صحيفة صدى:
2024-08-30@21:37:15 GMT

‎محمد صلاح يلفت الأنظار في تدريبات ليفربول

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

‎محمد صلاح يلفت الأنظار في تدريبات ليفربول

ماجد محمد

لفت النجم الدولي المصري محمد صلاح الأنظار خلال تدريبات فريق ليفربول حيث ظهر في حالة بدنية رائعة لينخرط في التدريبات تحت القيادة الفنية للمدرب الجديد آرني سلوت، الذي تولى المسؤولية خلفًا للألماني يورغن كلوب استعدادًا للموسم الجديد

‎وأشارت صحيفة ذا أثلتيك إلى أن لاعبو ليفربول يخضعون لاختبارات صارمة في التدريبات التحضيرية للموسم الجديد، ورغم أن آرني سلوت لم يستقبل بعد العديد من أعضاء فريقه الأول، فإن رجلاً واحدًا بشكل خاص لفت الأنظار”.

‎وقالت الصحيفة : “الدولي المصري محمد صلاح ظهر بشكل مذهل خطف الأنظار في التدريبات، بعدما أزاح زميله سيب فان دن بيرغ من قائمة أفضل لاعب خلال أدائه في سباق اللياقة البدنية الشاق الذي استمر ست دقائق”.

‎ولفتت إلى أن كونال ميرتاج، مدرب اللياقة البدنية للفريق الأول في ليفربول، حث الثنائي صلاح وزميله الياباني واتارو إندو على إظهار لياقتهما القوية للاعبين الشباب، حيث قال لهما أثناء استعدادهما للجري: “من المهم أن تظهر عقليتك، أظهر للشباب كيف يتم ذلك كقادة في المجموعة”، ثم وصف صلاح بأنه “ظاهرة” عندما أطاح الدولي المصري بسيب فان دن بيرغ من صدارة الترتيب بوقت رائع.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يكشف لأول مرة سر احتفال "القوس والسهم"

كشف محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي، سر احتفاله بأهدافه في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي بإشارة القوس والسهم.

وأثار احتفال محمد صلاح بإشارة القوس والسهم ردود فعل كبيرة خاصة في مصر حيث ربط البعض بينهما وبين شعار نادي الزمالك.

وسجل محمد صلاح في ظهور ليفربول الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، تحت قيادة آرني سلوت، أمام إيبسويتش تاون، وكذلك أمام برينتفورد بالجولة الثانية واحتفل صلاح بإشارة القوس والسهم، لتزداد التساؤلات حول سر ذلك الاحتفال.

وأجرى محمد صلاح مقابلة على منصة "يوتيوب" من خلال قناة "Men in blazers" موضحا: "كنت أشاهد بطولة UFC (بطولة القتال النهائي ‏والمعروفة اختصاراً بـ يو إف سي لفنون القتال المختلطة)، وعندما فاز أديسانيا في القتال احتفل بهذه الطريقة، أحب الاحتفال".

وأضاف: "ولهذا السبب فعلت ذلك، أيضًا يعتقد الناس أن هذا هو ما كان يفعله الفراعنة المصريون عندما يرسمون شيئًا في المعبد أو الأهرامات".

ويستعد ليفربول لمباراته الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد حين يلاقي مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد". 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يستمتع بالعام الأخير من عقده مع ليفربول
  • صلاح يكشف سر احتفال القوس والسهم.. وأسلوب سلوت
  • محمد صلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة احتفاله المثير للجدل
  • محمد صلاح يكشف لأول مرة سر احتفال "القوس والسهم"
  • قادما من يوفنتوس.. ليفربول يضم بديل محمد صلاح
  • بعد ارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي.. هل يغادر صلاح ليفربول مجانا الصيف المقبل؟
  • صلاح يتحدث عن “عامه الأخير” مع ليفربول
  • «الفرعون صلاح» يستمتع بالعام الأخير مع ليفربول
  • محمد صلاح يتحدث عن عامه الأخير مع ليفربول
  • محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول