سطرت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، العديد من المواقف الإنسانية طيلة حياتها، لتكن مثالًا يحتذى به ليس على المستوى المهني فقط، وظهر ذلك جليًا في تبرعها بأجرها في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ27 والمقام بدار الأوبرا المصرية في نوفمبر 2018، ولم يكن ذلك الموقف الوحيد، وعلى غرار ذلك يمكن استعراض أبرزها في التقرير التالي.

.

مواقف إنسانية في حياة ماجدة الرومي

بحسب وكالة أنباء الشرق الاوسط، فإنّ الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أحيت حفلًا غنائيًا كبيرًا في القاهرة، وكان تحت إشراف جمعية «راعي مصر» الخيرية، وجاء تحت شعار «صوت من نور من أجل الحياة»، وذهب أرباحه بالكامل لتنفيذ عدد من المشروعات الخيرية بصعيد مصر.

وفي عام 2012، خصصت تبرعا ماليا لصندوق المنح الدراسية في الجامعة الأمريكية في بيروت، لتمويل دراسة الطلاب المحتاجين، إلى جانب تبرعها بجهاز للرمد وعدد من الأجهزة الطبية لإحدى العيادات في مركز أرمنت، وسددت ديونًا لعدد من الغارمات بالأقصر.

وتبرعت «ماجدة» بالوقت والجهد لمشاركة البسطاء معاناتهم، إلى جانب تسليمها مبلغ مالي لسيدة غير قادرة في مركز أرمنت جنوب الأقصر، وجاء ذلك في خلال جولتها بالقرى الأكثر احتياجا،  في إطار الحملة التي نظمتها مؤسسة راعي مصر.

حفل ماجدة الرومي في العلمين

يذكر أن حفل ماجدة الرومي يُقام يوم الجمعة الموافق الـ19 من شهر يوليو الجاري، وجاء ذلك في إطار النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، والتي تستمر فعالياته إلى نهاية شهر أغسطس ليتضمن العديد من الفعاليات حازت على إعجاب ومتابعة فئات كبيرة من الجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة ماجدة الرومی

إقرأ أيضاً:

موقف إنسانى لـ أنجلينا جولي مع مصاب بضمور العضلات بمهرجان فينسيا

موقف إنسانى لـ أنجلينا جولى مع مصاب بضمور العضلات بمهرجان فينسيا.. تصدرت النجمة العالمية أنجلينا جولي حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مهرجان فينيسيا الدولي في لقطات إنسانية لافتة، حيث جلست جولي على الأرض على السجادة الحمراء بجانب معجب مصاب بضمور العضلات كان قد جاء خصيصًا لرؤيتها، تكررت هذه اللقاءات بينهما، حيث يُعتبر من أكثر معجبيها وفاءً، مما أضاف بعدًا إنسانيًا مؤثرًا للحضور، مظهرًا حرصها الدائم على التواصل مع محبيها ودعمهم.

موقف إنسانى لـ أنجلينا جولى مع مصاب بضمور العضلات بمهرجان فينسياتضامن أنجلينا جولي مع القضية الفلسطينية: صوت للمحرومين


في مواقف جريئة عبرت عنها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أدانت أنجلينا جولي الأوضاع الإنسانية في غزة، ووصفتها بأنها "سجن مفتوح" يتحول بسرعة إلى "مقبرة جماعية"، مع تسليط الضوء على المعاناة اليومية للفلسطينيين تحت القصف والعقاب الجماعي، مشيرة إلى النسبة العالية من الضحايا بين الأطفال، وانتقدت بشدة موقف المجتمع الدولي ودعم بعض الحكومات لهذه الأوضاع، معتبرة ذلك تواطؤًا صريحًا ضد الإنسانية والقانون الدولي.

أنجلينا جولى مع مصاب بضمور العضلات بمهرجان فينسيا أنجلينا جولي تحضر العرض الخاص لمسرحية ابنتها في برودواي بعد ترشيحها.. من هي أنجلينا أيكهورست سفيرة الاتحاد الأوروبي الجديدة بالقاهرة؟ ردود فعل نجوم الفن على مواقف أنجلينا جولي


تفاعل العديد من نجوم الفن مع مواقف أنجلينا جولي، مشيدين بشجاعتها ووقوفها إلى جانب المستضعفين، حيث كتبت الفنانة جومانا مراد: "يا له من بيان شجاع من ضمير شجاع"، كما عبرت درة عن امتنانها قائلة: "شكرًا لك أنجلينا جولي لكونك صوتًا لمن لا صوت لهم، وشكرًا على قول الحقيقة حول هذه الإبادة الجماعية"، بينما قالت مريم الخشت: "شكرًا على تسليط الضوء على هذا الواقع المؤلم الذي يحدث منذ أكثر من 70 عامًا.. العالم يستيقظ أخيرًا".

أنجلينا جولي: أيقونة إنسانية على السجادة الحمراء


أنجلينا جولي تواصل إثبات نفسها كأيقونة إنسانية، ليس فقط بأعمالها الفنية، بل بمواقفها الواضحة من القضايا الإنسانية، بدءًا من دعمها للمحتاجين والمعجبين وصولًا إلى تضامنها مع الشعوب المضطهدة، لتظل شخصية محبوبة تلهم العالم بمواقفها الجريئة والمليئة بالتعاطف والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • موقف إنسانى لـ أنجلينا جولي مع مصاب بضمور العضلات بمهرجان فينسيا
  • أسرار في حياة ويجز.. نجم حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة الليلة
  • «حياة كريمة» تنشأ مجمع خدمات زراعية في أسوان.. يخدم 87 ألف مواطن
  • بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يودع دورى المؤتمر أمام جالين السويسرى
  • أنوشكا تكشف تفاصيل حفلها الليلة وعودتها للغناء بعد غياب سنوات
  • بعد جدل تصريحاتها عن الصلاة.. إلهام شاهين تواصل تصدر التريند
  • من حفلها بـ جدة.. اليسا تبهر جمهوها بأحدث ظهور لها
  • قبل حفلها بشهر.. أنغام توجّه رسالة إلى جمهورها في دبي
  • بعد رأيها في ترك الصلاة وقت العمل.. إلهام شاهين تتصدر تريند "جوجل"
  • «الجانب الآخر من المسرح».. إليسا تشارك كواليس حفلها في جدة