قال الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج "+90"، إن نادي الزمالك طلب الحصول على قرض من وزارة الشباب والرياضة؛ من أجل حل مديونية النادي.

وأضاف هشام، خلال برنامجه على قناة “النهار”: "الزمالك تواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتمت الموافقة على طلب النادي".

ومن المقرر أن يعقد وفد من نادي الزمالك مكون من خالد لطيف امين الصندوق وأحمد مرتضى وسليمان وهدان عضوا المجلس وأحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي وحمادة عبد الباري المدير الإداري لفريق اليد بالنادي، جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة؛ لحل أزمة المستحقات المالية المتأخرة لـ ماثيو جارلدا مدرب فريق اليد السابق.

وكان فريق اليد قد انتظم في معسكر إعداد خلال الفترة الماضية، بصالة حسن مصطفى؛ استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.

ومن المقرر إقامة البطولة العربية بمدينة القطيف السعودية، خلال الفترة من 16 إلى 27 أغسطس الجاري.

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الثانية مع كل من: الهدى السعودي، والعربي الكويتي، ووفاق عين التوتة الجزائري، والشعلة اليمني.

وأكد أحمد مرتضى منصور، دعمه لكل فرق ألعاب الصالات في الفترة الحالية؛ من أجل المنافسة بقوة في البطولات المقبلة كافة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«رياضة الجيزة»: نسعي لاستثمارات سريعة لتحقيق نقلة نوعية

عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، اجتماعاً بلجنة الاستثمار بالمديرية ظهر اليوم الخميس الأول من أغسطس 2024 م بمقر مكتبه بديوان عام المديرية، بحضور عادل فهمي، وكيل المديرية لشؤون الشباب، وإيهاب فاوي، وكيل المديرية للرياضة، وباقي أعضاء اللجنة.

الاهتمام بالملف الاستثماري 

قال وكيل وزارة الشباب والرياضة إنه في ظل توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، تقوم الوزارة بمتابعة مشروعات الطرح الاستثماري في مراكز الشباب بالجيزة، مع تذليل العقبات ودراسة الفرص الاستثمارية المتاحة، لافتا إلى أنه كوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، يتولى الإشراف على هذه المشروعات التي تشمل تطوير البنية التحتية وتعزيز الاستثمار الرياضي، بهدف تنمية الموارد الاقتصادية لمراكز الشباب، حيث تقوم المديرية بتنفيذ خطة طموحة لتطوير مراكز الشباب، ومن بينها تحديث البنية التحتية وتعزيز الاستثمار الرياضي لتعظيم الموارد الاقتصادية.

 

توجيهات لتعزيز الاستثمارات بالمنشآت الرياضية

تابع الصبروط: إننا نسعى بالتعاون معكم لتسريع وتيرة الاستثمار لتحقيق نقلة نوعية في قطاع الرياضة، كما شدد على تكثيف الجهود والتسريع في إنجاز المشروعات الاستثمارية، كذلك دعا إلى عقد اجتماعات شهرية للجنة الأزمات والكوارث، بالإضافة إلى اجتماعات دورية مع مديري الإدارات والمراكز لدراسة ومعالجة المعوقات التي تعترض الاستثمار ومن أهمها دراسة السوق دراسة جيدة.

تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص

وأكد وكيل الوزارة على تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بهدف تهيئة مناخ جاذب للاستثمارات الرياضية، ومن المتوقع أن تسهم هذه الجهود في تسريع دورة العمل داخل المنشآت الشبابية والرياضية، ما يعود بالنفع عليها داخل المحافظة.

مقالات مشابهة

  • استقبال وفد من منظمة العمل الدولية بجنيف للوقوف على خدمات توظيف الشباب
  • «رياضة الجيزة»: نسعي لاستثمارات سريعة لتحقيق نقلة نوعية
  • غضب غوميز من إدارة الزمالك المصري
  • التعليم العالي: ختام منافسات بطولة كرة اليد (طلبة) للجامعات والمعاهد المصرية
  • مركز شباب الحرفيين ينظم دورة بلياردو تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة
  • وظائف شاغرة في مجال التسويق.. اعرف الشروط والمميزات
  • وزير الشباب والرياضة ورئيس الإتحاد الافريقي FASU يهنئان فريقي الرجال والسيدات للجامعة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة الشباب تصل ببرنامج "ريحانة" إلى شمال سيناء وأسيوط
  • افتتاح المركز المجتمعي الرقمي بمركز شباب التنمية بالعبور
  • التايكوندو والكاراتيه بعزبة الفضالى ضمن مبادرة الشباب والرياضة