بوابة الوفد:
2024-08-31@02:23:11 GMT

قصة وأبطال مسلسل "موعد مع الماضي"

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

يستعد أبطال مسلسل موعد مع الماضي"، لانطلاق أولى حلقاته عبر احدى المنصات الإلكترونية، خلال الأيام المقبلة، وينتمي العمل للأعمال ذات الثماني حلقات.

أبطال مسلسل موعد مع الماضي

مسلسل "موعد مع الماضي" يشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم : "محمود حميدة، آسر ياسين، صبا مبارك، شريف سلامة، شيرين رضا، ركين سعد، محمد ثروت، محمد علاء، تامر نبيل، هدى المفتي، إخراج السدير مسعود، وكتابة محمد المصري.

قصة مسلسل موعد مع الماضي

في إطار من التشويق والإثارة، تدور احداث المسلسل حول بعدما فقد "يحيى" أخته "نادية" في رحلة غوص، يتم اتهامه بقتلها زورًا ويقضي عقوبة السجن بدلًا من الجاني الحقيقي. يعود "يحيى" بعد 15 عامًا لكشف.

برومو المسلسل

نشر الحساب الرسمي لـ نتفليكس على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، برومو مسلسل "موعد مع الماضي"، وعلق: "استعدوا للبحث عن حقيقة تم إخفاؤها لمدة 15 سنة!.. موعد مع الماضي يعرض قريبًا وحصريًا على نتفليكس".

ظهر الفنان آسر ياسين خلال أحداث البرومو وهو في السجن، ومن ثم يقوم بالبحث عن قاتل فتاة اسمها "نادية"، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق.

شاهد البرومو من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل موعد مع الماضي محمود حميدة آسر ياسين صبا مبارك شريف سلامة شيرين رضا ركين سعد موعد مع الماضی

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. تفاصيل شخصية نسرين أمين في مسلسل "فهد البطل"

بدأ الفنان أحمد العوضي مؤخرًا تصوير مسلسله الجديد " فهد البطل"، والذي سوف يعرض في السباق الرمضاني 2025. 

 

 

وتشاركه في بطولة المسلسل الفنانة ميرنا نور الدين، وتجسد دور حبيبته ضمن أحداث المسلسل، والمسلسل مكون من 30 حلقة، وجارى التعاقد مع باقي الفنانين. 

 

 

وانضمت الفنانة نسرين أمين، لفريق عمل مسلسل " فهد البطل"، من بطولة الفنان أحمد العوضي، وتجسد الفنانة نسرين دور شقيقته ضمن أحداث المسلسل.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي صعيدي، في منطقة سمالوط، بمحافظة المنيا، العمل من إنتاج شركة سينرچي، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام. 

 

 

 

آخر أعمال نسرين أمين: 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين آمين، فيلم " أولاد رزق 3"، وعرض في موسم أفلام عيد الأضحى 2024،  ومازال فيلم " ولاد رزق 3"،  يحقق أرقامًا قياسيًا ونجاحًا ملحوظًا، ويتربع على عرش إيرادات الأفلام، ومحتفظًا بصدارته في قائمة إيرادات شباك التذاكر المصري منذ يوم عرضه وحتى الأن، ويعتبر ولاد رزق 3 من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية. 

 

 

 

تفاصيل فيلم ولاد رزق الجزء الثالث: 

 

 

تدور أحداث فيلم " ولاد رزق 3"،   حول ولاد رزق الخمسة يرتكبون عمليات سرقة ويقررون الاعتزال ثم تجبرهم الظروف لسرقة أكبر ملاكم بريطاني في التاريخ وتكون المهمة الأخطر على الإطلاق.

 

 

 

وشارك في بطولة فيلم " ولاد رزق 3"، كلًا من: عمرو يوسف، أحمد عز، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين آمين، سيد رجب، باسم سمرة، ماجد الكدواني، إياد نصار، آسر ياسين، أسماء جلال، نيكول سعفان، أحمد الرافعي تأليف صلاح الچهيني، وإخراج طارق العريان.

 

 

آخر أعمال نسرين أمين في الدراما: 

 

 

كما شاركت نسرين، في السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل " بابا جيه"، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وعرض في النصف الأول من السباق، من بطولة الفنان أكرم حسني.

 

 

تدور أحداث المسلسل حول أب يطرد من عمله وتجبره الظروف على أن يكون أب عن طريق تطبيق أونلاين وتتواصل معه الناس مقابل مبلغ مادي، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي.

 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: أكرم حسني، نسرين أمين، محمود البزاوي، لافينيا نادر، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، فرح يوسف تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

مقالات مشابهة

  • "رقم متدني" .. إيرادات فيلم أهل الكهف تقل عن 10 ألاف جنية
  • شمس تنضم لقائمة أبطال مسرحية سامبو جنن رامبو
  • رمضان 2025.. تفاصيل شخصية نسرين أمين في مسلسل "فهد البطل"
  • عدد حلقات مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم بعد عرض 10 منه
  • 10 ألاف جنية .. إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة 9.. أحمد حاتم ينجح في سرقة اللوحة
  • آية سماحة تشوق الجمهور لحلقات مسلسل «عمر أفندي» الجديدة (صور)
  • محمد عبد العظيم يشارك كواليس عمر أفندي| صور
  • "رقم ضعيف" .. ماذا حقق فيلم أهل الكهف بالأمس ؟
  • بعد غياب.. حسين الجسمي يغني أحداث مسلسل "فعل ماضي"