افتتحت دائرة القضاء- أبوظبي، بالتعاون مع مجموعة برجيل القابضة، فرعاً لمستشفى برجيل في المقر الرئيس للدائرة، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تسهيل تقديم خدمات الرعاية الطبية والعلاجية للموظفين والمراجعين، وضمان تحقيق أعلى معايير الجودة والتميز بالقطاعات المختلفة.

​حضر مراسم الافتتاح، الشيخ زايد بن نهيان بن زايد آل نهيان، وأحمد إبراهيم المرزوقي، المدير التنفيذي لقطاع المساندة الإدارية بدائرة القضاء، وجون سونيل، الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة، وحمد أحمد الحوسني، الرئيس التنفيذي للشراكات في برجيل.

​ويأتي الافتتاح ​في ضوء تنفيذ العقد المبرم بين دائرة القضاء ومجموعة برجيل القابضة، بشأن توفير مرافق صحية رائدة تقدم خدمات متميزة وفق أرقى الممارسات العالمية، تماشياً مع رؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، لتنفيذ مبادرات نوعية تعزز الروح الإيجابية وتسهم في دعم الإبداع والابتكار، بما يرسخ المكانة التنافسية لإمارة أبوظبي.

أخبار ذات صلة برجيل القابضة تفتتح عيادتها في مطار زايد الدولي "القضاء في أبوظبي" تستعرض المشاريع التقنية لمراكز الإصلاح والتأهيل

​وأكد أحمد المرزوقي، أن دائرة القضاء -أبوظبي تستهدف من خلال هذا التعاون مع مجموعة برجيل، إرساء مفهوم جديد لبيئة العمل المحفزة والإيجابية في الدوائر والمؤسسات الحكومية، في ظل تيسير الوصول إلى منظومة خدمية متكاملة، وهو ما ينعكس بدوره على تعزيز جودة الأداء الحكومي ورفع الكفاءة.

​ومن جانبه، قال جون سونيل: «يعزز التزامنا التعاون مع دائرة القضاء من خلال افتتاح مركز برجيل الطبي بتوسيع خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة، مشيراً إلى أن افتتاح المركز الجديد سيوفر رعاية صحية يسهل الوصول إليها من الدرجة الأولى لعدد أكبر من الأفراد ما يدعم رفاهية المجتمع».

​يذكر أن الفرع الجديد لمستشفى برجيل، يتضمن مجموعة متنوعة من المجالات الطبية، بما في ذلك الطب العام، طب الأسرة، وعيادة الأمراض الباطنية، إلى جانب توفير خدمة التطعيمات والتحصينات ضد الأمراض الفيروسية.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مستشفى برجيل قضاء أبوظبي برجیل القابضة دائرة القضاء

إقرأ أيضاً:

سفير الإمارات غير المقيم يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس مدغشقر

قدّم الدكتور سالم إبراهيم النقبي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية كينيا، أوراق اعتماده إلى أندريه نورينا راجولينا، رئيس جمهورية مدغشقر، سفيراً غير مقيم للدولة لدى مدغشقر، وذلك خلال مراسم جرت بالقصر الجمهوري في العاصمة أنتراناناريفو.

ونقل الدكتور سالم إبراهيم النقبي، تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى رئيس جمهورية مدغشقر  وتمنياتهم لبلاده وشعبه المزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه، حمّل راجولينا السفير تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

تطوير العلاقات 

وتمنّى للسفير التوفيق في مهام عمله وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل الدعم لتسهيل مهامه.
ومن جهته، أعرب النقبي عن اعتزازه بتمثيل الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مدغشقر وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.
كما جرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات ومدغشقر، وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

مقالات مشابهة

  • سفير الإمارات غير المقيم يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس مدغشقر
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي تعزيز العلاقات والتطورات في المنطقة
  • آمنة الضحاك: الشيخ زايد المعلم والملهم الأول
  • محمد بن زايد يستقبل الشيوخ والمواطنين في برزة قصر البحر
  • طحنون بن زايد وأمير قطر يبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • أمير قطر يستقبل طحنون بن زايد ويبحثان العلاقات الأخوية
  • أمير قطر يستقبل طحنون بن زايد
  • «الباسو» بطل كأس مهرجان منصور بن زايد في بلجيكا
  • شمسة بنت حمدان: شريكة في البناء
  • شمسة بنت حمدان: مصدر فخر للوطن