شن جهازا مدينتي 6 أكتوبر والعاشر من رمضان حملات متواصلة لرفع الإشغالات ومنع الظواهر العشوائية، وتنفيذ قرارات غلق لمحال مخالفة بالمدينتين، وذلك في إطار منع الظواهر العشوائية، وإزالة أي مخالفات في مهدها للحفاظ على المظهر الحضاري للمدن الجديدة.

الانتهاء من تنفيذ أعمال الإزالات 

قال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إنه جرى شن حملة مسائية لرفع الإشغالات استهدفت منطقة وصلة دهشور الشمالية ومنطقة الحصري، وأسفرت الحملة عن رفع كل الإشغالات بهذه المناطق.

 

وأوضح أن جهاز مدينة 6 أكتوبر يعمل على التصدي لجميع محاولات نشر العشوائية بالمدينة، بهدف الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، مؤكدا أنه لن يسمح بإنتشار الباعة الجائلين وإعاقة حركة المرور والسير للسكان.

وكلف المهندس محمد مصطفى رؤساء الأحياء ومسئولي الإدارات بمختلف قطاعات المدينة بضرورة المتابعة الجيدة لجميع أعمال النظافة والصيانة وأعمال المرافق وتطوير الطرق، وتنسيق الموقع والزراعة، ومتابعة شكاوى السكان بالمدينة.

 

حملة مسائية للقضاء على أي مخالفة في مهدها

 

وأشار المهندس علاء عبد اللاه مصطفى رئيس جهاز المدينة، إلى أن الحملة أسفرت عن رفع إشغالات لعدد من المحال المخالفة بالحي الثاني وبالحي الثالث، ومحال أخرى بالحي التاسع، بالإضافة إلى رفع إشغالات الباعة الجائلين بالطرق الرئيسية بالمدينة.

وقال رئيس الجهاز إنه جرى شن حملة أخرى بالتعاون مع شرطتي التعمير والمرافق، إستهدفت الحيين الثالث عشر والرابع عشر، وأسفرت عن إزالة عدد 6 إعلانات مخالفة لمحال تجارية بالحى 13، بالإضافة إلى رفع إشغالات أمام قطع أراضي سكنية بنفس المجاورة.

تنفيذ 26 قرار غلق وتشميع لمحال مخالفة

 

وشدد على استمرار الحملات والمتابعة الدورية للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة، وعدم السماح بالتعدي على حقوق المواطنين والدولة في الأرصفة والطرق العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمال النظافة إعلانات مخالفة الباعة الجائلين الطرق الرئيسية الطرق العامة العاشر من رمضان المحال المخالفة المدن الجديدة المظهر الحضارى

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز العاشر يتفقد الأحياء ويستمع لشكاوى المواطنين

سن رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، سُنة جديدة للمسؤولين، في تعامُلهم مع المواطنين، بالنزول إلى إمكان تواجدهم والاجتماع معهم في أماكن عامة بعيدا عن المكاتب الرسمية والدواوين الحكومية، وهو ما لاقى ترحاب ملحوظ من المواطنين الذين أبدوا إعجابهم بهذا العمل، وأكدوا أن مثل هذه التصرفات تدل على أننا في طريقنا للجمهورية الجديدة التي أطلق مشروعها الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

وقد التقى المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، اليوم الجمعة، بعدد من سكان المجاورة 70، بعد أداء صلاة الجمعة، واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم داخل مسجد المجاورة، وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات.

 

وأوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، في تصريحاته للوفد، إنه في إطار المتابعة الميدانية المستمرة له أيام العطلات الرسمية، أجرى جولة تفقدية بعيدا عن الدواوين الحكومية، استهدفت الحي التاسع، واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وطمأن رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، سكان المجاورة 70 على أنه وجه المسؤولين بتكثيف الجهود لتحسين البنية التحتية، وتعزيز مستوى النظافة والخدمات الأساسية بالحي، لضمان راحة السكان.

 

وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بأنه زار جمعية فرسان الخير الخيرية، واستمع إلى جهودهم المبذولة في خدمة المجتمع، وتقديم الدعم للمحتاجين، وأطمان على الجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة المجتمع، ووعد بتقديم كل الدعم اللازم لتعزيز دورها من أجل خدمة المجتمع.

وفي سياق متصل، تابع رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، في وقت يسابق أعمال الحملات اليومية الموجهة من إدارات: الاشغالات والتعديات والأمن، بالتعاون مع شرطة المرافق، لرصد جميع المخالفات والتعديات.

وأوضح أن الحملة استهدفت الأحياء 10و12 و14، وأسفرت جهودها عن تنفيذ 48 قرار غلق وتشميع بالمجاورة وإزالة قطاعات مختلفة بالحي الـ 14، وتنفيذ 28 قرار غلق وتشميع وإزالة  قطاعات مختلفة بالحي العاشرة، كما تم تنفيذ 77 قرار غلق وتشميع وإزالة بقطاعات مختلفو بالحي الـ 12، مع رفع كافة الاشغالات والتعديات أمام القطع السكنية المخالفة بالأحياء المذكورة، وذلك حفاظا على المظهر الحضاري للمدينة.

 وشدد رئيس الجهاز على ضرورة استمرار الحملات والمتابعة الدورية على مدار الساعة، للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وعدم السماح بالتعدي على حقوق المواطنين في الأرصفة والطرق العامة.

FB_IMG_1725034120656 FB_IMG_1725034123623 FB_IMG_1725034112832 FB_IMG_1725029715146 FB_IMG_1725034116155 FB_IMG_1725034127508 FB_IMG_1725034107309 FB_IMG_1725034109926

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز العاشر يتفقد الأحياء ويستمع لشكاوى المواطنين
  • "الإسكان" تضع حجر الأساس لمشروع بمدينة الشيخ زايد
  • إشادة بتلافي ملاحظات "سكن لكل المصريين " في أكتوبر الجديدة
  • إزالة 488 حالة إشغال في حملات مكثفة بالمنيا
  • حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء بمدن 6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط وسوهاج الجديدتين
  • «الإسكان» تشن حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء بمدن 6 أكتوبر والعاشر ودمياط
  • حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء بالمدن جديدة
  • حملة مكبرة بنطاق "مدينتي" وتنفيذ 220 قرارا بالغلق والتشميع
  • وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لوحدات سكن لكل المصريين بـ4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: الدولة تتحمل أكثر من نصف قيمة الوحدة المدعومة لمساعدة محدودي الدخل