الأهلي ضد الألومنيوم.. يبحث عشاق الكرة المصرية بشكل عام والمارد الأحمر بشكل خاص عن موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في بطولة كأس مصر، وأيضًا القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لدى عشاق المارد الأحمر.

الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام فريق الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم، حيث يبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 في رحلة البحث عن الحفاظ على اللقب.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة كأس مصر الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت خلال شهر مارس الماضي، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وحقق المارد الأحمر الفوز وقتها بهدفين نظيفين.

حسين الشحات نجم الأهلي

وقبل تلك المواجهة، تتسلح كتيبة مارسيل كولر بسلسة الانتصارات الاستثنائية في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث حقق الأهلي 14 انتصارًا متتاليًا في الدوري المحلى حتى الآن، وآخرهم كان أمام مودرن سبورت ومن قبله بيراميدز، حيث يقترب الأحمر من صدارة المسابقة والتي يحمل لقبها أيضًا.

موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 19 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الألومنيوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس مصر هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الألومنيوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام الألومنيوم الأهلي امام الألومنيوم الأهلي ضد الألومنيوم الأهلي والألومنيوم توقيت مباراة الأهلي فريق الأهلي كأس مصر مباراة الأهلي مباراه الأهلي مباريات كأس مصر متى سيلعب الأهلي متى مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر موعد مباراة الأهلي في كأس مصر موعد مباراة الاهلى القادمة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي القادمة في كاس مصر موعد مباراة الاهلي اليوم بطولة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون.. تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية إلى المباراة المرتقبة بين الاتحاد والتعاون، والتي ستقام الخميس 29 أغسطس 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وستقام هذه المواجهة المرتقبة على أرض ملعب “الجوهرة المشعة”، الذي يشتهر بكونه من أروع الملاعب في المملكة.

يدخل فريق الاتحاد المباراة بعد فوزه على الخلود بهدف دون رد في الجولة الأولى، مما يمنحه دفعة معنوية كبيرة، حيث تسلح الاتحاد بمجموعة من العناصر المميزة، معتمدا علي، حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش.

في المقابل، حقق التعاون فوزًا صعبًا على الفيحاء بنفس النتيجة، مما يعكس قوة الفريقين واستعدادهما للمواجهة القادمة.

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد ضد التعاون، مساء يوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2024، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وستقام المباراة، علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة - مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي

يمكنك متابعة مباراة الاتحاد والتعاون مباشرة عبر قناة SSC Sports، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، توفر القناة تغطية حية وشاملة للمباراة بجودة عالية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميلان واتالانتا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بيراميدز ضد زد في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة النصر المقبلة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة