أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم حزمة عقوبات جديدة ضد نادي الهلال السعودي بسبب بعض المخالفات في مواجهة سباهان بدوري أبطال آسيا النسخة الماضية.

أرقام سلمان الفرج بعد اقتراب رحيله عن صفوف الهلال السعودي الهلال السعودي يستهدف نجم برشلونة وجاءت العقوبات ضد الهلال كالأتي:

تغريم نادي الهلال 20 ألف دولار وفقا للمادة 71/1 وذلك لعدم تجهيز الغرفة الطبية في مباراة سباهان الإيراني 22 فبراير 2024، وتغريمه كذلك اثر دخول 4 مسؤولين أرضية الملعب دون بطاقات رسمية.

معاقبة النادي على رمي الجماهير قوارير مياه بمبلغ اجمالي 16,750 ألف دولار وذلك خلال لقاء الهلال سباهان 22 فبراير 2024 ببطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

تغريم نادي الهلال 10 الاف دولار وذلك  لامتناع اللاعب سالم الدوسري عن اللقاء الإعلامي عقب لقاء العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا 2023/2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال الهلال السعودي نادي الهلال الانضباط والأخلاق الاتحاد الآسيوي دوري أبطال أسيا نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

الهلال يستقطب الكبار بميزانية مفتوحة وعروض خرافية

فتح نادي الهلال السعودي، ميزانيته على مصرعيها، من أجل إبرام صفقات ستشعل سوق الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة إنه استقر على الدخول في مفاوضات من كبار الساحرة المستديرة.

الهلال يعلن بيع سعود عبدالحميد إلي روما.. رسميا

وأخذ الميركاتو الصيفي الحالي لعام 2024، منعطفاً مثيراً، وتطورات جديدة ستقلب الوضع الكروي في مسابقة روشن للمحترفين، والذي تتسابق فيه الأندية على العديد من التعاقدات، من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات في الموسم الجديد 2024-2025.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية في مسابقات المملكة العربية السعودية، منتصف يوليو الماضي، وتستمر حتى الثاني من شهر سبتمبر المقبل، ومن المتوقع أن يشهد تطورات عديدة في الساعات الأخيرة. 

وأرسل حامل لقب دوري روشن السعودي، عرضاً مبدئياً لنادي بايرن ميونخ الألماني، للحصول على خدمات النجم الفرنسي كنجسلي كومان، جناح منتخب الديوك والنادي البافاري.

وفي نفس السياق، كشف زعيم آسيا، إنه تقدم بعرضاً فلكياً، إلى الأسطورة الارجنتينية، ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، براتب أسبوعي يصل إلى 25 مليون يورو، على ان يكون راتب "البرغوث" السنوي مليار يورو، بالإضافة إلى بند آخر، يتضمن مكافآت الفوز بالألقاب.

ليس هذا فحسب، بل أعلن أزرق العاصمة السعودية، رغبته في ضم البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة الحالية من عمر سوق الانتقالات الصيفي.

ويبحث النادي الملكي، حامل لقب الليجا، في العرض الخرافي من الهلال، يبلغ نحو النصف مليار يورو، وهو أكبر عرض في تاريخ كرة القدم.

كان الهلال قد توج بلقب كأس السوبر السعودي، على حساب غريمه وعدوه اللدود نادي النصر، كما بدأ الأزرق مشواره في الاحتفاظ بلقب روشن، بالفوز أمام نادي الأخدود بثلاثية نظيفة، وذلك في المواجهة الأولى من منافسات المسابقة المحلية.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للسيدات: الجيش الملكي يفوز على نادي توت عنخ امون المصري (1- 0) ويتأهل إلى النهائيات
  • كومان يوافق رعلى عرض الهلال السعودي.. الحقيقة كاملة
  • تعرف على حكام اليمن في تصفيات آسيا للشباب وبطولة الناشئين
  • عودة مجلس إدارة نادي النجوم بالمنوفية
  • الهلال السعودي بالصدارة.. ترتيب أفضل الأندية العربية عام 2024
  • شافعي و بدران يتعرضان لهزيمة قاسية أمام الهلال
  • من احداث كأس السوبر السعودي
  • وكيل كومان: اللاعب الفرنسي لم يوافق على الانتقال للهلال السعودي
  • رينان لودي يقترب من الرحيل عن الهلال السعودي
  • الهلال يستقطب الكبار بميزانية مفتوحة وعروض خرافية