الأسبوع:
2024-08-30@22:18:01 GMT

كريم الحسيني ينعى تامر ضيائي برسالة مؤثرة

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

كريم الحسيني ينعى تامر ضيائي برسالة مؤثرة

حرص الفنان كريم الحسيني، على نعي الفنان تامر ضيائي، الذي توفي مساء أمس الأربعاء، بشكل مفاجئ، ووسط صدمه بين الجمهور وأصدقائه.

وشارك كريم الحسيني، صورة تجمعه بالراحل تامر ضيائي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها: «لا إله إلا الله، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، رغم إن الموت دايماً قريب.

. ودى الحقيقة الثابتة في حياتنا، بس برضه مابناخدش بالنا إن لقاءنا مع بعض ممكن يكون آخر لقاء أو سلامنا لبعض آخر سلام.. أو حتى لما نبعت لبعض ع الواتس آب ڤويس ممكن يكون ده آخر ڤويس هابنعته لبعض أو دي آخر مكالمه.. وحد فينا هيفارق والتانى هايكمل من غيره ويفتكر كل ده ويتعذب من الفراق.. وتدور رحلة الحياه المؤلمة ويتكرر المشهد باختلاف الأشخاص».

تامر ضيائي

وتابع: «ربنا يرحمك يا حبيبي ويثبتك عند السؤال ويصبر عيلتك على فراقك، عارف إن الفراق صعب وموت الفجأة صعب على الأهل والصحاب، بس أنا متأكد إنك هاتبقى فى مكان أحسن يا تامر.. إنت سبت الدنيا اللعينه اللى ماكنتش قادر تستحملها ورايح تقابل الرحمن الرحيم اللي هيكون أحن عليك من أمك وأبوك، ارتاح يا حبيبي ونام فى سلام، إنت كنت مشدود طول الوقت ومش مستحمل تسمع ولا تشوف ميزان الدنيا المقلوب، ولا أفعال البشر الأفاقين المنافقين، ربنا يرحمك ويغفر لك يارب»

وأضاف: «اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم نقيه من ذنوبه كما تنقى الثوب الأبيض من الدنس، يارب صبر أهل بيته وأصحابه على فراقه، اقروا وصيته اللى كان كاتبها بتاريخ 12 مايو من شهرين وكأنه كان قلبه حاسس إنه هايفارق الحياه.. ادعوا له كتير بالله عليكوا لأن دى وصيته، يارب اللهم نسألك حسن الخاتمة، اللهم إنك عفواً كريم تحب العفو فاعفوا عنا، اللهم اعفوا عنا يارب، ولادك هما ولادنا يا حبيبي، سلام يا طيب القلب».

وفاة تامر ضيائي

وأعلن الفنان عمرو عبد العزيز، عن وفاة تامر ضيائي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون كده يا تامر تمشى فجأة كده و تخضنا كلنا، لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا حبيبي ويجعل مثواك الجنة يا رب العالمين».

اقرأ أيضاًموعد ومكان جنازة الفنان تامر ضيائي

بيان مستشفى واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي.. كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل المشاجرة

حمزة العيلي ينعي الفنان تامر ضيائي: «حقك مش هنسيبه يا حبيبي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعمال تامر ضيائي الفنان تامر حسني الفنان تامر ضيائى الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي تامر ضيائي وفاة ضيائي كريم الحسيني وصية تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي الفنان تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. فريدة سيف النصر تنعى الإعلامية جاكلين الزقازيقي

توفيت الإعلامية جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة على الراحلة بعد صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة.

 

ومن جانبه، حرصت  الفنانة فريدة سيف النصر، على نعيها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقت بتعليق قالت فيها: "البقاء لله وحده، الست القمر المحترمة دي في ذمة الله، المذيعة لبرنامج ضرب نار جاكلين الزقازيقي الله يرحمك ويغفر لك ويجعلك سيده من سيدات الجنة تعويضا لشبابك، ربنا كبير وحنون، ويصبر أهلك يا رب".

 

يشار إلى أن الإعلامية جاكلين الزقازيقي، قدمت مجموعة برامج منها برنامج ضرب نار، وشباب المستقبل وخلال العام الماضي كانت تقدم برنامجا بعنوان القصر.
 

يذكر، أن جاكلين شكلت مبادرة تحمل اسم ترياق نجاة مع مجموعة من الإعلاميين منهم رشا حافظ، والإعلامي عبدالرحمن صالح، من أجل دعم مرضى السرطان.

مقالات مشابهة

  • إطلاق اسم الفنان كريم عبد العزيز على الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • كريم الحسيني يعتذر لـ جمهور مسرحية كازينو.. (تفاصيل)
  • بكلمات مؤثرة.. فريدة سيف النصر تنعى الإعلامية جاكلين الزقازيقي
  • تامر حسين وعزيز الشافعي ينشران كواليس أغنية "اللي يقابل حبيبي" لـ شيرين
  • محمد صبحي يشيد بمسرحية "كازينو" لـ كريم الحسيني
  • "سيكو سيكو " ومسلسل جديد.. أعمال ينتظرها طه دسوقي الفترة المقبلة
  • منصة القضاء تشهد لحظات مؤثرة: شاهد.. زوجة الفنان المصري عصام صاصا تصرخ ”عايزة أشوفه”
  • أول تعليق من تامر حسني على تصريحات أخرس بمهرجان صيف بنغازي
  • أول تعليق من تامر حسني على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي
  • «وحشتني يا أطيب قلب».. أحمد الفيشاوي يوجه كلمات مؤثرة لـ والده