بوابة الوفد:
2024-08-30@23:29:52 GMT

يوفنتوس يعلن رحيل نجمه الفرنسي

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسميا رحيل نجم الوسط الفرنسي ادريان راديو عن صفوف السيدة العجوز بعد انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي وعدم تجديد التعاقد .

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد دخل في مفاوضات خلال الأيام الماضية من اجل تجديد التعاقد مع ادريان رابيو مع زيادة قيمة تعاقده الا ان النجم الفرنسي رفض العرض الذي تقدم به نادي يوفنتوس وبالتالي انتهت المفاوضات بين الطرفين بالفشل ورحيل ادريان رابيو عن يوفنتوس كلاعب حر.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو ان ادريان رابيو يرغب خلال الأيام القادمة في النظر في مجموعة من العروض التي تقدمت بها عدة اندية للتعاقد معه منها نادي مانشيستر يونايتد الأنجليزي وارسنال الأنجليزي  ونابولي الإيطالي. 

وأشار فابريزو رومانو إلى أن عرض يوفنتوس وصل إلى ٧ مليون يورو سنويا خالصة الضرائب وهو العرض الذي يعد رائعا من جانب إدارة يوفنتوس الا ان الاعب لم يمنح موافقته على العرض .

من ناحية أخرى أكدت صحيفة ذي اتلتيك الانجليزية ان نادي ليفربول الأنجليزي يرغب ايضا في التعاقد مع ادريان رابيو من اجل تدعيم وسط ملعب الفريق في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بعا رابيو و المقابل المادي المناسب الذي سيحصل عليه كلاعب حر .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أدريان رابيو يوفنتوس الانتقالات الصيفية 2024 ليفربول أرسنال مانشيستر يونايتد ادریان رابیو

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يطلب خدمات بن ناصر على سبيل الإعارة

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، اليوم الجمعة، عن إقتراب رحيل متوسط ميدان المنتخب الوطني، إسماعيل بن ناصر، عن صفوف فريقه أيسي ميلان.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي “Gianluigi Longari”، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، فإن اللاعب، بن ناصر، من المحتمل أن ينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، على سبيل الإعارة.

و أوضح ذات المصدر، أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، دخل الخط من أجل الظفر، بخدمات متوسط ميدان، نادي أيسي ميلان. بشرط تقديم عرض مقنع.

كما أشار الصحفي الإيطالي، أن إدارة نادي ميلان، ستسعى للتعاقد مع اللاعب الفرنسي، أدريان رابيو، في حال رحيل، بن ناصر، عن صفوف الفريق.

للإشارة، أعلن مدرب ميلان، فونسيكا، غياب لاعبه الدولي الجزائري، بن ناصر، عن مواجهة لازيو، في إطار الجولة الثالثة من الكالتشيو الإيطالي، غدا السبت، بسبب معاناة اللاعب من آلام على مستوى المعدة.

#Rabiot possibilità viva per il Milan in caso di uscite, con Bennacer e Jovic non convocati per la trasferta di Roma.

Possibilità in uscita per il centrocampista che vanno dall’#Atleti e proseguono con l’#OM che sarebbe interessato se l’esborso fosse compatibile con le proprie… https://t.co/ZD2EDcQAAI

— Gianluigi Longari (@Glongari) August 30, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يطلب خدمات بن ناصر على سبيل الإعارة
  • نابولي يعلن التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو
  • ليفربول يعزز صفوفه بنجم يوفنتوس الإيطالي
  • نيس يعلن التعاقد مع عبدالمنعم
  • ليفربول يُعلن رسمياً ضم الإيطالي كييزا .. صور
  • عاجل.. ليفربول يعلن التعاقد مع كييزا رسميًا «فيديو»
  • رسميا.. ليفربول يعلن عبر "الفجر الرياضي" رحيل نجمه إلى سالزبورج رغم اهتمام برشلونة
  • يوفنتوس يحسم رسميا صفقة التعاقد مع كومباينرس
  • أسد جديد.. الأهلي المصري يعلن عن ضم المغربي أشرف داري
  • مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع موهبة مالي