صراحة نيوز – هنأ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، المنتخب الوطني لكرة السلة بفوزه، اليوم الاثنين، ببطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية لكرة السلة.
وتابع سموه، ترافقه سمو الأميرة رجوة الحسين، وحضور سمو الأميرة آية بنت فيصل، جانبا من المباراة الختامية للنسخة 11 من بطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية لكرة السلة، والتي فاز بها المنتخب الوطني على نظيره المنتخب المكسيكي بنتيجة (86-72)، في اللقاء الذي جمعهما على صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب.


وتوجت سمو الأميرة آية بنت فيصل المنتخب الوطني بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حل المنتخب المكسيكي في المركز الثاني.
وحل المنتخب الأنجولي في المركز الثالث بعد فوزه على البرتغال.
وكان المنتخب الوطني افتتح مشواره في البطولة بالفوز على منتخب البرتغال، قبل أن يفوز السبت الماضي، على منتخب انجولا.
ويأمل المنتخب الوطني أن يستفيد من هذه البطولة في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق اعتبارا من يوم 25 الشهر الحالي.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة المنتخب الوطنی عبدالله الثانی

إقرأ أيضاً:

منتخب الفروسية يشارك في بطولة موسكو الدولية

يشارك منتخب مصر للفروسية في بطولة موسكو الدولية لاتقاط الأوتاد، المقرر أن تقام في روسيا خلال الفترة من 9 وحتى 15 يوليو الجاري.

وضمت قائمة منتخب مصر المشاركة في البطولة 5 فرسان وهم : محمد المغاوري - راني هملت - محمد عادل - أحمد عبد النبي - رموز توحيد.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في روسيا، هاني مجدي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للفروسية.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر المشارك في بطولة موسكو الدولية للفروسية، نوران عزام مدير فني، ومصطفى حمدي مدرب.

وأكد هاني مجدي أن هدف منتخب مصر في بطولة موسكو الدولية، هو تحقيق نتائج متميزة في المنافسات، واكتساب خبرات جديدة للفرسان المصريين المشاركين.

وشدد مجدي على أن الاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر، يسعى خلال الفترة الأخيرة لتطوير مستوى الفرسان المصريين، سواء بالمشاركة في البطولات العالمية أو تنظيمها في مصر، التي تمتلك بنية تحتية رياضية بمواصفات عالمية، أبرزها مدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • الركراكي يشرف على المنتخب الوطني في أولمبياد باريس
  • الملك عبدالله الثاني يهنئ الرئيس الإيراني الجديد ويعرب عن تطلعاته لتعاون مثمر
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • منتخب السلة يدخل معسكر دبي قبل بطولة «وليام جونز»
  • “منتخب بناء الأجسام” يحرز 8 ميداليات ملونة في بطولة آسيا بمنغوليا
  • أردوغان يواسي لاعبي المنتخب التركي بعد هزيمته أمام هولندا
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل قائد لواء الملك عبدالله الآلي بالحرس الوطني
  • منتخب الفروسية يشارك في بطولة موسكو الدولية
  • مستشفى الكندي يهنئ بالهجرة بالنبوية
  • طحنون بن زايد يهنئ مسعود بزشكيان بفوزه بانتخابات الرئاسة الإيرانية