إلى مصر، من أجل دفنه بمحل نشأته في قرية الأورمان بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة وفاة شاب وفاة مصري

إقرأ أيضاً:

«صوان الفرح تحول لسرادق عزاء».. تفاصيل وفاة عريس في حفل زفافه بالشرقية

عريس الشرقية .. بدموع الحزن والأسى ودعت محافظة الشرقية، عريس الجنة، بعد وفاته في حفل زفافه ليتحول صوان الفرح إلى سرادق عزاء.

وفاة عريس بمحافظة الشرقية

على بعد كيلو مترات من مركز ومدينة منيا القمح، التابع لمحافظة الشرقية، وتحديدا داخل قرية سنهوا، كانت أسرة وأصدقاء الشاب «إسماعيل محمد عبد الصمد» يحتفلون بزفاف الشاب ولكن وخلال الحفل صمت الجميع وكأن الوقت توقف وتحولت الضحكات والفرحة إلي حالة من الحزن والبكاء وخاصة مع وفاة الشاب العريس متأثراً بإصابته بأذمة قلبية مفاجئة.

عرس الشاب يتحول إلى مأتم

لم يتخيل أحد أن يتحول الفرح إلى ميتم وتنقلب الزغاريد إلي صويت وعويل فخلال زفاف الشاب «إسماعيل» أصيب بتوقف في القلب ليلقي ربه ويطلق عليه أصدقاءه لقب «عريس الجنة».

وأكد أصدقاء عريس الشرقية، أنه كان طيب القلب يسعي من أجل كسب لقمة العيش فسافر لمدة زمنية تقارب الخمس سنوات وعاد من أجل الزواج والاستقرار، ولكن كانت إرادة الله أقوي من أي شيء.

وطالب أصدقاء الفقيد الجميع بالدعاء له ولأسرته ولجميع محبينه بالصبر والمغفرة والرحمة للفقيد وأن يربط الله علي قلب أسرته.

اقرأ أيضاً«صدمة».. وفاة ديما صافي ملكة جمال لبنان عن 30 عاما

حسن الخاتمة.. وفاة إمام مسجد أثناء أداء صلاة العشاء بالفيوم

حدث وأنت نائم| مصرع شاب أسفل عجلات المترو.. ووفاة عريس في حفل زفافه بقنا

مقالات مشابهة

  • التهاب رئوي حاد.. تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة عاطف بشاي
  • زوجة السيناريست عاطف بشاي تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل رحيله
  • أتلتيكو مدريد يدخل سباق اللحظات الأخيرة للظفر بخدمات سفيان أمرابط
  • شاب يتفاجأ بوجود طفل صغير نُسي في باص المدرسة بعد انتهاء الدوام.. فيديو
  • مصر.. صديق عريس الشرقية الذي توفي بطريقه لمنزل الزوجية يكشف لـCNN تفاصيل اللحظات الأخيرة
  • بعد غربة طويلة.. وفاة عريس بطريقة مأساوية يوم زفافه!
  • موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي والقناة الناقلة والمعلق
  • وكيل تضامن الدقهلية تشهد افتتاح المعرض الخيري العاشر لجمعية "هي والمستقبل"
  • «صوان الفرح تحول لسرادق عزاء».. تفاصيل وفاة عريس في حفل زفافه بالشرقية
  • “بدلا من أن يدخل دنيا خرج منها”.. عريس يلفظ أنفاسه الأخيرة في الكوشة