بعد مرور نحو 8 سنوات على انفصالهما، لا تزال الدعاوى القضائية بين نجمي هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي، مستمرة في المحاكم، حيث طالبت الأخيرة زوجها السابق، مؤخرا، بتسليم اتصالات إلى المحكمة، جرت مع أطراف ثالثة تتعلق "بالاعتداء عليها" على متن طائرة خاصة عام 2016.

وحسب شبكة "سي إن إن" الأميركية، طلبت جولي في الدعوى القضائية المستمرة حول مصنع النبيذ الفرنسي "Château Miravel" التابع للزوجين السابقين، تسليم اتصالات خاصة كانت تتم مع أطراف ثالثة، وهو الأمر الذي رفضه محامو بيت ووصفوه بأنه طلب "قمعي".

 

وعلق الزوجان السابقان في مجموعة من الإجراءات القانونية منذ عام 2016، إذ بالرغم من إعلانهما أنهما أعزبان بشكل قانوني في عام 2019، فإن إجراءات الطلاق لم يتم الانتهاء منها.

وفي عام 2022، ظهرت تفاصيل بشأن حادث الطائرة الخاصة، عندما كشف تقرير لمكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي، أن جولي اتهمت زوجها السابق بالاعتداء عليها جسديا وإساءة معاملة أطفالهما لفظيا أثناء وجودهما على متن الطائرة خلال رحلتهم المتجه من فرنسا إلى الولايات المتحدة، مما دفعها إلى طلب الطلاق.

وجاء في وثيقة قضائية حصلت عليها "سي إن إن"، وقدمها محامو بيت إلى المحكمة، أن "هذه الاتصالات الخاصة التي تمت مع أطراف ثالثة بعيدة كل البعد عن القضايا والادعاءات في قضية مصنع النبيذ الفرنسي، وفي كثير من الحالات، لا علاقة لها إلا بما حدث على متن تلك الطائرة".

ومع ذلك، تريد جولي هذه الاتصالات كجزء من جهودها لتحويل هذا النزاع التجاري إلى دعوى جديدة ضمن قضية طلاق الزوجين السابقين، كما جاء في الوثيقة.

ووصف محامو بيت الطلب في ملف منفصل قُدم للمحكمة بأنه "قمعي"، وزعموا في طلب المعارضة الأولي أن بيت "عرض طواعية تقديم مستندات كافية لإظهار كل ما حدث على متن الرحلة، والذي أدى إلى طلاق الزوجين السابقين".

لكن جولي رفضت التسوية وتحركت لإجبار بيت على التواصل مع أطراف ثالثة، بما في ذلك مستشاروه المقربون بشأن قضايا حساسة مثل العلاج الذي خضع له طواعية بعد الرحلة، واختبارات المخدرات والكحول التي خضع لها، والإفراط في تناول الكحول أو إساءة استخدامه، والإجراءات الأخرى المتخذة في أعقاب الرحلة.

أنجيلينا جولي تكشف "اعتداءات" براد بيت والواقعة التي دفعتها لطلب الطلاق رفعت طليقة النجم الأميركي، براد بيت، الممثلة المشهورة،  أنجلينا جولي شكوى ضد زوجها السابق، الثلاثاء، تضمنت تفاصيل جديدة حول ما وصفته في أوراق المحكمة بأنه سلوك مسيء من قبله على متن طائرة خاصة في عام 2016 أدى إلى فسخ زواجهما.

وبدأت معركة الزوجين السابقين على ملكية مصنع "Château Miravel" في فبراير عام 2022، عندما رفع بيت دعوى قضائية ضد جولي وشركتها السابقة "نوفيل إل.إل.سي"، بشأن ما زعم أنه بيع "غير قانوني" لحصتها.

وزعمت دعوى بيت أنه وجولي اتفقا عند شراء مصنع النبيذ في عام 2008، على ألا يبيع أي منهما المصنع دون موافقة الآخر.

ووفقا لملف قضائي لاحق في عام 2023، وصف محامو بيت محاولة بيع جولي لحصتها بأنها "انتقامية" بعد "حكم حضانة سلبي".

وفي سبتمبر 2022، اتهمت دعوى مضادة رفعتها شركة "نوفيل" بيت بـ"شن حرب انتقامية ضد" جولي، وزعمت أنه لم يكن هناك اتفاق من هذا القبيل على الإطلاق، وفق "سي إن إن".

بدوره، وصف بول مورفي، محامي جولي، الأدلة المحتملة حول طلب بيت عام 2021 لاتفاقية عدم الإفصاح في اقتراحه لشراء حصتها في مصنع النبيذ، بأنها "محورية في إطار هذه الإجراءات".

وقال مورفي لشبكة "سي إن إن" في بيان: "نحن لسنا مندهشين على الإطلاق من خوف بيت من تسليم الوثائق التي تثبت هذه الحقائق. وبينما تطلب أنجلينا مرة أخرى من السيد بيت إنهاء النزاع ووضع أسرتهما أخيرا على مسار واضح نحو التعافي، فلن يكون أمام أنجلينا خيار سوى الحصول على الأدلة اللازمة لإثبات خطأ ادعاءاته، ما لم يسحب دعواه القضائية".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: براد بیت سی إن إن على متن فی عام

إقرأ أيضاً:

تكهنات بفوز أنجلينا جولي بالأوسكار الثانية في مسيرتها

أثيرت توقعات خلال اليومين الماضيين بفوز أنجلينا جولي بجائزة الأوسكار الثانية لها، بعد أن تلقت تصفيقًا حارًا عن أدائها الإستثنائي يفيلم السيرة الذاتية "ماريا" في مهرجان البندقية السينمائي، على الرغم من مراجعات النقاد الفاترة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لعبت أنجلينا جولي، البالغة من العمر 49 عامًا، دور مغنية الأوبرا الموقرة ماريا كالاس في الفيلم، وبعد العرض الأول للفيلم، توقع بعض المعجبين سريعًا أنها ستتنافس على جائزة أفضل ممثلة في حفل العام المقبل.

 

بعد صدوره، حظي الفيلم الدرامي، الذي يختتم ثلاثية بابلو لارين من الصور حول النساء العصاميات، باستقبال حار وثماني دقائق من التصفيق، وحظى العرض الأول للفيلم ردود فعل مشابهة لتلك التي حصل عليها أداء بريندان فريزر في فيلم The Whale، والذي فاز من خلاله في النهاية بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل. 

 

وبدا التأثر على أنجلينا عاطفية في أعقاب موجة التصفيق، حيث مسحت دموعها وأدارت وجهها بعيدًا عن الهتاف، وبعد العرض الأول، أعلن العديد من المعجبين أن الفيلم أطلق حملتها للفوز بجائزة الأوسكار الثانية في عام 2025، بعد 25 عامًا بالضبط من حصولها على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Girl, Interrupted.

 

تتضمن المنشورات على X: "يبدو أنه سيكون سباقًا بين كيت بلانشيت وأنجلينا جولي لأفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار؛

 

"أنا آسفة للغاية لأيمي آدمز وسواريز رونان، لكن أنجلينا جولي ستفوز بجائزة الأوسكار.. ربما لم يحن الوقت بعد لفوز كل منهما بجائزة الأوسكار".

وتعد ماريا أعظم صوت في تاريخ الأوبرا، ويصور الفيلم السيرة الذاتية لها خلال الأسبوع الأخير من حياتها، قبل وفاتها في عام 1977، ولم تعرف ماريا فقط بصوتها المذهل ، والذي ساعد في جعلها واحدة من أفضل مغنيات الأوبرا في القرن العشرين، بل كانت معروفة أيضًا بجمالها المذهل الذي سلط الضوء على العديد من علاقاتها الغرامية. 

 

عانت ماريا من تدهور صحتها خلال سنواتها الأخيرة، ويلقي الفيلم الضوء على حالتها العقلية المتدهورة بينما تحلم باحتمالية التمثيل مرة أخرى، مع زواجها من آري أوناسيس في المقدمة.

 

وعلى الرغم من الاستقبال الإيجابي للفيلم، إلا أن المراجعات كانت أكثر اختلاطًا، حيث أبدى العديد، بما في ذلك بريان فينر من صحيفة الديلي ميل، شكوكًا حول الفيلم نفسه، بينما أشادوا بأداء أنجلينا.

مقالات مشابهة

  • ماذا نعرف عن فيلم أنجلينا جولي الجديد؟
  • رصد أنجلينا جولي مع رجل جديد وشائعات عن علاقة رومانسية
  • أنجلينا جولي تخشى أن تخيّب أمل محبي الأوبرا وماريا كالاس
  • موقف إنسانى لـ أنجلينا جولي مع مصاب بضمور العضلات بمهرجان فينسيا
  • أنجلينا جولي في مهرجان فينيسيا السينمائي.. وردة ساحرة بمجوهرات ماريا كالاس (صور)
  • تكهنات بفوز أنجلينا جولي بالأوسكار الثانية في مسيرتها
  • أنجلينا جولي أميرة القلوب في مهرجان فينيسيا السينمائي
  • أنجلينا جولي تصدم الجمهور.. ماذا حدث في يدها؟ (صور)
  • أنجلينا جولي تبكي تأثراً بالتصفيق الحار لفيلمها ماريا في مهرجان فينيسيا
  • مهرجان البندقية يستعد لاستقبال أنجلينا جولي وفيلمها "ماريا"