أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، أندريه أورلوف، عن تطورات أزمة غياب الدولي المغربي يحيى عطية الله عن صفوف الفريق مؤخراً.

جاء ذلك بعد أن أعلن وكيل اللاعب، محسن المعادي، عن وجود مفاوضات بين إدارة الأهلي المصري واللاعب للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الميركانو الصيفي الحالي.

وأفاد أورلوف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة MBC2 مصر  بأن هناك مراسلات جرت بين النادي ويحيى عطية الله، مضيفا أنه لم يتواصل مع النادي ولا يعرفون كيفية الاتصال به في الوقت الحالي.

وأوضح أورلوف أن النادي سيدافع عن حقوقه وينتظر رد اللاعب الغائب خلال الأيام المقبلة لحل المشكلة، مشيرًا إلى أن يحيى عطية الله وصل إلى روسيا قبل 7 أيام ثم انتقل إلى إسطنبول.

وعند سؤاله عن الأندية التي طلبت التعاقد مع اللاعب، أجاب أورلوف بأن هناك عروضًا رسمية من ناديين إيرانيين ونادٍ آخر من الدوري الروسي.

أما بخصوص العروض المقدمة من الأهلي، صرح أورلوف بأنه لم يتلق أي خطاب رسمي من النادي المصري، رغم وجود تواصل من بعض الأشخاص.

وأكد المدير الرياضي لنادي سوتشي أن هناك نية لبيع يحيى عطية الله بسبب موقفه الحالي وأيضًا بسبب قائمة الأجانب في الفريق، مشيرًا إلى أن الموقف لم يحسم بعد وأن هناك أندية من المغرب وروسيا مهتمة بضم اللاعب.

وأوضح أورلوف أن عقد يحيى عطية الله يمتد لموسمين آخرين، وأنهم في مرحلة المفاوضات حاليًا، مؤكدًا أن الكلمة الأخيرة ستكون للنادي الروسي. وذكر أن رغبة اللاعب قد تكون الانضمام للأهلي، ولكن الأمر لم يحسم بعد.

وشدد أورلوف على أن النادي منفتح للمفاوضات مع الأندية الأخرى، وأن النقطة الأكثر أهمية هي أن تكون المفاوضات مربحة للنادي واللاعب والنادي المنتقل إليه.

ورفض المدير الرياضي لسوتشي الكشف عن المقابل المادي المطلوب لبيع اللاعب، مؤكدًا أن هذه المناقشات تخص النادي واللاعب ولا يرغب في الإفصاح عن أي أرقام عبر الصحافة.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: یحیى عطیة الله أن هناک

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع بعد الصفقات الجديدة

يستعد الأهلي لبداية موسم قوي والذي يفتتحه بمواجهة في دوري الأبطال الافريقي أمام جورماهيا ومرورا بالسوبر الإفريقي أمام الزمالك.

و يواصل النادي الاهلي ترتيب أوضاع الفريق وعقد عدة صفقات جديدة والتي وصلت لثلاث صفقات حتى الان.

وتعاقد الأهلي مع يوسف أيمن ويحيي عطية الله وأخيرا أشرف داري، وعلى الجانب الاخر رحل كلا من محمد عبد المنعم ومحمد الضاوي كريستو واليو ديانج، أحمد عبد القادر وأخيرا انتوني موديست.

نهائي كأس مصر.. بيريرا وإبراهيم نور الدين يدعمان طاقم تحكيم مباراة بيراميدز وزد تشيلسي يقدم عرضين من أجل سانشو تشكيل الأهلي الموسم الجديد

حراسة المرمى: 
محمد الشناوي بجانب مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع:

من المتوقع اعتماد على  الوافدين  الجديدين يوسف أيمن واشرف داري مع تواجد ياسر إبراهيم ورامي ربيعة

وفي الجبهة اليمنى، سيكون محمد هاني الخيار الأساسي، مدعومًا بعمر كمال وأكرم توفيق  ، بينما سيشغل يحيى عطية الله وعلي معلول الجبهة اليسرى.

خط الوسط:

حتى الان يتواجد كلا من مروان عطية وإمام عاشور  وأحمد نبيل كوكا أيضًا. في الأدوار الهجومية، سيظل محمد مجدي "أفشة"

خط الهجوم:-

يتميز خط الهجوم الأهلي والذي يتكون من حسين الشحات ورضا سليم إلى بيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمود كهرباء، بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر الذي يمكنه اللعب في عدة مراكز هجومية

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع بعد الصفقات الجديدة
  • تفاصيل القبض على يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق بالشيخ زايد
  • لهروبه من أحكام قضائية.. القبض على يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق بالشيخ زايد
  • المنيا الرياضي يرد علي إدعاءات حارس المرمى بشأن ضربه داخل النادي
  • أسد جديد.. الأهلي المصري يعلن عن ضم المغربي أشرف داري
  • قبل داري وعطية الله.. ماذا قدم اللاعبين المغاربة مع الأهلي؟
  • عاجل.. موعد اعلان الأهلي عن انضمام أشرف داري رسميًا
  • أشرف داري يجري جلسة تصوير داخل النادي الأهلي
  • أشرف داري يجتاز الفحوصات الطبية قبل إتمام انتقاله للأهلي
  • فشل مفاوضات بن شرقي والريان القطري