تمكنت الحماية المدنية في محافظة السويس، من السيطرة علي حريق محدود، نشب في المبنى الإداري بمجمع محاكم السويس، حيث دفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي المبنى.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية تلقت بلاغا يفيد نشوب حريق بمحكمة السويس، وعلى الفور جرى توجيه 3 سيارات إطفاء من نقطة التمركز الكائنة بمنطقة الخدمات على مسافة 500 متر من مجمع المحاكم

وأفادت المعاينة أن الحريق نشب في الدور السابع، والمخصص لاستراحات أعضاء النيابة العامة، وذلك في المبنى الإداري.

وجرى فصل التيار الكهربي عن المبني، وإخلاء الدور بالكامل أي عناصر بشرية، والتعامل مع الحريق واخماده قبل امتداده إلى الأدوار الأخرى بالمجمع.

وقال شاهد عيان: أن الحريق لم يؤثر الحريق على عمل النيابة العامة، والتحقيقات الجارية في القضايا المنظورة أمام النيابات الجزئية، أو نيابة السويس الكلية، وكذا جلسات التقاضي بمحكمة جنايات السويس ومحكمة الجنح، ولم يسفر الحريق عن أية إصابات سواء بين العاملين بالمحكمة، والمترددين عليها، أو رجال الحماية المدنية.

يقع مجمع محاكم السويس، وسط منطقة الخدمات والتي تضم ديوان عام المحافظة القديم، والديوان العام الجديدة ومركز الخدمات التكنولوجية لمحافظة السويس، ومديرية التربية والتعليم ومديرية أمن السويس وإدارة الجوازات والخدمات الطبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية النيابة العامة محافظة السويس الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق هائل اندلع داخل وحدة سكنية في المنيا

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنيا من إخماد حريق هائل نشب داخل إحدى الوحدات السكنية الكائنة بشارع أم المؤمنين بمدينة ملوي، جنوب المحافظة، وتم السيطرة عليه دون إصابات.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد نشوب حريق هائل بإحدى الوحدات السكنية بمركز ملوي، وأسفر الحريق عن خسائر في محتويات الشقة، وتم السيطرة علي الحريق وإخماده.

انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلي مكان البلاغ، وتبين اندلاع حريق بإحدى الشقق السكنية بالدور الخامس، بسبب ماس كهربائى، وتم السيطرة علي الحريق دون وقوع أضرار بشرية، والخسائر انحصرت بمحتويات الشقة.

وجاري تكثيف الجهود من قبل الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الحريق، ومعرفة الأسباب التي أدت إلي اندلاع هذا الحريق الهائل بالشقة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق هائل اندلع داخل وحدة سكنية في المنيا
  • السيطرة علي حريق أعلى الطريق الدائري بالجيزة
  • حريق بأحد قطارات محطة مصر.. وأول رد من السكة الحديد
  • أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد: الحريق كان بحجرة الديكورات جراء عدة شماريخ أحد الأفراح بالشارع
  • السيطرة على حريق فى مزرعة بقرية السليين بالفيوم
  • حريق هائل يلتهم أشجار نخيل بعين السيليين بالفيوم
  • السيطرة على حريق محدود بكنيسة مارمينا فى الأميرية
  • السيطرة على حريق شب بمخزن للأعشاب الطبية والعطرية فى المنيا
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الهرم
  • تفاصيل اندلاع حريق في شقة 15 مايو