أصيب عامل بحالة تسمم بعد تناوله قرص حفظ الغلال للتخلص من حياته بسبب خلافات مع والده في منشأة القناطر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بإصابة كمال، أ، 20 سنة، عامل، بحالة تسمم ولا يمكن استجوابه بعد تناوله قرص حفظ الغلال للتخلص من حياته بسبب معاتبة والده له وصفعه على وجهه لتعديه بالسب والشتم على نجلة عمه، وتولت النيابة التحقيق.

الفيديو كشف الواقعة.. القصة الكاملة لمقتل عامل بصالة ألعاب رياضية بالقليوبية


نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.. وضبط مرتكب الواقعة. 
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض بالقليوبية مما أدى إلى وفاته.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة) مصاب بجرح طعنى بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه ، وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين (ميكانيكى- مقيم بذات العنوان) بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12الجارى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حولها لأشلاء.. القطار ينهي حياة سيدة في العياط


حول قطار الصعيد جسد سيدة إلى أشلاء، نتيجة اصطدامه بها حال عبورها القضبان من مكان غير مخصص للمشاة.

بلاغ ورد لضباط قسم شرطة العياط بوقوع حادث على شريط السكة الحديد في دائرة القسم، انتقلت على الفور قوات الأمن لمكان الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة مفارقة الحياة.

وأفادت التحريات أن المتوفاة كانت تعبر شريط السكة الحديد وفوجئت بقدوم القطار فلقيت مصرعها أسفل العجلات.

توصلت تحريات امن الجيزة إلى هوية المتوفاة، وتم إخطار أسرتها وتبين أنها من قرية كفر شحاتة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق بعد تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تسمم محاولة انتحار منشأة القناطر الحيزة خلاف عائلي

إقرأ أيضاً:

الاستئناف تتسلم أوراق قضية سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر

تسلمت محكمة الاستئنا أوراق قضية سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة مدينة نصر، بعد الحكم الصادر ضده بالسجن 15 سنة، لتحديد جلسة استئناف عاجلة خلال شهر سبتمر بالمقبل.

وكانت قضت محكم جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة سائق أوبر المتهم بالتعيدي على فتاة مدينة نصر، بالسجن المشدد 15 سنة.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتق المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

 

 







مقالات مشابهة

  • الاستئناف تتسلم أوراق قضية سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر
  • لرفع العبء عن كاهل المواطنين.. مستقبل وطن ينظم 11 معرضًا لبيع مستلزمات المدراس بالقليوبية
  • المشدد 3 سنوات لـ 4 متهمين بضرب شاب والتعدى بـ"كلب وعصا" بالقليوبية
  • علاقة آثمة.. استمرار حبس سيدة وزوجها لقتلهما عامل وتقطيع جثته بالمنشار وإلقاءها للكلاب في أوسيم
  • نائب محافظ الجيزة يشهد إطلاق القافلة الشاملة المجانية لحياة كريمة بمنشأة القناطر
  • الابن الشاهد الوحيد.. كواليس إلقاء سيدة لزوجها من الطابق الخامس في الهرم
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد سير العمل بوحدة قرية الجلاتمة الصحية بمنشأة القناطر
  • تأجيل قضية محاكمة طالب لقيامه بقتل والده بالقليوبية
  • السجن المؤبد لعاطل بتهمة إحراز مخدر الهيروين بمنشأة القناطر
  • «شافهم في وضع مخل».. قرار جديد ضد عامل تخلص من زوجته وعشيقها في دار السلام