انطلقت الأربعاء منافسات بطولة Counter Strike 2 ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية والتي يتنافس فيها 15 من نخبة فرق العالم على لقب البطولة وعلى أكبر حصة من مجموع جوائزها البالغ مليون دولار.

وافتتحت المنافسات بمواجهات المرحلة الافتتاحية، حيث لعبت 7 مواجهات بنظام الإقصاء (الأفضل من 3 مواجهات) على أن يتأهل الفائز مباشرة للمرحلة المقبلة ويتجه الخاسر لمرحلة Play-In التي تتيح لهم فرصة أخرى للعودة للمراحل المتقدمة في حال فوزهم.

وشهدت المواجهات منافسة شديدة بين الفرق، وتمكن فريق MOUZ من تسجيل الانتصار على فريق Sashi Esports بنتيجة 2-1. في حين تغلبت فرق Team Spirit و NAVI و Virtus.pro و Team Vitality و FaZe Clan و G2 Esports بنتيجة 2-0 على فرق MIBR و FURIA Esports و Complexity و M80 و FlyQuest و The MongolZ على التوالي.

كما استمرت منافسات بطولة Dota 2 Riyadh Masters على Qiddiya أرينا، والتي شهدت تفوق فريق Team Falcons على فريق WBG.XG بنتيجة 2-1 وتأهله لمرحلة نصف النهائي، ليواجه فريق Gaimin Gladiators الذي نجح في تجاوز فريق Entity بنتيجة 2-0. وفي مواجهة أخرى في الدور ربع النهائي، تغلب فريق Team Liquid على فريق Team Spirit بنتيجة 2-0 وبلغ الدور نصف النهائي أيضًا والذي سيواجه فيه فريق Tundra Esports الذي تفوق على فريق OG بنفس النتيجة.

لمزيد من المعلومات حول كأس العالم للرياضات الإلكترونية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Esports World Cup. كما يمكن متابعة جميع أخبار كأس العالم للرياضات الإلكترونية على منصة [X].

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس العالم للرياضات الإلكترونية کأس العالم للریاضات الإلکترونیة على فریق بنتیجة 2

إقرأ أيضاً:

عائلات الرهائن الإسرائيليين تنطلق في موكب إلى حدود غزة للمطالبة بالتوصل إلى اتفاق (فيديو + صور)

#سواليف

انطلق منتدى #عائلات_الرهائن الإسرائيليين في #موكب من ميدان الرهائن في #تل_أبيب إلى حدود #غزة للمطالبة بالتوصل إلى #صفقة_رهائن من شأنها أن تؤدي إلى إطلاق سراح أولادهم وأقاربهم.

وقال المنتدى في بيان أعلن فيه عن انطلاق الموكب إن “فرصة إعادة الجميع تضيع مع مرور كل يوم”.

ومن المقرر أن يصل الموكب إلى مدرج كيبوتس بئيري في الساعة 5:30 مساء. وشمل الموكب مقطورات تحمل بعض السيارات التي احترقت ولحقت بها أضرار بالغة خلال هجوم حماس في 7 أكتوبر.

مقالات ذات صلة الجيش الإسرائيلي ينهي خدمة ضابطة وصفت جنود الاحتلال بالمتعطشين للدماء 2024/08/28

Families of the hostages are leading a powerful convoy to the Gaza border today, carrying burnt and destroyed cars from the October 7 attacks. Arrival at Be'eri Amphitheater at 5:30 PM for statements.

????: Adar Eyal, Noam Amir pic.twitter.com/qGKOVVGjLq

— The Jerusalem Post (@Jerusalem_Post) August 28, 2024

وقالت حجيت كوهين، التي يحتجز جثمان ابنها إيتاي في غزة: “يتمتع رئيس الوزراء بأغلبية في الحكومة لتمرير الصفقة، ويتمتع بأغلبية في الكنيست، ولديه أيضا أمن سياسي للتوصل إلى اتفاق. الشيء الوحيد الذي يقف في طريق التوصل إلى اتفاق الآن هو شجاعة رئيس الوزراء”.

ويعتقد أن 104 من الرهائن الـ251 الذين اختطفتهم حماس في 7 أكتوبر ما زالوا في غزة، بما في ذلك جثث 34 شخصا أكد الجيش الإسرائيلي مقتلهم.

وأطلقت حماس سراح 105 مدنيين خلال هدنة استمرت أسبوعا في أواخر نوفمبر، وتم إطلاق سراح أربعة رهائن قبل ذلك.

وأنقذ الجيش ثمانية رهائن أحياء، كما تم انتشال جثث 30 رهينة، من بينهم ثلاثة قتلوا عن طريق الخطأ على يد الجيش أثناء محاولتهم الهروب.

وقد فشلت المحاولات الجارية للتفاوض على صفقة الرهائن مقابل وقف إطلاق النار مرارا وتكرارا في تحقيق نتائج حيث يرفض كل جانب التنازل عن مطالبه الأساسية ويتهم الطرف الآخر بتخريب المحادثات

مقالات مشابهة

  • حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة تنطلق الأحد المقبل
  • نهائي كأس مصر.. مرور نصف ساعة والتعادل السلبي يحسم مباراة بيراميدز وزد
  • زيلينسكي يوجه نداء للغرب بشأن الأسلحة بعيدة مدى
  • قافلة دعوية لأوقاف الغربية تنطلق من مسجد الحريري بسمنود
  • منتخب مصر للطائرة يخسر نهائي إفريقيا ويتأهل لبطولة العالم للشابات
  • بطولة دبي الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم
  • فنلندا تنطلق في بناء أكبر مضخة حرارية في العالم لتدفئة المنازل
  • بطولة درع الاتحاد للموسم الكروي 2024-2025 تنطلق اليوم
  • «الحياة» تنقل حفل عمر خيرت على الهواء مباشرة من مهرجان القلعة الليلة
  • عائلات الرهائن الإسرائيليين تنطلق في موكب إلى حدود غزة للمطالبة بالتوصل إلى اتفاق (فيديو + صور)