أعلنت شركة الخدمات الطبية المتخصصة “بروميديكس” عن توقيع عقد مع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني المطروح عن طريق نوبكو السعودية لتوريد مستلزمات العظام والعمود الفقري بقيمة 8.4 مليون ريال.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم، إنه سيكون لهذا العقد أثر إيجابي على النتائج المالية للعامين الماليين 2025 م 2024م.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية أخر أخبار السعودية بروميديكس

إقرأ أيضاً:

صيانة وتشغيل عددٍ من عيادات النحل المتنقلة بأكثر من 5,5 مليون ريال

نفّذ برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة "ريف السعودية"، مشروع صيانة وتشغيل عيادات النحل المتنقلة، لتقديم خدمات فحص وتشخيص الأمراض والآفات للنحالين في مواقع تواجدهم؛ للحفاظ على الثروة النحلية في المملكة، وحمايتها من الأمراض والآفات المختلفة.
وأوضح أمين عام برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة "ريف السعودية" غسان بكري أن البرنامج أكمل صيانة وتشغيل (4) عيادات متنقلة، لتقديم خدمات سريعة لفحص وتشخيص الأمراض والآفات، بالإضافة إلى توريد (7) عيادات أخرى، بتكلفة إجمالية بلغت (5,548،980) ريال، لتقديم كافة خدمات الفحص للنحالين عدد من مناطق المملكة، شملت منطقة مكة المكرمة، في كلٍ من الطائف، جدة، الليث، وأضم، ومنطقة المدينة المنورة، ومنطقة جازان في كل من أبها، مدية، خميس مشيط، محايل عسير، والسودة.
أخبار متعلقة بالإنذار الأحمر.. "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على مكة المكرمةالصرار.. تنفيذ 407 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية خلال شهرين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عيادات النحل - اليومخدمات إرشادية
أشار بكري إلى أنه تم فحص (4200) عينة ضمن هذا المشروع، الذي يهدف إلى تقديم خدمة الفحص والتشخيص والعلاج للأمراض والآفات، مع تقديم خدمات الإرشاد للنحالين عن طريق، توفير دليل إرشادي لتوعية النحالين بالأمراض المختلفة وطرق تجميع العينات، وتجميع العينات من النحالين وفحصها.
وقال "بعد الوصول للتشخيص النهائي للإصابة، يتم تقديم المعلومات بصورة واضحة للمستفيد، وطرق العلاج وأسباب الإصابة، وتسليم النحّال نتيجة الفحص وما يلزم تنفيذه من توصيات، بالإضافة إلى إبلاغه بنتيجة الفحص وما يحتاجه من كامل المعلومات بخصوص تعريف الإصابة، وطرق علاجها أو مكافحتها".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فحص عينات النحل داخل إحدى العيادات (اليوم)قاعدة بيانات
كما يهدف المشروع إلى عمل قاعدة بيانات للأمراض والآفات التي يتم الحصول عليها أثناء حملات المسح للأمراض والآفات، بالإضافة للعينات التي ترد إلى العيادة؛ بحيث تكون مفصلة حسب نوع الإصابة ومواقعها، ونسب الإصابة في كل موقع، ويتم تزويد الإدارات المعنية بها بصورة دورية.
يُشار إلى ان قطاع العسل هو أحد القطاعات التي يستهدفها دعم برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة "ريف السعودية" للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي، وزيادة حجم إنتاج العسل؛ حيث يعمل البرنامج على تمكين صغار المنتجين والنحالين، وتوفير الخدمات والمعينات لهم، من خلال إطلاق مشروع "عيادات النحل" في عدد من مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • منبوذ ريال مدريد على أعتاب ريال بيتيس
  • أبطال أوروبا: القرعة توقع ريال مدريد حامل اللقب في مواجهة وصيفه دورتموند
  • عاجل نصف مليون ريال.. عقوبة تداول الغذاء المسمم أو المغشوش
  • تأهيل وتوظيف.. "رعاية ذوي الإعاقة" توقع مذكرة تعاون مع معهد التدريب الصناعي
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على ارتفاع
  • ارتفاع صادرات التمور السعودية
  • أهداف إندريك تكلف خزائن ريال مدريد مبالغ كبيرة
  • استثمار القابضة تصدر بنجاح صكوك بقيمة 500 مليون ريال قطري
  • صيانة وتشغيل عددٍ من عيادات النحل المتنقلة بأكثر من 5,5 مليون ريال
  • 6.4% نموًا بالتداولات العقارية إلى 1.73 مليار بنهاية يوليو