بوابة الفجر:
2024-08-30@21:53:54 GMT

شاهد.. مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي سليم 


وظهرت مي سليم وهي ترتدي بليزر باللون البيج ونسقت معه تيشرت باللون الأبيض وبنطلون باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا.

 

ومن ناحية أخرى شاركت الفنانة مي سليم في مسلسل "المداح 4- أسطورة العودة" وهو المسلسل الذي تم عرضه في موسم دراما لهذا العام الحالي 2024، وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في شهر رمضان الكريم وضم المسلسل نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، مي سليم، خالد سرحان، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، صفاء جلال، حنان يوسف، وآخرين من النجوم المتميزين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال الفنانة مي سليم الغنائية

 

أما عن آخر الأعمال الغنائية التي طرحتها الفنانة مي سليم، فهى أغنية بعنوان "إحنا كبنات"  والتي طرحتها في شهر ديسمبر من عام 2022، وكانت الأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، توزيع محمد مجدي، وحققت الأغنية نجاحًا ورواجًا من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي على العديد من منصات التواصل الإجتماعي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة مي سليم مسلسل المداح 4 أسطورة العودة مى سليم أحدث أعمال مي سليم الفنانة می سلیم

إقرأ أيضاً:

كينجستون ديجيتال تكشف عن أحدث منتجاتها من أقراص الحالة الصلبة الخارجية XS1000

أعلنت “كينجستون ديجيتال أوروبا” المحدودة Kingston Digital Europe Co LLP، المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة “كينجستون تكنولوجي”، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم، طرحها أحدث منتجاتها من محركات أقراص الحالة الصلبة الخارجية XS1000 External SSD باللون الأحمر. ويتميز المنتج الجديد بتصميمه النحيف والأنيق ما يجعل منه حلاً مثالياً ومناسباً جداً لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي للملفات. ويشكل محرك الأقراص XS1000باللون الأحمر أحدث إضافات الشركة إلى فئة منتجات XS1000 ذات اللون الأسود الكامل وفئة منتجاتXS2000  ذات اللون الفضي اللذين طرحتهما الشركة سابقاً، ما يسهم في توسيع وتنويع محفظة خدمات ومنتجات مجموعة الأقراص الصلبة الخارجيةSSD  التي طورتها شركة كينغستون. وتتميز هذه الأقراص الخارجية بتصميمها النحيف ووزنها الذي لا يتجاوز 29 جراماً ما يضمن سهولة حملها إلى أي مكان.

وتضمن فئة  الأقراص الصلبة XS1000 من شركة كينجستون توفير سرعات قراءة تصل إلى 1050 ميغابايت/ثانية وسعات كبيرة تصل إلى 2 تيرابايت، وذلك بهدف تعزيز حجم المساحة لتكون مناسبة لتخزين عدد ضخم من الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والملفات. ويأتي القرص مدعوماً بوصلة USB-C® إلى USB-A ومحول USB-A إلى USB-C إضافي، وذلك لضمان تحقيق أقصى إمكانية من التوافق مع الأجهزة الحديثة والقديمة. وتتميز أقراص XS1000 بحجمها الصغير المشابه لحجم ميدالية المفاتيح، إضافة إلى أدائها العالي والموثوق للقيام بعمليات النسخ الاحتياطي للملفات على نحو سلس، بما يضمن للمستخدمين الوصول المستمر إلى المستندات والذكريات الهامة وملفات الوسائط.

وفي وقت سابق من هذا العام، حصدت أقراص الحالة الصلبة الخارجية من فئة XS1000 التي تطورها شركة كينغستون جائزة "رد دوت - Red Dot" في فئة "أفضل تصميم للمنتجات" لعام 2024. وتُعد جائزة Red Dot Design Award، التي أُطلقت في العام 1955، واحدة من أعرق مسابقات توزيع الجوائر التي يتم منحها لأفضل الابتكارات والتصاميم في العالم، حيث يصل عدد المشاركين فيها إلى أكثر من 20000 منتج سنوياً من نحو 60 دولة حول العالم.

 

وقالت ليني تشيليان، مديرة وحدة أعمال أقراص الحالة الصلبة والذواكر الفلاشية للمستهلكين والمنتجين: "نظراً للأصداء الإيجابية والنجاح الكبير الذي حققه إطلاق أقراص الحالة الصلبة الخارجية من فئة XS1000 باللون الأسود الكامل، يسرنا تقديم منتجنا الجديد بتصميمه المبتكر باللون الأحمر للعملاء الذين يبحثون عن التميز ويتطلعون للتعبير عن شخصيتهم وأسلوبهم من خلال الألوان. ومع إطلاق منتجنا الجديد XS1000 باللون الأحمر، أصبحت الآن خيارات الأقراص الخارجية متعددة ومتاحة بتصاميم مبتكرة حائزة على جوائز مرموقة".

مقالات مشابهة

  • نيكول كيدمان تخطف الأنظار بإطلالة بيج في مهرجان فينيسيا
  • نسرين طافش تخطف الأنظار من رحلتها فى موناكو بجانب سيارة لامبورجيني
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ريان الساتة تشعل حفل في القاهرة بأغاني “الظار” وسط رقص هستيري من النساء الحاضرات
  • أحدث ظهور لـ محمد عبده.. هل أثر السرطان على شكله
  • أحدث ظهور لـ محمد رمضان من منزله بصربيا
  • بميكب جرئ.. صفاء سلطان تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • داخل منزل في صربيا.. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له (فيديو)
  • ميرنا جميل تخطف الأنظار بإطلالة جديدة في العلمين الجديدة
  • كينجستون ديجيتال تكشف عن أحدث منتجاتها من أقراص الحالة الصلبة الخارجية XS1000
  • مايا دياب تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها