الوطن |متابعات

أكد وزير الداخلية بحكومة الدبيبة، عماد الطرابلسي، في تصريح لقناة الحدث، استعداد وزارته لتنفيذ خطة أمنية بمدينة الزاوية غربي ليبيا، وذلك في حال اتفاق المجموعات المسلحة على وقف الاشتباكات.

وأوضح الطرابلسي أن وزارة الداخلية لا تملك أية سيطرة على الأوضاع في المدينة حاليًا، مشيرًا إلى تعقيدات الوضع الأمني هناك.

وفي سياق متصل، تحدث الوزير عن الوضع المادي الصعب الذي تعانيه الشرطة، مؤكداً أن أفراد الشرطة لم يحصلوا على مستحقاتهم الأساسية، مثل السيف أو الشماغ، وحتى اللباس الصيفي والشتوي.

وأشار الطرابلسي إلى أن هذه القضايا تعكس تعقيدات سياسية تقف خلفها، مما يزيد من التحديات التي تواجهها الوزارة في توفير الدعم اللازم لقوات الشرطة.

الوسومالمجموعات المسلحة خطة أمنية عماد الطرابلسي مدينة الزاوية وزير الداخلية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المجموعات المسلحة خطة أمنية عماد الطرابلسي مدينة الزاوية وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يستهدف معسكراً للمرتزقة الأجانب

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن الجيش الروسي استهدف معسكراً للمرتزقة الأجانب في منطقة العملية العسكرية الخاصة، وفقاً لوكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقالت الدفاع الروسية: "استهدف الطيران والمسيرات والقوات الصاروخية والمدفعية، معسكراً للمرتزقة الأجانب، فضلاً عن تجمعات القوى البشرية والمعدات العسكرية للعدو في 148 مقاطعة".

وأضاف البيان: "أسقطت أنظمة الدفاع الجوي قنبلتين موجهتين من طراز "هامر" فرنسية الصنع، و3 صواريخ "هيمارس" أمريكية الصنع، و49 طائرة مسيرة".

????وزارة الدفاع الروسية: القوات الروسية تدمر مخزنا لراجمات صواريخ "هيمارس" التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مقاطعة سومي pic.twitter.com/CFpqfkQOlZ

— Sputnik Arabic (@sputnik_ar) August 28, 2024

وأردف البيان: "استهدفت وحدات من قوات مجموعة "دنيبر" الروسية، أفراد ومعدات القوات المسلحة الأوكرانية في مناطق زيريبانكي وكامنسكوي في مقاطعة زابوروجيه ودنيبروفسكوي وأودارنيك في مقاطعة خيرسون، وبلغت خسائر القوات الأوكرانية، نحو 50 عسكرياً، و9 سيارات، وتم تدمير مستودع ذخيرة ميدانياً".

وتابع البيان: "وحدات من قوات مجموعة "الشرق" الروسية، سيطرت على مواقع أكثر فائدة تكتيكياً، واستهدفت أفراداً ومعدات للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق فوديانوي وأوغليدار وشاختيرسكوي في جمهورية دونيتسك الشعبية، وصدت 3 هجمات، وخسر العدو نحو 115 عسكريا و6 سيارات"، وفق "سبوتنيك".

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: حريصون على تقديم كل الدعم الفني لمستشفى أكاديمية سعد العبد الله
  • وزير الداخلية المكلف يخاطب منبر وزارة الداخلية الخاص بقوات الجمارك
  • وزير الداخلية المكلف يلتقى سفير جمهورية مصر العربية بالسودان “تبادل التجارب والخبرات رفعا لقدرات منسوبى قوات الشرطة فى البلدين”
  • حيدان يرأس أمنية تعز ويوجه بسرعة إخلاء وتسليم المنازل والممتلكات لأصحابها
  • الخارجية الروسية: القوات المسلحة الأوكرانية تختطف مدنيين فى مقاطعة كورسك
  • وزير الداخلية: مستمرون بالرقابة على سوق العمل وضبط العمالة المخالفة بالتعاون مع الجهات الحكومية
  • الجيش الروسي يستهدف معسكراً للمرتزقة الأجانب
  • رجال الشرطة يقدمون الهدايا للمرضى بأحد مستشفيات القاهرة
  • “الترتيبات الأمنية” تستلم عدة مقرات وسط طرابلس
  • اللجنة العليا للترتيبات الأمنية تستلم عددًا من المقار في طرابلس