تمكن قسم مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين من ضبط متهمين قاما بدفن كمية من المواد المخدرة في منطقة صحراوية ضمن منطقة الاختصاص، وإحالتهما لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.
جاء ذلك بعد ورود معلومات من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي عن الاشتباه بشخصين قاما بجلب مواد مخدرة وإخفاءها في منطقة صحراوية تابعة لمنطقة اختصاص القيادة العامة لشرطة أم القيوين، وعليه شُكل فريق عمل بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية، وبعد البحث والتحري جرى تحديد هوية المتورطين في العملية، والقبض عليهما وضبط المواد المخدرة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية المترتبة عليها.


وأكد المقدم جمال سعيد الكتبي، رئيس قسم مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، أن رجال مكافحة المخدرات يتمتعون بجاهزية عالية تمكنهم من ردع أصحاب النفوس الضعيفة من تجار ومروجي المخدرات، داعياً أفراد المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في التصدي لمروجي هذه الآفة، وذلك بإبلاغ الجهات المختصة في حال رصدهم أية حالة يشتبهون فيها عبر الاتصال على خدمة مكافح (80044) أو على البريد الإلكتروني (mukafeh@moi.gov.ae)، والمساهمة في حماية شبابنا من الوقوع فريسة في براثن عصابات المخدرات.

أخبار ذات صلة ولي عهد أم القيوين يشهد إطلاق المشروع العقاري الفاخر بجزيرة السينية حاكم أم القيوين يصدر مرسوماً بشأن اعتماد لائحة رسوم الخدمات والمخالفات الخاصة بالمؤسسة العقارية المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أم القيوين شرطة أم القيوين أم القیوین

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 مروجي مخدرات بالشرقية

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطنين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بالمنطقة لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

حمايةً لأمن وطنك وسلامة أسرتك ومجتمعك بلغ عن مهربي ومروجي المخدرات.#الحرب_على_المخدرات#بلغ_عنهم pic.twitter.com/upeQzD7VGz— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) April 23, 2023الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة 86 % إنجازًا لمشروع جسر «معبر الجمال» بالشرقيةأنقاض المباني.. مخلفات تغزو وتشوه أحياء الدماموذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 مروجي مخدرات بالشرقية
  • شرطة جدة تقبض على 3 مخالفين لنظام الحدود لترويجهم موادّ مخدرة
  • القبض على 3 مخالفين لترويجهم موادّ مخدرة في جدة
  • القبض على 4 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة
  • سقوط أسانسير داخل مصنع فارم تشيز ووجود إصابات
  • بالفيديو.. القبض على شخصين لإتلافهما جهاز رصد آلي في حائل
  • ضبط مواد مخدرة بحوزة 3 عناصر إجرامية في سوهاج
  • ضبط شخصين لترويجهما مواد مخدرة بالحدود الشمالية والرياض
  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة بالشرقية وجدة
  • إحباط عملية تهريب مواد مخدرة