شفق نيوز:
2024-08-30@21:07:25 GMT

كركوك تختتم موسم الحنطة بتسويق 647 ألف طن

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

كركوك تختتم موسم الحنطة بتسويق 647 ألف طن

كركوك تختتم موسم الحنطة بتسويق 647 ألف طن.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أكثر من 11 مليون من رواد المهرجان..اتصالات المغرب تختتم الدورة العشرين لمهرجان الشواطئ

اختتمت اتصالات المغرب النسخة العشرين من مهرجان الشواطئ بنجاح بارز، حيث أصبح هذا الحدث موعدًا لا يمكن تفويته في المشهد الثقافي المغربي.

من 13 يوليوز إلى 21 غشت 2024، هز المهرجان شواطئ المضيق، الحسيمة مرتيل، طنجة، السعيدية والناظور، وجذب عددًا قياسيًا، أكثر من 11 مليون مشاهد جاؤوا للاستمتاع بحفلات مجانية وعروض فنية استثنائية.

تميزت هذه النسخة الاحتفالية بعروض لا تُنسى وأجواء احتفالية أسرت جمهورًا واسعًا ومتنوعًا ولحظات مليئة بالمشاعر خلال السهرات التي نظمت بمناسبة عيد العرش، عيد استرجاع وادي الذهب وعيد الشباب.

على مدار المهرجان، تم تنظيم حوالي 113 حفل موسيقي، مستقطبًا أعدادًا كبيرة من الجماهيرالمتحمسة من جميع أنحاء البلاد وخارجها. أكثر من 200 فنان محلي ووطني ودولي من مختلف الآفاق الموسيقية أناروا المنصات المقامة على الشواطئ، مقدمين برنامجًا يغطي جميع أنواع الموسيقى الحضرية والشعبية) "الهيب هوب" و"الراب" و"الفيوجن" والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والفرق الفولكلورية، والموسيقى الشرقية، و"الراي"، و"الركادة.(

هذا الموعد الثقافي، الذي أصبح لا يمكن تفويته على مر السنين، قدم أكثر من مجرد حفلات موسيقية. بالإضافة إلى العروض الموسيقية، تمكن المحتفلون من حضور عروض الشارع والمشاركة في ورشات إبداعية. الأطفال أيضًا تم الاعتناء بهم من خلال تجهيزات خاصة بهم "ترامبولين، ورشات الرسم، مما جعل المهرجان مساحة حقيقية للتشارك والمتعة للجميع.

بالإضافة إلى المتعة التي يوفرها والتزامه بالثقافة، يلعب مهرجان الشواطئ دورًا حيويًا في تحفيز الاقتصاد المحلي، مما يساهم في تنشيط المدن الساحلية خلال فصل الصيف.

وأعربت اتصالات المغرب عن شكرها الجزيل للفنانين، والسلطات المحلية، والجمهور الوفي، الذين ساهم التزامهم في جعل هذه النسخة العشرين نجاحًا باهرًا، مضيفة أن هذا المهرجان لا يزال مرجعًا في مجال الترفيه الصيفي في المغرب وتعزيز قيم المشاركة، والتآزر، والشمولية.

مقالات مشابهة

  • الأسهم التركية تختتم شهرا صعبا مع تصاعد الضغوط الاقتصادية
  • غدا.. مسرحية «فرحة» تختتم فعاليات صيف الإنتاج الثقافي
  • الشباب والرياضة تختتم فعاليات "صيف شبابنا" بمحافظة بني سويف
  • مسرحية "فرحة" تختتم فعاليات "صيف الإنتاج الثقافي".. غدًا
  • بمشاركة أكثر من 11 مليون من رواد المهرجان..اتصالات المغرب تختتم الدورة العشرين لمهرجان الشواطئ
  • أسبوع أخير من المرح.. "مفاجآت صيف دبي" تختتم موسمها الأكبر بفعاليات لا تُفوّت
  • مسرحية «برقع الحيا» تختتم مهرجان العلمين.. احجز التذاكر عبر موقع تذكرتي
  • اللحوم شحيحة والدجاج وفير.. الأسواق العراقية تترقب مواشي إفريقيا وأسماك حية
  • نجع حمادي تختتم حملة الضلع الثالث
  • تسمم 50 شخصاً في الهند بعد تناول فطائر مصنوعة من دقيق الحنطة