يستعد قيصر الغناء العربي، كاظم الساهر، لاحياء حفل غنائي ضخم، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين، مساء اليوم، الخميس.

شروط دخول حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين

وكانت طرحت شركة تذكرتي، تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين وانقسمت إلى تسع فئات.

ومن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

مهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين مهرجان العلمين شروط دخول حفل كاظم الساهر كاظم الساهر مهرجان العلمین کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

ختام مهرجان العلمين الجديدة 2024.. شكر خاص للرئيس عبد الفتاح السيسي

حقق مهرجان العلمين الجديدة 2024 في نسخته الثانية نجاحا باهرا، ليؤكد مجددًا دوره المحوري في تعزيز الهوية الوطنية وترسيخ مكانة مصر كوجهة عالمية.

ويختتم مهرجان العلمين فعالياته في نسخته الثانية اليوم بحفل لمطرب الراب ويجز

وقد شهد المهرجان مشاركة قياسية من مختلف أطياف المجتمع، وتنويعًا في الفعاليات التي تلبي احتياجات كافة الفئات العمرية. وبفضل هذا النجاح، أسهم المهرجان في تعزيز الاقتصاد الوطني ودعم القطاعات السياحية والاستثمارية.

وأعربت إدارة المهرجان عن خالص تقديرها وشكرها، وعميق امتنانها وعرفانها لمؤسسة الرئاسة المصرية، والقيادة السياسية الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، على التكليف والتشريف، بكل ما يدعم بناء الإنسان المصري وصناعة وعيه، داعين الله عز وجلّ أن يجمعنا والمصريين وقيادتنا الرشيدة، على الخير مجددًا عام ٢٠٢٥ بأفضل حال، حتى نلتقي في النسخة الثالثة من مهرجان كل المصريين "مهرجان العلمين الجديدة".

مقالات مشابهة

  • ردود فعل العائلات المصرية بعد مشاركتها بمهرجان العلمين: أجواء مبهرة ومشرفة
  • ختام مهرجان العلمين الجديدة 2024.. شكر خاص للرئيس عبد الفتاح السيسي
  • «يلا نلعب البخت».. مهرجان العلمين يروج لحفل ويجز الليلة | صورة
  • حقيقة وفاة كاظم الساهر فى المستشفى.. القصة الكاملة
  • اليوم.. عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين 2024
  • "جاهزين نلعب البخت مع ويجز".. مهرجان العلمين يروج لحفل الختام
  • قبل أيام.. التفاصيل كاملة لحفل ويجز في مهرجان العلمين
  • بأسبقية الحضور.. شروط دخول مسرحية «برقع الحيا» بـ مهرجان العلمين
  • «إكسترا نيوز»: عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين غدا
  • شروط دخول مسرحية برقع الحيا في مهرجان العلمين.. تُعرض غدا