قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بجولة مفاجئة لتفقد سير العمل في عدد من الإدارات بالديوان العام، وذلك لمتابعة مستوى العمل الإداري وسرعة إنجاز المهام في مختلف الإدارات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتفقد المحافظ غرفة الحفظ بالديوان العام وما بها من سجلات وملفات محفوظة، لمعاينتها على الطبيعة، والتأكد من التخزين الجيد للملفات والسجلات وغيرها، وأشاد بالنظافة العامة، والتنظيم الجيد للملفات والسجلات والتي تحتوي علي مدد زمنية مختلفة.

ووجه المحافظ بالانتهاء من إجراءات الأرشفة الإلكترونية لكافة الملفات والتحديث الدائم والمستمر لها لسرعة التحول الرقمي في حفظ المستندات، مشيرا إلي أن التحول الرقمي سيسهم في تحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
كما تفقد المحافظ جمعية الغربية للنهوض بالمرأة والطفل والتي تقدم خدمات تنظيم الأسره والتغذية العلاجية وعدد من الخدمات للمرأة المعيلة والايتام مشيدا بالخدمات التي تقدمها الجمعية.

وأكد محافظ الغربية، أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة، مشيرا إلي ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات المختلفة والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين. 

كما أكد المحافظ على ضرورة استمرار تطوير مستوى الأداء، لتحقيق سرعة إنجاز الأعمال والدقة في تنفيذها، والتعاون المثمر للاستمرار في إنجاز خطط التنمية، مؤكدا تقديم كل الدعم بما يحقق أفضل مناخ لبيئة العمل تكون دافع لمزيد من التطور والتنمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية العاملين بالديوان ديوان عام المحافظة

إقرأ أيضاً:

صحة المنوفية: تقديم مليون ونصف خدمة طبية في النسخة الثانية لمبادرة «100 يوم صحة»

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أعمال تنفيذ المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة، للعام الثاني على التوالي بنطاق المحافظ، وذلك في إطار تنفيذ الخطة القومية للمبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتوسيع نطاق خدمات الصحة العامة وتقديمها بشكل مُكثف ومختلف وحصول جميع المواطنين على خدمات صحية عالية الجودة.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمد فوزي، وكيل وزارة الصحة، إلى أنه تم تقديم مليون ونصف خدمة رعاية أولية وعلاجية حتى الآن منذ انطلاق النسخة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 يوم صحة في الأول من أغسطس الجاري من خلال تقديم خدمات الكشف المبكر للمقبلين على الزواج والأطفال حديثي الولادة وأمراض الاعتلال الكلوي والأورام السرطانية ( الثدي، الرئة)، مبادرة دعم صحة الأم والجنين، وفحص وعلاج ضعف السمع في الأطفال حديثي الولادة، أمراض سوء التغذية التقزم و الأنيميا في أطفال المدارس للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ المنوفية، على تسخير كافة الإمكانيات وتقديم التسهيلات والدعم اللوجيستي اللازم لإنجاح تلك المبادرة وتحقيق المستهدف منها لضمان توفير الخدمات الطبية لجميع المواطنين، ودعمه الكامل للقطاع الصحي وتنفيذ العديد من المشروعات الطبية العملاقة لتحسين جودة الحياة المعيشية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد كورنيش النيل ومرسى العبارات النهرية بمدينةأبوتيج
  • حكومة موازية أم واقع مؤقت؟.. نظرة على إدارات الدعم السريع المدنية
  • المحافظ المكلف يعقد اجتماعا مع مدراء الإدارات المركزي
  • صحة المنوفية: تقديم مليون ونصف خدمة طبية في النسخة الثانية لمبادرة «100 يوم صحة»
  • محافظ كفر الشيخ يتابع طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تسهيلات بالسداد
  • مايا مرسي: رفع المكون التكنولوجي في كل إدارات الوزارة وخدماتها
  • محافظ الجيزة: تخفيض الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام (خدمات) 15 درجة
  • محافظ الجيزة: تخفيض الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام خدمات لمصلحة الطلاب
  • محافظ الجيزة: تخفيض الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام خدمات 15 درجة
  • محافظ الجيزة يُخفض الحد الأدنى للقبول في مدارس الثانوى العام خدمات 15 درجة