كشف الناقد الرياضي أحمد الهواري، عن مفاجأة كبرى بشأن صفقات نادي الزمالك الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي طلب المدرب جوزيه جوميز ضمها.

أحمد الهواري يكشف عن صفقات الزمالك الجديدة

وقال الناقد الرياضي أحمد الهواري، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي،:"جوزيه جوميز طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي؛ ومحمود ممدوح لاعب فريق حرس الحدود، وقع بالفعل مع نادي الزمالك، ولكنه من المتوقع ألا ينضج لصفوف الفريق، حيث وقع أحمد ياسر ريان من قبل مع الأبيض ولم ينضم إليه ".

وأكمل:" جوزيه جوميز قرر استمرار سيف الجزيري، مع عودة حسام أشرف المعار إلى نادي بلدية المحلة؛ في الموسم الجديد، ومن الوارد أن يكون هناك خيار جديد يتم طرحه على جوميز، بشأن الصفقات".

السبب الحقيقي وراء استبعاد نجم الأهلي من المباريات.. نفس مصير كهربا موقف بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي في الصيف.. عايز يمشي ببلاش

وتابع:" جوميز يحتاج لاعب رقم 6 مميز، بسبب وجود دونجا فقط في هذا المركز، ومن الممكن أن يكون هذا اللاعب أجنبي أو مصري، لم يستقر النادي حتى الآن عليه".

وأشار:" الزمالك يرغب في التعاقد مع لاعبين شباب، وينزل بمعدل الأعمار، كما قرر النادي عودة أحمد محمود المعار إلى نادي الجونة، ولن يتعاقد مع ظهير أيسر، والزمالك سيبني الفريق على هؤلاء اللاعبين الشباب ".

واختتم الهواري:" الزمالك لن يتعاقد مع مدافع أو ظهير ايسر، وانا مستغرب من ذلك الأمر، كان لا بد من ضم مدافع، مثل النادي الأهلي، الذي يمتلك في خط الدفاع محمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود متولي، وتعاقد كذلك مع يوسف أيمن".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك صفقات الزمالك جوميز أحمد الهواري اخبار الزمالك صفقات الزمالك 2024

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعداداً للفترة المُقبلة.

وشهدت الجلسة حديث خاص من المدير الفني مع اللاعبين حول أهمية الفترة المُقبلة، وضرورة التركيز والتدريب بكل قوة، استعداداً للارتباطات المهمة خلال الفترة المُقبلة.

وأكد جوزيه جوميز على أهمية المعسكر المغلق القادم في برج العرب، وضرورة أن يخرج منه الجميع بأكبر استفاده ممكنه.

كما أكد جوزيه جوميز على ثقته في جميع أفراد الفريق، لتحقيق الأهداف المطلوبة منهم.

وحرص المدير الفني على نقل العديد من التعليمات والأفكار الفنية للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب غداً الجمعة ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، استعداداً للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعيد التفكير في ضم مهاجم "محدد" بسبب أزمة نجمه الأخيرة
  • فقره خططيه للاعبى الزمالك على هامش المران
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل الاستعداد للموسم الجديد
  • جلسه مطوله لجوميز مع لاعبى الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • جوميز يعترض على صفقة الزمالك الجديدة.. ويطلب ضم هذا اللاعب.. عاجل
  • الزمالك يعود إلى التدريبات استعدادا للموسم الجديد
  • بعد عودة جوميز.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للكونفدرالية الإفريقية
  • إنطلاق إستعدادات الزمالك للموسم الجديد بقيادة جوميز
  • تحت قيادة جوميز.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للموسم الجديد