لجريدة عمان:
2024-08-30@23:02:49 GMT

برامج صيفية متنوعة بجمعية المرأة بمسندم

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

برامج صيفية متنوعة بجمعية المرأة بمسندم

بخاء - نفذت جمعية المرأة العمانية بولاية خصب بمحافظة مسندم جملة من الفعاليات والبرامج المتنوعة الصيفية ضمن خطتها السنوية التي تهدف إلى تنمية مهارة المرأة بالولاية وصقل خبراتها خلال فترة الصيف، وتدريبها على العديد من المهن والصناعات لتكون ضمن الأسر المنتجة والفاعلة في المجتمع، بالإضافة إلى مشاركة طالبات المدارس في البرامج الصيفية لأنشطة الجمعية.

أنشطة مفيدة

وقالت عائشة بنت محمد الكمزارية رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية خصب: إن فكرة البرامج الصيفية هدفها خدمة المرأة والطفل بشكل خاص وخدمة المجتمع بشكل عام، وأضافت أن هناك برامج متنوعة نفذتها الجمعية خلال الإجازة الصيفية استهدفت أكثر من (450) مشاركة تهدف إلى استغلال الإجازة الصيفية في صقل المهارات وإكساب المشاركين مهارات أخرى.

وأشارت أن البرنامج الصيفي صاحبه الكثير من البرامج والفعاليات منها أنشطة ترفيهية وحصص رياضية وحلقات طبخ، وتنمية المواهب المختلفة في الرسم والتقديم والإلقاء والتصوير والنقش بالحناء ورحلات وزيارات استكشافية للطلبة، بالإضافة إلى حلقات تحفيظ القرآن الكريم وبرنامج الريبوت للصغار والكبار وأساسيات الإلكترونيات، مشيرة أن الجمعية استضافت مختصين ومدربين في مجالات مختلفة تهم المرأة بشكل خاص وقضايا المجتمع بشكل عام، مشيدة بالتعاون المشترك مع تعليمية مسندم في تنظيم هذه البرامج التي عكست الالتزام من قبل جميع مؤسسات المجتمع المدني بخدمة المجتمع .

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

سيميوني يطلب ضم سفيان امرابط قبل غلق باب الانتقالات الصيفية

أكدت صحيفة اس الاسبانية ان ديبجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني يضغط بشدة خلال الساعات الماضية لاتمام صفقة جديدة لاتلتيكو مدريد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية مساء غدا ( الجمعة) .

و كان نادي اتلتيكو مدريد قد أتم ضم مجموعة من الصفقات الا ان دييجو سيميوني مازال يأمل في ضم صفقة جديدة تتمثل في لاعب وسط مدافع مع فتح باب الرحيل امام الثنائي ليمار و خافي جالان .

وقالت صحيفة اس الإسبانية ان أتلتيكو مدريد حاول ضم لاعب وسط خيتافي الأسباني لويس ميلا  الا ان نادي خيتافي رفض عرض الروخي بلانكوس بشكل نهائي لتتجه الانظار صوب لاعب اخر هو لاعب فيورينتينا ولاعب منتخب المغرب سفيان امرابط الذي كان معارا لمانشيستر يونايتد الأنجليزي و يضعه فيورينتينا ضمن قائمة الاعبين الذين يسعى لتسويقهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقالت أس الاسبانية ان نادي اتلتيكو مدريد يعرض استعارة الاعب المغربي حتى نهاية الموسم الا ان الفيولا يسغى لانهاء الصفقة بشكل نهائي . 

 

مقالات مشابهة

  • البيسري استقبل مي الخليل
  • سيميوني يطلب ضم سفيان امرابط قبل غلق باب الانتقالات الصيفية
  • تأهيل متدربين من جمعية الصحفيين في تقنيات التصوير الجوي
  • الأورمان تجري 194 عملية قلب مفتوح مجاناً في أسوان
  • استقبال أطفال حي المحروسة بمتحف الطفل
  • محافظ أسيوط يتفقد أنشطة جمعية بادر لتنمية الصعيد بساحل سليم
  • محافظ أسيوط يتفقد أنشطة جمعية بادر لتنمية الصعيد بقرية العونة بمركزساحل سليم  
  • الأورمان توزع ملابس مجانًا على 250 أسرة في السنبلاوين
  • «بيت الخير»: 36% نسبة مشاركة المرأة في نشاطات الجمعية
  • «معلومات الوزراء» يتيح برامج تدريب صيفية لطلبة الجامعات والخريجين