تتمتع الفنانة ماجدة الرومي أنها بحس مرهف ومشاعر رقيقة، تتأثر بحب الجمهور لها، ولا تستطيع السيطرة على مشاعرها، فتنهمر الدموع منها تعبيرا عن حبها للبلاد العربية ورفضها للعدوان عليها.

ومن المتوقع أن تقدم فقرة خاصة لأهالي غزة خلال حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين غدا الجمعة، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، بقيادة المايسترو نادر عباسي، خاصة أنها داعمة للقضية الفلسطينية منذ اليوم الأول.

حفلات بكت فيها الفنانة ماجدة الرومي

منذ 4 أعوام، دخلت الفنانة ماجدة الرومي في نوبة بكاء خلال حفلها بقصر القبة عام 2021 خلال حديثها عن بيروت ومصر،  خاصة عندما بدأت في غناء أغنية «علي باب مصر» ثم قدمت أغنية «ما دام أنا أملي معايا و بإيديا سلاح» ثم «سواعد من بلادي تحقق المستحيل»، ثم اختتمت الحفل بأغنية «أحلف بسماها وبترابها».

وتحدثت في نهاية الحفل عن وجعها وتأثرها بما يحدث من حروب في البلاد العربية قائلة: «تعوّدنا نفيق، نلملم دموع، نلملم شُهدا و نكمّل الحياة، غريب قدَر هيدا الشعب اللبناني».

حفل ماجدة الرومي بدار الأوبرا المصرية

خلال عام 2021، ظهرت الفنانة ماجدة الرومي على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وهي وتبكي وتقبل علم مصر مؤكدة حبها الشديد لها، قائلة: «ملناش غيرها في حياتنا».

حفل ماجدة الرومي بالدوحة

View this post on Instagram

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi)

بكت الفنانة ماجدة الرومي على مسرح قصر المؤتمرات في الدوحة عام 2021، عندما ألقت كلمات مؤثرة قائلة: «عندما عدت إلى لبنان وبالتحديد بيروت، شعرت بشيء غريب يشبه الغربة الموحشة، فلم تعد بيروت كما عهدناها من قبل، بعدما فتكت بها أيادي الغدر، وألبستها الحداد» .

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العالم علمين مهرجان العلمين فلسطين الفنانة ماجدة الرومی

إقرأ أيضاً:

ردود فعل العائلات المصرية بعد مشاركتها بمهرجان العلمين: أجواء مبهرة ومشرفة

فعاليات عديدة شهدها مهرجان العلمين الجديدة خلال 50 يوما، حيث قدم العديد من الأنشطة سواء الترفيهة أو الفنية والثقافية، بالإضافة إلى مهرجان نبتة، الذي يقدم محتوى هادفا للأطفال، ما أثار اهتمام الكثير من العائلات المصرية أثناء مشاركتهم في فعاليات المهرجان بنسخته الثالثة.

حضر عدد كبير من الأسر المصرية للاستمتاع بأجواء مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثالثة، حيث عبَّر الكثيرون عن مدى سعادتهم للمشاركة في هذا الحدث الأكبر في الشرق الأوسط، وحيث قال أحد المواطنين خلال أحد لقاءاته التليفزيونية: «لما شوفنا فعاليات المهرجان في التليفزيون حرصت على الحضور، والأجواء في العلمين جميلة جدًا»، وفقا لقناة «الحياة». 

رد فعل الأسر المصرية بمهرجان العلمين 

وأضاف خلال لقائه: «حرصت على دعوة صديق لي كان يعيش في الخارج كي يأتي إلى مصر ويستمتع بها»، كما عبَّر أحد المواطنين عن مدى انبهار بفعاليات المهرجان، حيث علق قائلا: «مبهورة بنضافة المكان، والأجواء مبهرة بصورة مشرفة، المكان منظم وإحنا بنستمتع جداً».

وعبَّرت الأسر المشاركة في مهرجان نبتة عن إعجابهم بفكرة المهرجان، لأنه يساعد على تنمية أفكار الأطفال، كما أنه يعمل على تنمية مواهبهم من خلال عروض المهرجان. 

لم تقتصر ردود فعل الأسر المصرية عن مهرجان العلمين الجديدة عند هذا الحد، ولكن قال أحد الزوار، إنه في العام الماضي زار المهرجان ولكنه لاحظ هذا العام الزوار أكثر، مشيرا إلى أن هناك تطورا كبيرا «جايين نستمتع بالأجواء الجميلة» وفقا لقناة «سي بي سي».

حفل مطرب الراب ويجز 

وجدير بالذكر فإن الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين سيشهد حفلا غنائيا لمطرب الراب الشهير ويجز، ليختتم بها فعاليات المهرجان غدا الجمعة 30 أغسطس، وذلك على خشبة مسرح اليو أرينا، الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة مساء.

مقالات مشابهة

  • ردود فعل العائلات المصرية بعد مشاركتها بمهرجان العلمين: أجواء مبهرة ومشرفة
  • الفنانة بشرى رئيس لجنة تحكيم «أفلام الطلبة» بمهرجان البحرين السينمائي
  • قبل حفله بمهرجان العلمين.. أغنية وضعت الرابر «ويجز» على القمة
  • مارينا المصري: حفلات مهرجان العلمين تناسب كل الأذواق والفئات العمرية
  • رد ناري من نادين نسيب نجيم على انتقادات ظهورها في "البانيو"
  • «مش ناسينهم».. كيف حضر شوقي حجاب وعمار الشريعي بمهرجان العلمين؟
  • بعد جدل تصريحاتها عن الصلاة.. إلهام شاهين تواصل تصدر التريند
  • تكريم وليد فواز بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الــ 12
  • مراسلة «DMC»: حفلات وفعاليات مٌبهرة في ختام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • بعد رأيها في ترك الصلاة وقت العمل.. إلهام شاهين تتصدر تريند "جوجل"