قام اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها عددا من المخابز البلدية بمدينة سوهاج، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومدى الالتزام بالجودة والمعايير المحددة لرغيف الخبز، والاستماع إلى شكاوى وآراء المواطنين بالشارع السوهاجي.

واستهل المحافظ جولته بتفقد مخبز " الجمهورية " بشارع الجمهورية بنطاق حي شرق سوهاج، وتابع عملية إنتاج وتوزيع الخبز على المواطنين، ومدى الالتزام بالاشتراطات والضوابط المحددة لإنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات، موجها مسئولي التموين بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على المخابز، لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

ووجه محافظ سوهاج بالالتزام بالوزن المقرر لرغيف الخبز، ومتابعة مدى جاهزية المخابز ومطابقة حصة الدقيق المقررة للمخبز، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية داخل المخابز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج محافظة سوهاج المخابز البلدية

إقرأ أيضاً:

للاطمئنان على تقديم الخدمات الصحية وتوافر الأدوية.. محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، في جولة مفاجئة مستشفى الصحة الإنجابية بمركز منفلوط للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال على أرض الواقع وتواجد الأطقم الطبية والتمريض ومدى توافر مخزون كافي من الأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك في إطار جولاته الميدانية لمتابعة القطاع الصحي لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والنهوض والارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وإسلام عوض مستشار المحافظة للإعلام والإتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة.

حيث تفقد محافظ أسيوط خلال جولته انتظام العمل بعدد من الأقسام المختلفة داخل المستشفى منها الاستقبال العام، والطوارئ، والعناية المركزة، وقسم الأشعة، ومعمل التحاليل، وبنك الدم ووحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 30 حضانة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمترددين، ومعالجة أي معوقات تؤثر على مستوى تقديم الخدمة الطبية، وكذا الاطمئنان على مدى الالتزام بضوابط تنظيم العمل.

وحرص المحافظ على التحدث مع المرضى، والمرافقين للتأكد من رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم لتذليل أي معوقات تواجههم، مطالباً الأطباء بتقديم الدعم الطبي والمعنوي للمرضي وبذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المميزة للمواطنين.

وأكد أبوالنصر استمرار المتابعة الميدانية والجولات التفقدية المفاجئة لجميع المنشآت الصحية بالمحافظة في أوقات مختلفة للتأكد من مدى الجاهزية وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الرعاية الطبية والعلاجية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد كورنيش النيل ومرسى العبارات النهرية بمدينةأبوتيج
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي للاطمئنان علي الخدمات الطبية
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي 
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية والوحدة البيطرية بقرية العونة بمركز ساحل سليم 
  • للاطمئنان على تقديم الخدمات الصحية وتوافر الأدوية.. محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الصحضة الإنجابية بمنفلوط  
  • محافظ المنيا يهنئ المستفيدين ويوجه رسالة للمواطنين بسرعة تقنين أوضاعهم للاستفادة من التيسيرات المقدمة من الدولة
  • محافظ القليوبية يتفقد عدد من المشروعات بأحياء شبرا الخيمة
  • محافظ المنيا يبحث أوجه التعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير وتوسعة الكورنيش الغربي